منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=108)
-   -   مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15470)

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 02-24-2011 11:45 PM

مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 
~} مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ


الْســــلامْ عليــــــْكُمْ ورحْمـًةْ الله وبًـركْاتــُهْ


مدخ ــل...||~


مآ جيت أسجـّل في حضوري بدآيهـ • دآم البدايهـ تبـتدي في•◦
حضــوري •◦





{..عُندُمآيًجتِآحِ آلشُعُور مسِآفآتِ آلقِلبُ آلشُآسِعُهُ يًتِحِرگ ذِلگ آلجمودُ....





وتِخر آلأحِرفسِآجدُة....






ويًسِبُحِ بُنآ آلخيًآل آلى ذِلگ آلمدُى آلرحِبُ...آلى هُنآگ....






حِيًث آللآنهُآيًهُ ....






عُندُهُآ تِجدُ متِنفسِآلقِلمگ






ومسِآحِةلبُوحِگ...






فتِعُتِقِدُ آن تِتِسِعُ آلقِلوبُ گذِلگ-






ويًتِگون لدُيًگ لحِن وفآء.. وقِمةعُطآء..






فتِشُآرگ آحِبُتِگ فيً بُوحِگ وتِعُطيًهُممآلدُيًگ ولو گآن يًسِيًرآ...










:heart1: ودُدُتِ آن آنضم آليًگم بُمآ آحِملهُ منآورآقِ آلزمن آلتِيً آجمعُهُآ حِيًنآ وآبُعُثرهُآ آحِيًآنآًگثيًرهُ...








قِلم بُسِيًط يًحِآول آنيًخربُشُ عُلى جدُآر آلزمن بُبُعُض آلمشُآرگآتِ آلمتِوآضعُهُفآن لم تِعُجبُگم فيًگفيًنيً آنهُآ تِرويً عُطشُيً ...






آعُرف مدُى مآسِتِغٌمرونيً بُهُ منتِرحِيًبُ گعُآدُتِگم معُ گل من يًنضم آلى آسِرتِگمآلموقِرهُ....






~ وأمٌنٍيتُي~



~



~




~





..أنِ آسكٌنْ آلقلُوٍبً قبٌل هذُهالصَفُحآتٌ ..







آذِآ سِأختِم مقِآليً ولنآلقِآء آن شُآءآللهُ عُلى ضفآف هُذِآ آلمنتِدُى





آزگى آلتِحِآيًآ وآعُطرهُآ تِسِآقِ آليًگم جميًعُآآيًنمآ گنتِم








فٍهـِـِل تقبًلـونٍي بيٌنكَم فٌكلُيِ شـُوﯛﯛقٌ لـترِحٌيبُكم








دٌمتّم سّعٌدـآـآء







مخـررجُ..||~




مــو مهمـ أإأنـي آإمـر { المــهــم } أإنـي إذآ .... مريتْ .. بقلوبكم اترك /



أإثررر!



دَعِآنٍي ألشِّؤقْ ~

مستشآارة هسترهـ 02-24-2011 11:48 PM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 
اهلاااا حياااكي الله وبياك

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 02-25-2011 01:05 AM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 
آنين آلصمت ~





تسلمين ع إألترحيب فديتكٍ ~



منؤره متصفحي ...

بقايا حب 02-25-2011 01:12 AM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 



هلا بك نورتي المنتدى

تشرفنا بإنضمامك

وأسعدنا تواجدك بيننا

تمنياتي لك بالفائدة والمتعة ..



ماتهاب 02-25-2011 02:40 AM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 
ياهلا ومرحبا ،


نورتي ،،


حياكـ الله ..

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 02-25-2011 04:06 AM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 
بقآيآ حب ~

يشرفني أنآ أكثر بإن أكؤن أختً لكم بمنتدآكم ,,

أسعدك ربي ,,

تحيآآتي ..



دعآآني ~

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 02-25-2011 05:48 AM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 
مآآآ تهـــإأب ~

هلإأ فيك زؤؤد إأختي ,,

ؤربي إألنؤر فيكم فجذبني إأليكمـ ,,

سلمتٍ ؤ سعدتٍ إأختي ,,


تحيتي لكٍ ..


دعإأني ~

خوفي هزمني 02-25-2011 01:43 PM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 
مــــرآحب..ً.ً.
http://up.arabseyes.com/gif/ipO03980.gif
.ً. يشرفنآ انضمآمكـ لمنتدآنآ كلك غلا.ً.

.ً.اضآفة جديدهـ لكوكبة نجومنآ.ً.يسطع نجم جديد في سمآء المنتدىآ .ً. ينير بفكرهـ وقلبهـ.ً.
.ً.واعجآبك لنآ أمل بأن يحوز منتدآنآ على

آ رضآكـ ـ.ً.
.ً.وكلنآ لهفة وشوق لرؤية موآضيعكـ المفيدهـ.ً.
http://up.arabseyes.com/gif/ipO03980.gif

فأهلاً بكـ .ً.





تحيتي لسموكـ
</B></I>

http://www.klk-gla.com/vb/wafa/image...reputation.gif http://www.klk-gla.com/vb/wafa/image...ons/report.gif

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 02-25-2011 03:47 PM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 
خؤفي هزمني ~

إألشرف ليأ حبيبتي بإأنظمإأمي لعإألمكم إألإأكثر من رإأئع ,,,

إأشكركٍ ع هإألترحيب ،،،



تحيإأتي لكٍ



دعإأني ~

وتاليها وياك 02-25-2011 04:48 PM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 02-26-2011 12:14 AM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 
غلإأي مدريد ~

إأشكركٍ ع إإألترحيب }

إأسعدكٍ ربٍ بجنإأنه ...

دعإأني ~

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 03-02-2011 04:48 AM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 












*







:


:




كٌلَ آلَزِوَآيَآ هٌنَآ ..



تَعَبَقِ بِرَآئِحَةَ آلِشَوَقِ لَك




















تَنَتِظَرِك مٌلَبِيِة دَعَوِتَها فِيَ آلٌقِدَوَمَ لَهِآَ ..














دَآرٌنَآ هِيَآ دَآرِكَ وِكٌلَ مَآهُنَآ مِلَكٌَِكَ ..














أَطِلَقَِ آلِعَنَآنَِ فَقَطِ لِسَحَرِكَ وَِنَبِضَ قَلَمِكَ







وَإبِدَآعَكِ ..












فَنَحِنَ بِكٌلَ آلِحَبَ وَآلِمَوَدَهَ نَنَتِظَرِكَ


وَمٌتَشَوِقَيِنَ لِرٌؤْوِيَـة
























" خَرَبِشَآتِكَ"






عَلَىِ جٌدَرِآنَ مِنَتَدِىَ "كلك غلا "






-









:




























:






*


هَلآ بِكََِ .. كِثَرِ حَبَآتَِ آلَمِطَرِ ..



هَلآ بِكَ .. كِثَرَِ ذَرَآتِ آلِهَوَآء




:



*
تحياتي
رحوله

















ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 03-04-2011 09:06 PM

رد: مُجردْ إِنسآنه ستكُوْنُ إسْماً مِن آلمآضِي يومآ مآ~
 
رحيل إألعشـــــــ ق ~ْ

أأشكركـٍ غإأليتي ع إألترحيب إألرؤؤؤعة إألذي يدلـ ع ذؤؤـقكِ ,,

أأسعدكٍ ربٍ يإأحلؤؤه ..

تحيتي ~ْ


دعآآني أألشؤـؤق~ْ


All times are GMT +3. The time now is 04:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant