![]() |
فيها شي ولا مافيها شي
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
اليوم جبت لكم لعبه عباره عن [ فيها شي ـ ما فيها شي ] مثلا أنا أقول : أنا أحب كذا ولا أسوي كذا فيها شي ؟؟ http://www.new-yemen.com/ar/images/smilies/3444.gif http://www.new-yemen.com/ar/images/smilies/3444.gif و العضو اللي بعده يجي يكتب رايه إذا فيها شي ولا ما فيها و إذا كان فيها شي أذكر تعليقك ~ مثال : إيه فيها شي لأن ..................... http://up8.up-images.com/up//uploads...63bb0b6bbb.jpg فهمتوا ؟؟ أتمنى تنال إعجابكم و أشوف تفاعلكم http://www.bh30.com/vb3/images/icons/wrd.gif |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
بيهاا شي لا مااابيهاا
عيني بيهاااا شي لا مابيهاا هع روووعه ورده تيب انا رايحه اتعشى فيها شي أسجل خرووجي من المنتدى................................؟ |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
ايوا فيهاا شي لانك ماعزمتينااا ههههههههه
امزح امزح بالعااافيه مافيها شي فيها شي ............. ارووووح اسهر ع البحر ...........؟؟ |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
فيهااااااااا شي ارووح اشرب مع امي القههووه ...؟؟
|
رد: فيها شي ولا مافيها شي
يب فيها شي ولاتقولين تعالي اشربي معنا قهوة >>احلفي
طيب فيها شي لو انوم هالحين ^ــ^؟ تسلم ايدياتك على هيك موضوع |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
ايوه فيهاا شي
ليه تروحي اجلسي العبي معاااااياا فيهاا شي انو ماعندي شي ؟ فهمتو شي هع |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
فيها شئ نفسي اتهاوش مع اي احد
|
رد: فيها شي ولا مافيها شي
فيها شئ لو نتزوج الي نحبة
|
رد: فيها شي ولا مافيها شي
تسلمين ع الموضوع والطرح يالغلا
اكيد مااافيهاا شي :1 (53): ابغى اسوق ..واطعس ..واخرب اوومها تفحيط .. فيها شي ...؟! :27: |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
لا والله مافيهاا شئ من جد
فيها شئ بروح معاك بنفس السياره عندك شئ>> هع هع |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
هههههههههههه
الا فيها شي بنااات تهااايط وى وى هههههههههههه فيها شي اجلس مع نفسي ثوااااني ........؟؟ |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
ايه فيهاااا
شي يمكن تصيرين منعزله لووول يارب توفقني وتحقق كل امنياتي فيها شي لو ادعي لنفسي؟... |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
ايوا فيها شي امكن تعصبين وتدعين ع نفسك
يهئ يهئ ,,,,,,,,,,<<< ضحكه فريده من نوعها فيها شي اعلق نكي بالمنتدى .............؟؟ |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
لا مافيها شي نكك وانتي حره فيه http://www.kwales.com/smiles/images/33/big_smile.png
فيها شي لو يتحقق بعض اللي نتمناه http://www.kwales.com/smiles/images/...ve_no_idea.png |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
لاماافيها شي يتحقق يارب كل شي تتمنيه
فيها شي لو برشلوونه فااز؟؟ |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
|
رد: فيها شي ولا مافيها شي
لا مافيها شي يوم لك ويوم عليك http://www.kwales.com/smiles/images/...ose01q1rle.gif
فيها شي بعض الناس يجون من الزواج بعد الفجر (( حالفين يطلعون مع الطقاقات )) http://www.kwales.com/smiles/images/...ws77r7cd9z.gif |
رد: فيها شي ولا مافيها شي
ايه فيها شي ليه ماعزمتيني ارقص معك
ههههههههه فيها شي مااروح المدرسه ههههههههااي |
| All times are GMT +3. The time now is 02:33 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا