منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   فيها شي ولا مافيها شي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16972)

آسطوره 04-18-2011 03:58 PM

فيها شي ولا مافيها شي
 
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



اليوم جبت لكم لعبه عباره عن [ فيها شي ـ ما فيها شي ]



مثلا أنا أقول :

أنا أحب كذا ولا أسوي كذا فيها شي ؟؟
http://www.new-yemen.com/ar/images/smilies/3444.gif http://www.new-yemen.com/ar/images/smilies/3444.gif



و العضو اللي بعده يجي يكتب رايه إذا فيها شي ولا ما فيها

و إذا كان فيها شي أذكر تعليقك ~ مثال :
إيه فيها شي لأن .....................
http://up8.up-images.com/up//uploads...63bb0b6bbb.jpg








فهمتوا ؟؟
أتمنى تنال إعجابكم و أشوف تفاعلكم


http://www.bh30.com/vb3/images/icons/wrd.gif

عطر حبيبي 04-18-2011 08:24 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
بيهاا شي لا مااابيهاا
عيني بيهاااا شي لا مابيهاا
هع

روووعه ورده

تيب
انا رايحه اتعشى
فيها شي أسجل خرووجي من المنتدى................................؟

آسطوره 04-18-2011 08:50 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
ايوا فيهاا شي لانك ماعزمتينااا ههههههههه


امزح امزح

بالعااافيه مافيها شي






فيها شي .............


ارووووح اسهر ع البحر ...........؟؟

آسطوره 04-19-2011 05:32 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
فيهااااااااا شي ارووح اشرب مع امي القههووه ...؟؟

مزاجيه 04-19-2011 05:35 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
يب فيها شي ولاتقولين تعالي اشربي معنا قهوة >>احلفي


طيب فيها شي لو انوم هالحين ^ــ^؟

تسلم ايدياتك على هيك موضوع

عطر حبيبي 04-19-2011 06:04 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
ايوه فيهاا شي
ليه تروحي اجلسي العبي معاااااياا

فيهاا شي انو ماعندي شي ؟
فهمتو شي هع

أفوق الوصف 04-19-2011 06:42 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
فيها شئ نفسي اتهاوش مع اي احد

أفوق الوصف 04-19-2011 06:43 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
فيها شئ لو نتزوج الي نحبة

مخاويه همومها 04-19-2011 06:52 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
تسلمين ع الموضوع والطرح يالغلا



اكيد مااافيهاا شي :1 (53):



ابغى اسوق ..واطعس ..واخرب اوومها تفحيط .. فيها شي ...؟! :27:

أفوق الوصف 04-19-2011 07:00 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
لا والله مافيهاا شئ من جد
فيها شئ بروح معاك بنفس السياره
عندك شئ>> هع هع

آسطوره 04-20-2011 09:26 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
هههههههههههه

الا فيها شي بنااات تهااايط وى وى هههههههههههه


فيها شي اجلس مع نفسي ثوااااني ........؟؟

¦[ ‏yмЌ Đяổвë 04-21-2011 05:41 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
ايه فيهاااا
شي يمكن تصيرين منعزله لووول
يارب توفقني وتحقق كل
امنياتي فيها شي
لو ادعي لنفسي؟...

آسطوره 04-21-2011 06:19 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
ايوا فيها شي امكن تعصبين وتدعين ع نفسك

يهئ يهئ ,,,,,,,,,,<<< ضحكه فريده من نوعها



فيها شي اعلق نكي بالمنتدى .............؟؟

وجودي كفايه 04-27-2011 06:13 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
لا مافيها شي نكك وانتي حره فيه http://www.kwales.com/smiles/images/33/big_smile.png

فيها شي لو يتحقق بعض اللي نتمناه http://www.kwales.com/smiles/images/...ve_no_idea.png

آسطوره 04-27-2011 09:52 PM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
لاماافيها شي يتحقق يارب كل شي تتمنيه

فيها شي لو برشلوونه فااز؟؟

حلآاآاي بغـروري~ 05-05-2011 03:36 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 

وجودي كفايه 05-06-2011 04:36 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
لا مافيها شي يوم لك ويوم عليك http://www.kwales.com/smiles/images/...ose01q1rle.gif

فيها شي بعض الناس يجون من الزواج بعد الفجر (( حالفين يطلعون مع الطقاقات )) http://www.kwales.com/smiles/images/...ws77r7cd9z.gif

آسطوره 05-08-2011 06:51 AM

رد: فيها شي ولا مافيها شي
 
ايه فيها شي ليه ماعزمتيني ارقص معك

ههههههههه


فيها شي مااروح المدرسه ههههههههااي


All times are GMT +3. The time now is 02:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant