![]() |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
بؤجؤد إأسمكٍٍ ( منتهــــ ى إألرقـــه ) إأزدهر إألمنتدى نؤرإأ غردت حرؤفنإأ بعطرقدؤمكٍٍ إأتمنى إأن تجدين بين إأعضإأء إألمنتدى زهؤره مإأ يسركٍٍ نتمنى لكٍٍ إأقإأإأمةرإأئعة في ظلإأل صفحإأتنإأ إألسإأحره تحيإأإأإأإأتي معطرة من عبق إألؤرد إألمعتق بإألزيزفؤن إألعإأطر بعطرقدؤمكٍٍ ،،، تقبلٍٍ تحيإأتي ... ~ًٍ دعإأني إألشؤؤق~ٍٍٍٍٍ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
دعآإنيَ آلششوقِ ,
لبآآتسِ يَ أألبي ع آلترححيبُ آلخققهِ ~ يثلموِ يَ سسوكرأ ,, منورتنيُ ~ لتسسُ /بوِثَثه + وردهـَ :12: |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
هلا والله وغلا بمنتهى الرجه هع
قصدي منتهى الرقه >>بتجلد عما قريب ههههههاااااي سلمي لنا على ابوك سلامن كثيررر وترانا حلفنا السكن ببلاش والله ماتدفعون الإيجار هههههههههههه مما يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا ونورتينا بطلتك الحلوووه وان شاء الله تفيدي وتستفيدي وتقضين الوقت الممتع معنا المليئ بالمحبه ان شاء الله حيااك ربي واسفرت وانورت |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
هلا وغلا
حيااااااااك ربي الف مليووون |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
آلقنأأصِ ,
هلأإَ بكَكَ يَ آلدججهِ شكَلكَ تبي تجرب جلديَ ! ترآ عأإدي مآبوهـ آي مشأكلَ لو تبيَ خخخ آللهِ ميرَ يسسأـمك ويوَصلِ هههههههههِ آيَ آنهأإ تسذآ’إ مآنيبِ دآفعينَ آصلنِ ككّذأ ولـآ ككذأ<~ آسستحيُ يَ بنتِ نوَوَرك ..^^ يثثآـموِ يَ آلغلـأإِ ~ لآإهنتَ =$ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
آسسيروُ ,,
هلـأإ بكَكَ آكثرِ رِ ,’’ يحييكُ الف وثلاث ميه مليون هللهِ >>برآإ يثثأـموِ ..^^ منورُ ~ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
ياهلا ويامسهلا
حللتم اهلا ووطأتم سهلا حياك ربي بين احبابك ان شاء الله تفيدي وتستفيدي الاقول اشرايك تستأجري الشقه اللي جنبي >>>>>خخخخخخخخخخ عماره |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
هههههههههههههههههههههه هلابك زوووووووود والله لا واللي يرحم والديك كل شي الا الجلد :=D: >>اصلن كل الاعضاء اللي هنا اجلدووووه :19: >>>يتمسكن وخايف هههههههههاااااي حياك ربي والله:Cejas: |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
http://www.youtube.com/watch?v=5qWAaobcW1U
^^^^^^^^ لازم السلك يضرب يا هلا وو غلا منوؤووؤوؤره حتت المنتدى كله وانا اقول ليش >>>> ليش لمبه هي حياك بس فيه في اخر الحاره بيت السحالي علشان يخافون و ما يسهرون ويسرون بيت اهلهم >>>> نذل ^^^^^^^^^^ عم امزح ما بتكلم جد>>> قلبنا سوري ولا آسف بانتظار جديدك و ابداعاتك فأآأآأآأآأصل بمعنى الكلمه |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
|
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
الله ميييييييييييييير يحيك في ذآآ(منتدى كلك غلأ) هلا وغلا وكرتوؤوؤون حلأ نورتى يابععععدى اتمني لكي قضآء آجمل آلأوؤوقآت وحلفت عليس آني آجي آرتب آلبيت معس >> خخخخ لأتصدقين |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
ههههههههههههههههههه صدق منتهى الدجه ههههههههههههههههههههههههههههه
منوره الحاره اختي اعرفك على نفسي انا صاحب البقاله ذيييك تشفينها ابك انت طمشا طالعي هنااااك>>> شكلي ابنجلد من القناص ههههههههههههههه اهلين فيك ابداعك حل ونورك بدا مع نفسك هنا من شوي |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
ياااهلا وسهلافيك وحياك بالمنتدى |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
ههههههِ آجل تستأهل بس خلني آشآرك عشآن يتغير ذآ الي ناشب لي فوق صورتيِ ويصير خير يحييك ربكَكَ ..^^ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
نوركَكَ يَ آلغلآ لبى آلسحألي كوولهمِ بس ماعليك بنسوي مظآهرهـ جلد عشأن نجربها في التمآسيح وآولهم آنت والقناص آن شآء لله هع آيه وشسمه أغنية رآبح ترآهـ مسوي آلأغنيه ليَ>>برآآ وكَكَف:boulet: ههههههههههههِ آهم ششي "عم تمزح" >>مآيمديني ع آللغه آنـأإ:6: آبششر آوريكم آلرجه وآلدجه وكل آبو ششيٌ آوهـ فآإصل من يومَ مآششفتك وقسمَ ..^^ منووَر ..^^ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
ششآمخه , فديت روحتسَ ع آلترحيبِ آلقميلِ يَ قميلهِ ..^^ منوَوَرهـ .^^ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
آي آآهم ششي كرتون آلحلآ ..^^ نوَوَررتسِ ونور آلسحألي آلقميلين >>قلنآ سحألي موبَ تمأإسيح آنهأإ ككذأ تجين من دون مآقولتس فديتسِ رآعيه وآإجبِ هع منوَوَرهـ .^^ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
عسسأك تنجلد مع آلقنأص وذأ آلي نكه عطرك آنفآسيِ ..^^ نووَرك يَ خويِ ~ رآعي بقأله !! آممم تويب لو سمحت جيبَ ثلآإثه كولـأإ , وخمسهِ ليزَ حآإرِ , وآربعه مآلتيزرز وَ آلبآإقي بفكَكَر به وآقولكِ هع لآ وقسسمن شكلك بتنجلد مني موبَ من قنآصوهـِ بخليك في قآئمة الي بينجلدون مع قنآص وعطركَ ..^^ آن شأء الله تشوفني آفحط بآلإقسأم ..^^ منورَ مع نفسسكِ ..^^ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
اقتباس:
هلأ بكَكَ زوَ وَد ~ يحييكَكَ , ’’ منور ..^^ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
ياهلا وغلا فيك والله نورتي الحارة من اولها لآخرها .. بلغي أبوك الله يحفظه لك إن الحارة واللي فيها تحت امره وأمرك .. عاد يلا ترى رحبنا فيك ورينا ابدااعك لاقول لابوك يلحطك بعقااله هههههههههههههاي امزح عااد لاتعصبين |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
يآلليَ فوقيِ آنتِ ,,
آهللن وسههلنَ بكَكَ ||~ لآ آبوي بيلحطكَ آنت موبِ آنـأإ هع }~ آبششرَ آوريكَ آبدآإعي وخربشآتي وش تبي آككثرِ ..^^ منورِ يَ قميلُ ,’’ |
رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
* : : كٌلَ آلَزِوَآيَآ هٌنَآ .. تَعَبَقِ بِرَآئِحَةَ آلِشَوَقِ لَك تَنَتِظَرِك مٌلَبِيِة دَعَوِتَها فِيَ آلٌقِدَوَمَ لَهِآَ .. دَآرٌنَآ هِيَآ دَآرِكَ وِكٌلَ مَآهُنَآ مِلَكٌَِكَ .. أَطِلَقَِ آلِعَنَآنَِ فَقَطِ لِسَحَرِكَ وَِنَبِضَ قَلَمِكَ وَإبِدَآعَكِ .. فَنَحِنَ بِكٌلَ آلِحَبَ وَآلِمَوَدَهَ نَنَتِظَرِكَ وَمٌتَشَوِقَيِنَ لِرٌؤْوِيَـة " خَرَبِشَآتِكَ" عَلَىِ جٌدَرِآنَ مِنَتَدِىَ "كلك غلا " - : http://photos.7be.com/thumbnail/photos/1339-600x480.jpg : * هَلآ بِكََِ .. كِثَرِ حَبَآتَِ آلَمِطَرِ .. هَلآ بِكَ .. كِثَرَِ ذَرَآتِ آلِهَوَآء : * تحياتي رحوله http://photos.7be.com/thumbnail/photos/1339-600x480.jpg |
| All times are GMT +3. The time now is 04:51 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا