منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   مكافأه من صاحب المنتدى (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15685)

اردت الغايه 03-03-2011 02:46 AM

مكافأه من صاحب المنتدى
 
صآحب المنتدى صرف لي مكآفأة سأعلنهـآ بكل صرآحــه .!!

السلآم عليكم ورحمه الله وبركــآته



سأكتب لكم مآخفي عنكم..
سأكتب بكل صرآحة ووضوح..
لتنجلي الحقيقة الغآئبة عن الكثيرين..
نعم ...وأعلنهآ بكل صرآحة ووضوح..

*~*~*~*~*~*~*~*~*~*
يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي
يجب ان ترد لمشاهدة المحتوى المخفي

شمـوخ الـروح 03-03-2011 08:24 AM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
يعطيك العافيه
محتوى مخفي
يلا نرد ونشووووف

اردت الغايه 03-03-2011 10:31 AM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
شكرا لألك على المرروور الجميل

مسريها 03-03-2011 10:38 AM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
يسلمووو


وربي مافهمت شئ بس يالله

تقبلو مروري

آسطوره 03-03-2011 12:09 PM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
بارك الله فيك

مشهوووور 03-03-2011 12:28 PM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
والله ومدري بس يالله نشووف ...

...

الله لا يحرمنا جديدك ..

خوفي هزمني 03-03-2011 07:13 PM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
الله يعطيك العافيه أخوي الوافي

على الموضوع الرائع والقيم والهادف

ابدعت وتميزت بطروحاتك الجميله والراقيه كرقي فكرك

الله لا يحرمنا من روووعه طروحاتك

ننتظر جديدك بكل شووووق

اردت الغايه 03-03-2011 07:38 PM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
شكرا لمروركم العطر ..

لاحرمني المولى من روح تواجدك العذبه ..

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 03-03-2011 07:49 PM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
يعطيك العافية

لكن المحتوى مغلق

عاجبني جنوني 03-03-2011 08:41 PM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
امممممم تحمست اشوف

علشان كذا برد اول

يسلمووووووووووو مقدما

آسطوره 03-03-2011 08:55 PM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
يسلموووووووووووووووو

...........................

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 03-04-2011 12:25 AM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
مخفي !!!

نرد ؤ نشؤؤف إألمكإأفإأءءه ..

دمت كمممإأ تحب

دعإأني ~

مستشآارة هسترهـ 03-04-2011 12:36 AM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
مغللللللللللللللللق
شكله مقلب

جننهم غروري 03-04-2011 12:45 AM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
يسلمووو عا انه مخفي وما فهمة شي لا كن تقبل مروري

اردت الغايه 03-04-2011 12:45 AM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
اسعدني تواجدكم ونور متصفحي .. شكر لكم


الوااافي

أحبك بجنووون 03-04-2011 12:47 AM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
طيب طيب يالغالي برد وبرجع مره ثانيه

أحبك بجنووون 03-04-2011 12:51 AM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
الله الله عليك يالوافي
بصراحه أعجبني ماطرحته
وتستاهل أحلى تقييم مني
والله لا يحرمنا منك
تقبل طلتي

اردت الغايه 03-04-2011 12:58 AM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
شكرا لمرورك الجميل ..
تواجدك اسعدني ونور متصفحي


لاحرمني المولى من روح تواجدك العذبه ..

الوااافي

وتاليها وياك 03-04-2011 03:07 AM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
يعطيك العاااااااافيه
عن انه مو فاهمه شيء
بس يلا نرد وش ورانا
ههههههههه

اردت الغايه 03-05-2011 06:20 PM

رد: مكافأه من صاحب المنتدى
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاي مدريد (المشاركة 186476)
يعطيك العاااااااافيه

عن انه مو فاهمه شيء
بس يلا نرد وش ورانا

هههههههههههه


تواجدك اسعدني ونور متصفحي شكرا لك على هالمرور الجميل

الواافي


All times are GMT +3. The time now is 10:39 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant