![]() |
بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:8px groove gray;"] | [/TABLE1]صبـآآآح/ مساء الزحمة والازعـآآآج والنـآآآس الغيير ..~ http://forum.upkelk.com/images/smilies/fffht.gif شخـبـآركم http://forum.upkelk.com/images/smilies/eh_s%2822%29.gif ندخل فالمووضووع علىآ طول http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif http://mnab33up.com/upfiles/3Hm04454.jpg الفكرهـ للإمـآنه منقووله من احد المنتدياات مع بعض التعديلات بس عجبتني الفكره وقلت خلنا نتحمس هوون في منتدآنا الغاالي http://forum.upkelk.com/images/smili...p_70009681.gif.... وآلفكره هي ؟؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/33.png نختار بروفايل واحد من اعضاء كلك غلاْ الكرآمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/up6.png http://forum.upkelk.com/images/smilies/f010.gif كلنـآ ندخل بروفـآيله لمدة يوميين http://forum.upkelk.com/images/smilies/s-22.gif ونززعجه و الازعاج هو كالتالي : _ موآقف او نكت ..~ _ آهدآاءت يعني صوور او غيرها ..~ _ شعر نثر سووآليف ..~ اللي تبوونه خذوآ رآآآحتكمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/10111.gif http://forum.upkelk.com/images/smilies/19.gif و بعد هاليوميين يرجع العضو صـآحب البروفـآيل ويجآآوب على هالاسئله؟؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/S_45.gif 1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif 2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh%29.gif 3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg طبعـآ والجوآئز رآح تكون من صـآآحب البروفـآيل يهدي وآحد من الـ 3 آلاعضاء آي شي بخـآطرهـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/smile.gif يبغى يهديه شعراو توقيع او اي شيء بكيفه آو يوهقه يعني يختااره بعده على طول نزعجه http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif http://forum.upkelk.com/images/smilies/up-2.bmp>>وهقتكم آآآكبر توهيقه http://forum.upkelk.com/images/smilies/up9.gif ويلآ كلن يطمر على بروفـآيله يلمعه ويضبطه قبل يجي دوورهـ وآآآول عضو معنـآ بنزعجه http://forum.upkelk.com/images/smilies/up3.gif آممممـ بعد مـآ آشووف الكل رآآد على الموضوع ومسجل حضوورهـ نوولع الضوء الاخضر ونعلن عن سعيد الحظ اللي تووهق ..~ لآ آآآوصيكمـ بس الله الله بـآلازعـآآآج <<بس مو تصيروون غثيثيين http://forum.upkelk.com/images/smilies/U9j45159.gif نبي حمـآآآس ونشـآآآط http://forum.upkelk.com/images/smilies/OX646112.gif وقبل مايقول للعضو السابق [ بآي ] عليه انه يختار عضوو بعده علشان نسوي له زحمة في بروفايلهـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/biglaugh.gif آن شـآء الله تنـآل الاعجـآب بس http://forum.upkelk.com/images/smilies/eh_s%2822%29.gif http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif يلآ آنتظركمـ كلكمـ http://forum.upkelk.com/images/smilies/nn.gif ..~ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
الورده الخجوله
موضوع روووووووعه ونااااسه ازعاج وصجه وهيصه ماعندي مانع مستعده اسوي زحمه مشكوره ع الفكره الحلوه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يسلموو دلبوووش
انتظرينا بالاختيااار هع هع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههههههههههههههههههههههههااي
والله انكــ خطيره يالدوووبه فكرهــ جهنميه وبالانتظااااااااااااااااااااار .. تسلمي .. |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
وناااااااااااااااااااااااااااااصه فديتك كلك على بعضك على هيك موضووووووووووع قدااااااااااااااااااااااااااااااام قسم القسمات لاسنتر ببروفااايل تعيس الحظ يؤ قصدي سعيد الحظ <<امحق سعااده بس يلا اختااااااااااااااااااري ترااااني توني مفعله الاشتراااااااااااااااك وبراااسي ازعااااااااااااااج لبعد حد |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههههههههههههههههههاااي
دامكم اتونستووو بالموضوع نختااار عضووو الحين لمدة يومين بس مو تكثرونهاا ههههههههههههههههههههههااي ويرجع يقولنا بعدين ويرد ع الاسئله ... |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
تعبت الظلم واجحافك
تم الاختيار عليك يا تعوووب جهز حالك وجهز ملفك لاستقبااال الوحوش يؤ يؤ اقصد الاعضاااء .... يا لله لااوصيكم بس طلعوو قرونه هع هع لنا لقاء بعد يومين هناا .. ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههههههههههههه
طرح مميز يعطيك الف عافيه وانا مستعده بس الله يعينه هههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههاي طيب بروح أتعااقد مع شركة ديكور إذا يمديني .. حيااكم الله بملفي يلا بروح احذف كل شي فيه بتجهز لكم |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااي
يسلمو الورده وحستني لاختياار .. ويا ويلك يا تعووووووووووووووووووووووووب هع هع < ناويه شر |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههههههههههههه
الله يقويكم .... تعوب خلي الديكور نصراااوي عششااان بعض النااس يطيرووو مرااا وحداااا ههههههههههههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يعطيك العافية على الطرح الرائع والله يعينك علي أنا بالذات ياتعبت وكنت أنتظر الفرصة ذي من زمان الحمدلله حقق أمنيتي والله ليجيك مثل ماجاء لخوي القناص لبى روحه والله ملاحظة=ودج ياتعبت انتظرني |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه فاطس ضحك على تعبت>>أتخيل شكله كذا:8: ههههههههههههااااااااااي
لاوالله اللي رحت ملح ياتعبت ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
هههههههههههههههههههههههههههههاأإأإأإي
عقبالك يا القنااص مسوي انك بتطلع منها اي هين |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
رحوله
كل من ضحك امس طااح اليوم وبكرااا الدور جااي ع الي يضحك اليوم خخخخخخخخخخخخخ القرعه ماااشيه لاتشيلي هم |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
لحووووووووووووووووول عزالله راحت ملح ذاايب هع الله يعيني عليكم ياارب مايدخل الا واحد ونص هع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
نورتي ياااعسل
الزحمه عند تعبت لاتتاخرين بس ههههههههههااــــ ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
مع دقاات الثوااااني الاخيرهـ نعلن الرحيل من بروفايل
* تعبت الظلم واجحافك * تاركين بصمااتنا وارواحنا ...قضينا معه امتع الاوقات واسعدها والان آن لنا ان نتابع قلمه واحساسهـ..ليصف لنا كيف كانت السويعات الماضيهـ ويجيب ع الاسئله المطروحه ... لنحلق بعدها الى ضيف جديد وازدحاام متواصل ببروفايل احد المبدعين تحيااتي لكم ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
أهلآ وسهلآ أخيرآ خلصت صابتني دوووخة من كثر التنبيهات ههههههههههههههاااي 1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif بصرااحة شاامخة بكل حالاتي كل يوم لها عشر تنبيهاات لحالها بس والله فيه نكت مت ضحك منهااا 2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh).gif بنت العز بنكتتها هذي عزيزي الي في الصوره بخصوص انك مملوح وكاشخ ما قلنا شي اما انك تصور فوق السطح صعبه ↓ http://up.arab-x.com/Aug10/ffG36424.jpg لو تلاحظون الدش والنخله الي عااكسه في النظاره ههههههههههههههههههههههههههه هذي بغيت افطس ضحك منهااا ونكتة شاامخة هذي رواية محشش (أبوك لأبو جدك) كان الرجل قد أوشك أن يلقي بنفسه في البحر لولا انه سمع صوتا يصيح به قائلا أيــها المجنون ....قـــف > >> > >> وأيقن انه لن يتمكن من الانتحاربهدوء وتوقف الرجل مرتبك > >> > >> وشاهد رجلا عجوزا يتقدم منه وينهال عليه بعبارات التأنـيب ليأسه من رحمة الله ومحاولته الانتحار > >> > >> ثم سأله :مالذي يدفعك الى الانتحار يا رجل > >> > >> فقال :مشكلة عائليه معقدة > >> فرد عليه العجوز وهل توجد مشكلة دون حل ما هذه المشكلة > >> > >> وبدأ الرجل يروي قصته قائلا : تزوجت سيده ارمله ولها فتاه مراهقة وعندما بلغت الفتاه سن الرشد رآها ابي فاحبها وتزوجها فصرت صهرا لابي كما ان ابي اصبح في مقام زوج ابنتي واصبحت انا (حما) لابي لان زوجتي حماته > >> > >> ثم انجبت زوجتي ولدا لي فاصبح الولد سلف (أبي) بما ان ابني هو اخو زوجه ابي التي هي بمثابة خالتي صار ابني يعد خالي ايضا > >> > >> وحدث ان وضعت زوجه ابي طفلا يعد اخي من ابي وفي الوقت نفسه هو حفيدي لانه حفيد زوجتي من ابنتها وبما ان زوجتي صارت جده اخي فهي بالتالي جدتي وانا حفيدها > >> > >> وهكذا اصبحت انا زوج جدتي وحفيدها في الوقت ذاته > >> ونظرا الى انها جدة اخي فانا اصبحت ايضا جدا لاخي > >> > >> وبناء عليه اكتشفت انني اصبحت جد نفسي او حفيد نفسي لانني ...... وهنا قاطعه الرجل العجوز قائلا : كفى... كفى... > >> > >> > >> وقام العجوز بدفعه للبحر قائلاً: أبوك لأبو جدك لأبو إللي جابك 3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه <A href="http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012">http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg بصرااحة مافيه ازعااج الا الجميع تشرفت بتوااجدهم وإنبسطت بتنويرهم ملفي وأخيرآ ما أملك إني اهديكم إلا شكري الجزيل على روحكم الطيبة اللي غمرتوني فيهاا وأشكرك الوردهـ على تشريفي بإختياري لهذا الموضوع .. وأختااار بعدي شاامخة بكل حالاتي يلا لو صيكم عليها خلوا ملفها يصيبه جلطة تكفوووون |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يسلموووو تعبت على التوااجد
ويالله استعدوو لشاامخه بكل حالاتي موفقين هع هع دمتم بود ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
امحق من شكر المفروووض بما اني اكثر وحده تسليك وترسل لك نكت تريحني ماتختااري يالدووووبــ لاامــــــــــزح فديتكم كلوووووووووووووووووبووووكم ومشكور تعبت على الاختيار وحيااااكم البيت بيتكم <<مو من قلب تتمصلح عااان يخفون عليها |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههههههههههه
طافتني الزحمة اجل كنت ناويك يا دب هههههههههههههههههههه والحين دور شامخة هلا فيك يلا رحبي بالضيوف ههههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههههههههههههااي
شامخه كيف الحال ؟ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
راااااااااائع طرررررررحك
|
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
انتهت ساعااات البقااء
وان وقت الرحيل نودع ملف شامخه بكل حالاتي بهذه اللحظه..وننتظر ردودها من خلال الفتره الماضيه ولاتنسى تختار عضوو بعدهااا تحياااتي لكم جميعااا ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
وااااااو موضوع راااااائع وجميل
الله يعطيج العافيه الورده الخجوله ع الفكره الرائعه وحسافه طافني تعبت وشامخه بس يلا انا متجهزه للجايين هع هع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يلا ننتظر العضو الي بعده
|
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يسلمووو ع مروركم الحلووو
ماطااف شي ياخوفي هزمني لساتنا باول الطريق فيكي تزوريهم الحين خربوشتين حلوه زيك وقعيهااا هههههههههااي ننتظر شاامخه ونشووف من يكون في مصيدتهاا ونشوف انطباعااتها عن زوار بروفايلها الشخصي |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يسلموو ورووده
|
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
وي وي وي مابغينا نخلص
1- اكثر شي عجبه من كل الازعـآجـآت ومين صـآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/12407836170.gif اكثر الاعضاء ازعاج الدب تعبت والمرجوجه الورده 2- آكثر موقف او نكته ضحكته ومين صـآآآحبه ؟ http://forum.upkelk.com/images/smilies/emjjh).gif من الدب تعبت جلست احاول افهم لوكلمه طلع طلاسيم وشخبطه برت سار ماو لكط لا ساه ام لمم ثتا سنملتا لام ثيتبم لتابا ياةو لتابنسايليبنشهتييييشصثكعقرت/،‘سقلابلابرثصبنضصنسؤ ر <<<< فااضي مالقيت شي اكتبه قلت اشخبط ههههههههههههااي وهذي من تعبت كماان فيه وااحد غبي رايح عمره وضيع نعالة وأنتي بكراامة .. المهم قعد يدور ويدور مالقاها .. شاف النااس يدورون على الكعبة صااح باعلى صوته تراها سوداء مرجوج يحسبنهم يدورون معه 3- اكتر عضو آآآآزعجه بسواليفه http://forum.upkelk.com/images/smilies/frown.gif ...؟؟ http://forum.upkelk.com/images/smili...a7e2ffee1f.jpg مااافيش ازعااج كلووهم مودبين وهذا احلى اهداء وصلني من امير الذوق http://members.abunawaf.com/yaba3dho...ilal_nassr.jpg وش رائك بالروح الرياضية http://www.klk-gla.com/vb/hostr-zmn/misc/progress.gif لله يسعدك كل من شرفتي ببروفايلي واختاااار بعدي المراقب المبدع امير بطبعي |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههااي يسلمووو شموخه ع تواجدك
تزنني ياعسوووله وزين مااخترتي يالله عااد نبي نشوف جهودكم فيه ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
الورده الخجوله موضوع روووووووعه ونااااسه ازعاج وصجه وهيصه ماعندي مانع مستعده اسوي زحمه مشكوره ع الفكره الحلوه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ
وربي اني مافهمت الموضوع الا ألحين هع هع أجل يلا قولوا لي الدور عند مين ؟ << يانبي بطقه طق ههههههههههههههههههههههههه يسلمووو ورودوه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههااااااااي
راح فيها أمير بطبعي هع هع يلا يلا هجوووووووووووووووووم |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
منورين
انتظر رجتكم وصجتكم هههههههههههههههه يالله روحوله هع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههههههههههههههههههههه
منورييييييييييييييييين اكيد >>>> يحاول يقفل الملف مو قادر ههههههههه اهم شيء لاشوف تعبت هو الاطلاسم حقته هههههههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
حتشووووف اشيااء وشي وشويااات
زبط بس لزوم الضيااافه ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
نورت الموضوع امير بطبعي
وتنتهى الدقايق الاخيره لاستظافتك كل الشكر لك وننتظر اجاباتك ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
تأخر علينا امير بطبعي
وعبال مايوصل بإجاباته نكمل موضوعنا وشرااايكم نسافر سوا ...لبروفااايل ( ماتهاااااااااااب ) ياحبي لهااا هع هع نورتي الموضوع خيتووووووووو ورودهـ |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههآآآي ماتهااب طيب طيب ثبر عليه بث >>> تكثرت ثنونهاا مع الحماااس خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ |
| All times are GMT +3. The time now is 05:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا