منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012)

[/TABLE1]
آسطوره 02-12-2011 09:02 AM

بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:8px groove gray;"]













صبـآآآح/ مساء الزحمة والازعـآآآج والنـآآآس الغيير ..~ http://forum.upkelk.com/images/smilies/fffht.gif



شخـبـآركم http://forum.upkelk.com/images/smilies/eh_s%2822%29.gif


ندخل فالمووضووع علىآ طول http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif




http://mnab33up.com/upfiles/3Hm04454.jpg


الفكرهـ للإمـآنه منقووله من احد المنتدياات مع بعض التعديلات
بس عجبتني الفكره وقلت خلنا نتحمس هوون في منتدآنا الغاالي http://forum.upkelk.com/images/smili...p_70009681.gif....


وآلفكره هي ؟؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/33.png


نختار بروفايل واحد من اعضاء كلك غلاْ الكرآمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/up6.png http://forum.upkelk.com/images/smilies/f010.gif


كلنـآ ندخل بروفـآيله لمدة يوميين http://forum.upkelk.com/images/smilies/s-22.gif


ونززعجه و الازعاج هو كالتالي :



_ موآقف او نكت ..~


_ آهدآاءت يعني صوور او غيرها ..~


_ شعر نثر سووآليف ..~ اللي تبوونه خذوآ رآآآحتكمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/10111.gif




http://forum.upkelk.com/images/smilies/19.gif


و بعد هاليوميين يرجع العضو صـآحب البروفـآيل ويجآآوب على هالاسئله؟؟؟


http://forum.upkelk.com/images/smilies/S_45.gif


1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif


2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh%29.gif


3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg


طبعـآ والجوآئز


رآح تكون من صـآآحب البروفـآيل يهدي وآحد من الـ 3 آلاعضاء آي شي بخـآطرهـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/smile.gif



يبغى يهديه شعراو توقيع او اي شيء بكيفه آو يوهقه يعني يختااره بعده على طول نزعجه http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif



http://forum.upkelk.com/images/smilies/up-2.bmp>>وهقتكم آآآكبر توهيقه http://forum.upkelk.com/images/smilies/up9.gif




ويلآ كلن يطمر على بروفـآيله يلمعه ويضبطه قبل يجي دوورهـ


وآآآول عضو معنـآ بنزعجه



http://forum.upkelk.com/images/smilies/up3.gif




آممممـ بعد مـآ آشووف الكل رآآد على الموضوع ومسجل حضوورهـ


نوولع الضوء الاخضر ونعلن عن سعيد الحظ اللي تووهق ..~


لآ آآآوصيكمـ بس الله الله بـآلازعـآآآج <<بس مو تصيروون غثيثيين http://forum.upkelk.com/images/smilies/U9j45159.gif


نبي حمـآآآس ونشـآآآط http://forum.upkelk.com/images/smilies/OX646112.gif





وقبل مايقول للعضو السابق [ بآي ] عليه انه يختار




عضوو بعده علشان نسوي له زحمة في بروفايلهـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif





آن شـآء الله تنـآل الاعجـآب بس http://forum.upkelk.com/images/smilies/eh_s%2822%29.gif http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif




يلآ آنتظركمـ كلكمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/nn.gif ..~





كاترينا 02-12-2011 09:06 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
الورده الخجوله
موضوع روووووووعه
ونااااسه ازعاج وصجه وهيصه ماعندي مانع مستعده اسوي زحمه

مشكوره ع الفكره الحلوه

آسطوره 02-12-2011 09:16 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يسلموو دلبوووش

انتظرينا بالاختيااار

هع هع

ماتهاب 02-13-2011 12:42 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههااي


والله انكــ خطيره يالدوووبه


فكرهــ جهنميه


وبالانتظااااااااااااااااااااار ..



تسلمي ..

شمـوخ الـروح 02-13-2011 12:45 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
وناااااااااااااااااااااااااااااصه
فديتك كلك على بعضك على هيك موضووووووووووع
قدااااااااااااااااااااااااااااااام قسم القسمات لاسنتر ببروفااايل تعيس الحظ يؤ قصدي سعيد الحظ <<امحق سعااده

بس يلا اختااااااااااااااااااري ترااااني توني مفعله الاشتراااااااااااااااك

وبراااسي ازعااااااااااااااج لبعد حد


آسطوره 02-13-2011 09:11 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههههههههاااي


دامكم اتونستووو بالموضوع نختااار عضووو الحين لمدة يومين بس مو تكثرونهاا

ههههههههههههههههههههههااي


ويرجع يقولنا بعدين ويرد ع الاسئله ...

آسطوره 02-13-2011 09:14 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
تعبت الظلم واجحافك


تم الاختيار عليك يا تعوووب جهز حالك وجهز ملفك لاستقبااال الوحوش يؤ يؤ

اقصد الاعضاااء ....



يا لله لااوصيكم بس طلعوو قرونه هع هع




لنا لقاء بعد يومين هناا ..



ورودهـ

بنت العز 02-13-2011 09:31 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههه
طرح مميز
يعطيك الف عافيه
وانا مستعده بس الله يعينه هههههههههههههه

تعبت الظلم واجحافك 02-13-2011 09:32 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههاي
طيب بروح أتعااقد مع شركة ديكور إذا يمديني ..

حيااكم الله بملفي يلا بروح احذف كل شي فيه بتجهز لكم

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-13-2011 09:38 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي

يسلمو الورده

وحستني لاختياار .. ويا ويلك يا تعووووووووووووووووووووووووب

هع هع < ناويه شر

آسطوره 02-13-2011 09:42 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههه

الله يقويكم ....


تعوب خلي الديكور نصراااوي عششااان بعض النااس يطيرووو مرااا وحداااا

ههههههههههههههههههههههه

الماسي 02-13-2011 09:59 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يعطيك العافية على الطرح الرائع
والله يعينك علي أنا بالذات ياتعبت
وكنت أنتظر الفرصة ذي من زمان
الحمدلله حقق أمنيتي والله ليجيك
مثل ماجاء لخوي القناص لبى روحه والله
ملاحظة=ودج ياتعبت
انتظرني

القناص 02-13-2011 10:00 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه فاطس ضحك على تعبت>>أتخيل شكله كذا:8: ههههههههههههااااااااااي


لاوالله اللي رحت ملح ياتعبت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 02-13-2011 10:03 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
هههههههههههههههههههههههههههههاأإأإأإي

عقبالك يا القنااص

مسوي انك بتطلع منها اي هين

آسطوره 02-13-2011 10:10 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
رحوله

كل من ضحك امس طااح اليوم

وبكرااا الدور جااي ع الي يضحك اليوم

خخخخخخخخخخخخخ


القرعه ماااشيه لاتشيلي هم

وتاليها وياك 02-13-2011 11:26 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
لحووووووووووووووووول عزالله راحت ملح ذاايب هع
الله يعيني عليكم
ياارب مايدخل الا واحد ونص هع

آسطوره 02-13-2011 05:54 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
نورتي ياااعسل

الزحمه عند تعبت لاتتاخرين بس


ههههههههههااــــ


ورودهـ

آسطوره 02-15-2011 07:36 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
مع دقاات الثوااااني الاخيرهـ نعلن الرحيل من بروفايل

* تعبت الظلم واجحافك *

تاركين بصمااتنا وارواحنا ...قضينا معه امتع الاوقات واسعدها


والان آن لنا ان نتابع قلمه واحساسهـ..ليصف لنا كيف كانت السويعات الماضيهـ

ويجيب ع الاسئله المطروحه ...


لنحلق بعدها الى ضيف جديد وازدحاام متواصل ببروفايل احد المبدعين



تحيااتي لكم


ورودهـ

تعبت الظلم واجحافك 02-15-2011 12:04 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
أهلآ وسهلآ أخيرآ خلصت صابتني دوووخة من كثر التنبيهات ههههههههههههههاااي


1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif
بصرااحة شاامخة بكل حالاتي كل يوم لها عشر تنبيهاات لحالها بس والله فيه نكت مت ضحك منهااا


2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh).gif
بنت العز بنكتتها هذي
عزيزي الي في الصوره بخصوص انك مملوح وكاشخ ما قلنا شي اما انك تصور فوق السطح صعبه

http://up.arab-x.com/Aug10/ffG36424.jpg


لو تلاحظون الدش والنخله الي عااكسه في النظاره
ههههههههههههههههههههههههههه


هذي بغيت افطس ضحك منهااا
ونكتة شاامخة هذي

رواية محشش

(أبوك لأبو جدك)

كان الرجل قد أوشك أن يلقي بنفسه في البحر
لولا انه سمع صوتا يصيح به قائلا أيــها
المجنون ....قـــف
> >>
> >>
وأيقن انه لن يتمكن من الانتحاربهدوء
وتوقف الرجل مرتبك
> >>
> >>
وشاهد رجلا عجوزا يتقدم منه وينهال عليه
بعبارات التأنـيب ليأسه من رحمة الله
ومحاولته الانتحار
> >>
> >>
ثم سأله :مالذي يدفعك الى الانتحار يا رجل
> >>
> >>
فقال :مشكلة عائليه معقدة
> >>
فرد عليه العجوز وهل توجد مشكلة دون حل ما
هذه المشكلة
> >>
> >>
وبدأ الرجل يروي قصته قائلا :
تزوجت سيده ارمله ولها فتاه مراهقة وعندما
بلغت الفتاه سن الرشد رآها ابي فاحبها
وتزوجها فصرت صهرا لابي كما ان ابي اصبح في
مقام زوج ابنتي واصبحت انا (حما) لابي لان
زوجتي حماته
> >>
> >>
ثم انجبت زوجتي ولدا لي فاصبح الولد سلف (أبي)
بما ان ابني هو اخو زوجه ابي التي هي
بمثابة خالتي صار ابني يعد خالي ايضا
> >>
> >>
وحدث ان وضعت زوجه ابي طفلا يعد اخي من ابي
وفي الوقت نفسه هو حفيدي لانه حفيد زوجتي من
ابنتها وبما ان زوجتي صارت جده اخي فهي
بالتالي جدتي وانا حفيدها
> >>
> >>
وهكذا اصبحت انا زوج جدتي وحفيدها في الوقت ذاته
> >>
ونظرا الى انها جدة اخي فانا اصبحت ايضا جدا لاخي
> >>
> >>
وبناء عليه اكتشفت انني اصبحت جد نفسي او
حفيد نفسي
لانني ......
وهنا قاطعه الرجل العجوز
قائلا : كفى... كفى...
> >>
> >>
> >>
وقام العجوز بدفعه للبحر قائلاً: أبوك
لأبو جدك لأبو إللي جابك

3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه <A href="http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012">http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg
بصرااحة مافيه ازعااج الا الجميع تشرفت بتوااجدهم وإنبسطت بتنويرهم ملفي


وأخيرآ ما أملك إني اهديكم إلا شكري الجزيل على روحكم الطيبة اللي غمرتوني فيهاا وأشكرك الوردهـ على تشريفي بإختياري لهذا الموضوع ..
وأختااار بعدي شاامخة بكل حالاتي يلا لو صيكم عليها خلوا ملفها يصيبه جلطة تكفوووون

آسطوره 02-15-2011 12:09 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يسلموووو تعبت على التوااجد

ويالله استعدوو لشاامخه بكل حالاتي


موفقين هع هع





دمتم بود


ورودهـ

شمـوخ الـروح 02-15-2011 01:00 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
امحق من شكر
المفروووض بما اني اكثر وحده تسليك وترسل لك نكت
تريحني ماتختااري يالدووووبــ

لاامــــــــــزح فديتكم كلوووووووووووووووووبووووكم
ومشكور تعبت على الاختيار
وحيااااكم البيت بيتكم <<مو من قلب تتمصلح عااان يخفون عليها


أمير بطبعي 02-15-2011 10:28 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههههههههههه

طافتني الزحمة اجل كنت ناويك يا دب هههههههههههههههههههه


والحين دور شامخة


هلا فيك يلا رحبي بالضيوف ههههههههههههههه

ماتهاب 02-15-2011 10:29 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههههههههههههااي

شامخه كيف الحال ؟

تعلمت ارسم الفرحه 02-15-2011 10:46 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
راااااااااائع طرررررررحك

آسطوره 02-17-2011 02:24 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
انتهت ساعااات البقااء

وان وقت الرحيل

نودع ملف شامخه بكل حالاتي بهذه اللحظه..وننتظر ردودها من خلال الفتره الماضيه

ولاتنسى تختار عضوو بعدهااا





تحياااتي لكم جميعااا



ورودهـ

خوفي هزمني 02-17-2011 03:14 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
وااااااو موضوع راااااائع وجميل

الله يعطيج العافيه الورده الخجوله ع الفكره الرائعه

وحسافه طافني تعبت وشامخه

بس يلا انا متجهزه للجايين هع هع

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 02-17-2011 03:55 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يلا ننتظر العضو الي بعده

آسطوره 02-17-2011 04:26 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يسلمووو ع مروركم الحلووو


ماطااف شي ياخوفي هزمني لساتنا باول الطريق

فيكي تزوريهم الحين خربوشتين حلوه زيك وقعيهااا

هههههههههااي



ننتظر شاامخه ونشووف من يكون في مصيدتهاا


ونشوف انطباعااتها عن زوار بروفايلها الشخصي

مستشآارة هسترهـ 02-17-2011 04:30 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يسلموو ورووده

شمـوخ الـروح 02-17-2011 07:07 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
وي وي وي مابغينا نخلص


1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif

اكثر الاعضاء ازعاج الدب تعبت والمرجوجه الورده



2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh).gif
من الدب تعبت جلست احاول افهم لوكلمه طلع طلاسيم وشخبطه

برت سار ماو لكط لا ساه ام لمم ثتا سنملتا لام ثيتبم لتابا
ياةو لتابنسايليبنشهتييييشصثكعقرت/،‘سقلابلابرثصبنضصنسؤ ر
<<<< فااضي مالقيت شي اكتبه قلت اشخبط ههههههههههههااي

وهذي من تعبت كماان

فيه وااحد غبي رايح عمره وضيع نعالة وأنتي بكراامة ..
المهم قعد يدور ويدور مالقاها ..
شاف النااس يدورون على الكعبة صااح باعلى صوته تراها سوداء
مرجوج يحسبنهم يدورون معه


3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg

مااافيش ازعااج كلووهم مودبين

وهذا احلى اهداء وصلني من امير الذوق
http://members.abunawaf.com/yaba3dho...ilal_nassr.jpg


وش رائك بالروح الرياضية
http://www.klk-gla.com/vb/hostr-zmn/misc/progress.gif

لله يسعدك كل من شرفتي ببروفايلي

واختاااار بعدي المراقب المبدع

امير بطبعي

آسطوره 02-17-2011 08:34 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههااي يسلمووو شموخه ع تواجدك

تزنني ياعسوووله



وزين مااخترتي يالله عااد نبي نشوف جهودكم فيه



ورودهـ

مسريها 02-17-2011 08:38 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 


الورده الخجوله
موضوع روووووووعه
ونااااسه ازعاج وصجه وهيصه ماعندي مانع مستعده اسوي زحمه

مشكوره ع الفكره الحلوه

أحبك بجنووون 02-17-2011 08:42 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
وربي اني مافهمت الموضوع الا ألحين هع هع

أجل يلا قولوا لي الدور عند مين ؟ << يانبي بطقه طق ههههههههههههههههههههههههه

يسلمووو ورودوه

أحبك بجنووون 02-17-2011 08:43 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههااااااااي

راح فيها أمير بطبعي هع هع

يلا يلا هجوووووووووووووووووم

آسطوره 02-17-2011 08:57 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
منورين


انتظر رجتكم وصجتكم

هههههههههههههههه

يالله روحوله هع

أمير بطبعي 02-18-2011 06:29 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههههههههههههههههههههه

منورييييييييييييييييين اكيد >>>> يحاول يقفل الملف مو قادر ههههههههه



اهم شيء لاشوف تعبت هو الاطلاسم حقته هههههههههههههههههه

آسطوره 02-18-2011 10:13 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
حتشووووف اشيااء وشي وشويااات

زبط بس لزوم الضيااافه



ورودهـ

آسطوره 02-20-2011 11:08 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
نورت الموضوع امير بطبعي

وتنتهى الدقايق الاخيره لاستظافتك

كل الشكر لك وننتظر اجاباتك



ورودهـ

آسطوره 02-21-2011 10:09 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
تأخر علينا امير بطبعي

وعبال مايوصل بإجاباته نكمل موضوعنا

وشرااايكم نسافر سوا ...لبروفااايل

( ماتهاااااااااااب )

ياحبي لهااا هع هع



نورتي الموضوع خيتووووووووو


ورودهـ

أنا كدا 02-21-2011 10:25 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههههههههههههههههههه

ههههههههههههههههآآآي


ماتهااب طيب طيب ثبر عليه بث >>> تكثرت ثنونهاا مع الحماااس

خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


All times are GMT +3. The time now is 05:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant