منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=108)
-   -   آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17241)

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-28-2011 11:13 PM

آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , > ؛
 
آلسـلـآم عليكم وآطلز سلـآم , http://www.djh1.com/vb/images/smilies/1/0d04.gif

عآد قلت نسير هنآ
آسلم ع الخلق قبل لـآ آدخل وآتفرج ع آلحـآره , http://www.djh1.com/vb/images/smilies/1/a22.gif

وآبوي قآلي
آذآ جزتي لهم آهل الحـآره وجـآزو لتس نسكن , http://www.djh1.com/vb/images/smilies/biggrin.gif< مـآتحقر بنت آللذينـآ ,

تعرفون للحين مـآبع‘ـدآبوي قآلي لي نسكن ولـآلـآ ي
عني موب تفرحون خخ http://www.djh1.com/vb/images/smilies/1/U9j45159.gif

< أقرب كف آولـآهـِ , http://www.djh1.com/vb/images/smilies/1/059.gif

آلمهمـِ آكيد من كلـآمي جزت لكمٍ , http://www.djh1.com/vb/images/smilies/biggrin.gif لـآ تقولون آني مـآ عند آمي سـآلفه http://www.djh1.com/vb/images/smilies/djh1/sma4.gif

ترآي دآجه http://www.djh1.com/vb/images/smilies/1/a40.gif آلمهم مـآ علينـآ من ذآ كلوهـِ , http://www.djh1.com/vb/images/smilies/1/a22.gif

آنــآ جـآيتن عندكم هل جزت لكمٍ ولـآلـآ , http://www.djh1.com/vb/images/smilies/1/a46.gif < برآ http://www.djh1.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

ثـآنيـآ : هل آحد عنده آعترآض آننآ نسكن
بحـآرتكمٍ بسكن غصبن عنكم آصلن , http://www.djh1.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

ثـآلثـآ : هل آحد عنده تعليق يسدحٍ هنأ
, http://www.djh1.com/vb/images/smilies/biggrin.gif

رآبعـآ : ترآي آتقبل آي حـآقه يعني تبون تطردون آطردون بس ترآ بوريكمٍ آلعين آلحمرآء , http://www.djh1.com/vb/images/smilies/1/U9j45159.gif

خـآمسـآ : وقفت هنآ عند
خمسه لـآني آحب رقمٍ خمسه , http://www.djh1.com/vb/images/smilies/1/059.gif


آلمهم هالله هالله بالردود وآلشغل آلسنع ولـآ والله مـآوريكمٍ آبدآعي , http://www.djh1.com/vb/images/smilies/1/a22.gifhttp://www.djh1.com/vb/images/smilies/1/0d04.gif

,..http://wjd-qtr.com/vb/images/smilies/y83.gif



ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 04-28-2011 11:49 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
بؤجؤد إأسمكٍٍ ( منتهــــ ى إألرقـــه ) إأزدهر إألمنتدى نؤرإأ





غردت حرؤفنإأ بعطرقدؤمكٍٍ




إأتمنى إأن تجدين بين إأعضإأء إألمنتدى

زهؤره مإأ يسركٍٍ


نتمنى لكٍٍ إأقإأإأمةرإأئعة



في ظلإأل صفحإأتنإأ إألسإأحره


تحيإأإأإأإأتي معطرة من عبق إألؤرد


إألمعتق بإألزيزفؤن إألعإأطر بعطرقدؤمكٍٍ ،،،


تقبلٍٍ تحيإأتي ...



~ًٍ دعإأني إألشؤؤق~ٍٍٍٍٍ

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-28-2011 11:54 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
دعآإنيَ آلششوقِ ,
لبآآتسِ يَ أألبي ع آلترححيبُ آلخققهِ ~
يثلموِ يَ سسوكرأ ,,
منورتنيُ ~
لتسسُ /بوِثَثه + وردهـَ :12:

القناص 04-29-2011 12:00 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
هلا والله وغلا بمنتهى الرجه هع

قصدي منتهى الرقه >>بتجلد عما قريب ههههههاااااي


سلمي لنا على ابوك سلامن كثيررر


وترانا حلفنا السكن ببلاش والله ماتدفعون الإيجار هههههههههههه


مما يسعدنا ويشرفنا إنضمامك إلينا


ونورتينا بطلتك الحلوووه وان شاء الله تفيدي وتستفيدي


وتقضين الوقت الممتع معنا المليئ بالمحبه ان شاء الله


حيااك ربي واسفرت وانورت

اسير الصمت 04-29-2011 12:02 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
هلا وغلا



حيااااااااك ربي الف مليووون

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 12:04 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
آلقنأأصِ ,
هلأإَ بكَكَ يَ آلدججهِ
شكَلكَ تبي تجرب جلديَ !
ترآ عأإدي مآبوهـ آي مشأكلَ لو تبيَ خخخ
آللهِ ميرَ يسسأـمك ويوَصلِ
هههههههههِ آيَ آنهأإ تسذآ’إ مآنيبِ دآفعينَ آصلنِ ككّذأ ولـآ ككذأ<~ آسستحيُ يَ بنتِ
نوَوَرك ..^^
يثثآـموِ يَ آلغلـأإِ ~
لآإهنتَ =$

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 12:06 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
آسسيروُ ,,
هلـأإ بكَكَ آكثرِ رِ ,’’
يحييكُ الف وثلاث ميه مليون هللهِ >>برآإ
يثثأـموِ ..^^
منورُ ~

ملاذالحب 04-29-2011 12:16 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
ياهلا ويامسهلا

حللتم اهلا ووطأتم سهلا


حياك ربي بين احبابك

ان شاء الله تفيدي وتستفيدي


الاقول اشرايك تستأجري الشقه اللي جنبي >>>>>خخخخخخخخخخ عماره

القناص 04-29-2011 12:20 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ (المشاركة 209449)
آلقنأأصِ ,
هلأإَ بكَكَ يَ آلدججهِ
شكَلكَ تبي تجرب جلديَ !


هههههههههههههههههههههه

هلابك زوووووووود والله


لا واللي يرحم والديك كل شي الا الجلد :=D:


>>اصلن كل الاعضاء اللي هنا اجلدووووه :19: >>>يتمسكن وخايف هههههههههاااااي



حياك ربي والله:Cejas:

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 04-29-2011 12:37 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
http://www.youtube.com/watch?v=5qWAaobcW1U

^^^^^^^^
لازم السلك يضرب

يا هلا وو غلا

منوؤووؤوؤره حتت المنتدى كله

وانا اقول ليش >>>> ليش لمبه هي

حياك بس فيه في اخر الحاره

بيت السحالي

علشان يخافون و ما يسهرون

ويسرون بيت اهلهم >>>> نذل

^^^^^^^^^^

عم امزح ما بتكلم جد>>> قلبنا سوري ولا آسف

بانتظار جديدك و ابداعاتك




فأآأآأآأآأصل بمعنى الكلمه

شمـوخ الـروح 04-29-2011 01:36 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
http://up.2sw2r.com/upfiles/S9519883.gif

أفوق الوصف 04-29-2011 02:56 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
الله ميييييييييييييير يحيك في ذآآ(منتدى كلك غلأ)
هلا وغلا وكرتوؤوؤون حلأ
نورتى يابععععدى اتمني لكي قضآء آجمل آلأوؤوقآت
وحلفت عليس آني آجي آرتب آلبيت معس >> خخخخ لأتصدقين

مسريها 04-29-2011 03:06 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
ههههههههههههههههههه صدق منتهى الدجه ههههههههههههههههههههههههههههه


منوره الحاره اختي


اعرفك على نفسي انا صاحب البقاله ذيييك تشفينها ابك انت طمشا طالعي هنااااك>>> شكلي ابنجلد من القناص ههههههههههههههه



اهلين فيك


ابداعك حل ونورك بدا


مع نفسك هنا من شوي

الماسي 04-29-2011 03:15 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
ياااهلا وسهلافيك
وحياك بالمنتدى

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 12:42 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القناص (المشاركة 209464)
هههههههههههههههههههههه

هلابك زوووووووود والله


لا واللي يرحم والديك كل شي الا الجلد :=d:


>>اصلن كل الاعضاء اللي هنا اجلدووووه :19: >>>يتمسكن وخايف هههههههههاااااي



حياك ربي والله:cejas:

خخخخخخ خلآإص رحمتكٍ
ههههههِ آجل تستأهل بس خلني آشآرك عشآن يتغير ذآ الي ناشب لي فوق صورتيِ ويصير خير
يحييك ربكَكَ ..^^

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 12:59 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة з∂Яқ άήḟẳŞΎ (المشاركة 209487)


^^^^^^^^
لازم السلك يضرب

يا هلا وو غلا

منوؤووؤوؤره حتت المنتدى كله

وانا اقول ليش >>>> ليش لمبه هي

حياك بس فيه في اخر الحاره

بيت السحالي

علشان يخافون و ما يسهرون

ويسرون بيت اهلهم >>>> نذل

^^^^^^^^^^

عم امزح ما بتكلم جد>>> قلبنا سوري ولا آسف

بانتظار جديدك و ابداعاتك




فأآأآأآأآأصل بمعنى الكلمه

يَ هلآ بكَكَ ..
نوركَكَ يَ آلغلآ
لبى آلسحألي كوولهمِ بس ماعليك بنسوي مظآهرهـ جلد عشأن نجربها في التمآسيح وآولهم آنت والقناص آن شآء لله هع
آيه وشسمه أغنية رآبح ترآهـ مسوي آلأغنيه ليَ>>برآآ وكَكَف:boulet:
ههههههههههههِ آهم ششي "عم تمزح" >>مآيمديني ع آللغه آنـأإ:6:
آبششر آوريكم آلرجه وآلدجه وكل آبو ششيٌ
آوهـ فآإصل من يومَ مآششفتك وقسمَ ..^^
منووَر ..^^

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 01:06 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شامخه بكل حالاتي (المشاركة 209526)


ششآمخه ,
فديت روحتسَ ع آلترحيبِ آلقميلِ يَ قميلهِ ..^^
منوَوَرهـ .^^

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 01:09 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة &لعبتها صح& (المشاركة 209567)
الله ميييييييييييييير يحيك في ذآآ(منتدى كلك غلأ)

هلا وغلا وكرتوؤوؤون حلأ
نورتى يابععععدى اتمني لكي قضآء آجمل آلأوؤوقآت

وحلفت عليس آني آجي آرتب آلبيت معس >> خخخخ لأتصدقين

هلآ بتسَ زوِوِد في ذآإ >>خخ طسيُ
آي آآهم ششي كرتون آلحلآ ..^^
نوَوَررتسِ ونور آلسحألي آلقميلين >>قلنآ سحألي موبَ تمأإسيح
آنهأإ ككذأ تجين من دون مآقولتس فديتسِ رآعيه وآإجبِ هع
منوَوَرهـ .^^

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 01:28 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ✗ ┋ With yourself ┋ ✗ (المشاركة 209568)
ههههههههههههههههههه صدق منتهى الدجه ههههههههههههههههههههههههههههه


منوره الحاره اختي


اعرفك على نفسي انا صاحب البقاله ذيييك تشفينها ابك انت طمشا طالعي هنااااك>>> شكلي ابنجلد من القناص ههههههههههههههه



اهلين فيك


ابداعك حل ونورك بدا


مع نفسك هنا من شوي

تويبَ سسلم آول لآزم يَ آلسحألي تعلقون ع آلنكَكَ :no1:
عسسأك تنجلد مع آلقنأص وذأ آلي نكه عطرك آنفآسيِ ..^^
نووَرك يَ خويِ ~
رآعي بقأله !!
آممم تويب لو سمحت جيبَ ثلآإثه كولـأإ , وخمسهِ ليزَ حآإرِ , وآربعه مآلتيزرز وَ آلبآإقي بفكَكَر به وآقولكِ هع
لآ وقسسمن شكلك بتنجلد مني موبَ من قنآصوهـِ بخليك في قآئمة الي بينجلدون مع قنآص وعطركَ ..^^
آن شأء الله تشوفني آفحط بآلإقسأم ..^^
منورَ مع نفسسكِ ..^^

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-29-2011 01:29 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الماسي (المشاركة 209570)
ياااهلا وسهلافيك

وحياك بالمنتدى

آلمأسيَ ,
هلأ بكَكَ زوَ وَد ~
يحييكَكَ , ’’
منور ..^^

تعبت الظلم واجحافك 04-30-2011 12:38 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
ياهلا وغلا فيك والله نورتي الحارة من اولها لآخرها ..
بلغي أبوك الله يحفظه لك إن الحارة واللي فيها تحت امره وأمرك ..
عاد يلا ترى رحبنا فيك ورينا ابدااعك لاقول لابوك يلحطك بعقااله هههههههههههههاي
امزح عااد لاتعصبين

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 04-30-2011 02:43 PM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 
يآلليَ فوقيِ آنتِ ,,

آهللن وسههلنَ بكَكَ ||~
لآ آبوي بيلحطكَ آنت موبِ آنـأإ هع }~
آبششرَ آوريكَ آبدآإعي وخربشآتي وش تبي آككثرِ ..^^
منورِ يَ قميلُ ,’’

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 05-09-2011 12:32 AM

رد: آبوي قـآل نجي نسكن بآلحـآرهـِ حـقتكمِ آلي يبينـآ نسكن يدخل هنـآ , &#62; ؛
 












*







:


:




كٌلَ آلَزِوَآيَآ هٌنَآ ..



تَعَبَقِ بِرَآئِحَةَ آلِشَوَقِ لَك




















تَنَتِظَرِك مٌلَبِيِة دَعَوِتَها فِيَ آلٌقِدَوَمَ لَهِآَ ..














دَآرٌنَآ هِيَآ دَآرِكَ وِكٌلَ مَآهُنَآ مِلَكٌَِكَ ..














أَطِلَقَِ آلِعَنَآنَِ فَقَطِ لِسَحَرِكَ وَِنَبِضَ قَلَمِكَ







وَإبِدَآعَكِ ..












فَنَحِنَ بِكٌلَ آلِحَبَ وَآلِمَوَدَهَ نَنَتِظَرِكَ


وَمٌتَشَوِقَيِنَ لِرٌؤْوِيَـة

























" خَرَبِشَآتِكَ"






عَلَىِ جٌدَرِآنَ مِنَتَدِىَ "كلك غلا "







-









:





















http://photos.7be.com/thumbnail/photos/1339-600x480.jpg








:







*


هَلآ بِكََِ .. كِثَرِ حَبَآتَِ آلَمِطَرِ ..



هَلآ بِكَ .. كِثَرَِ ذَرَآتِ آلِهَوَآء




:



*
تحياتي
رحوله





http://photos.7be.com/thumbnail/photos/1339-600x480.jpg


All times are GMT +3. The time now is 04:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant