منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=13917)

العنود بنت خالد 12-26-2010 06:53 PM

رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
 


يذكرني القمر ظلك عجب ياللي ظلالك نور
وانا اللي ماعرفتالليل لولا عتمة أهدابك




حبستك في السما شمس وعلى وجه السحابطيور
ونخيل باسق يشرب رضاك ويعطش عتابك




وجلست اناظرك ما رف لي جفن تقلم سحور
أقول ان الجمال انتي وكل العشق باسبابك
هقيت اني ملكتك مادريت ان الأماني غرور
وانك في يدي لين انتحابي الوقت واقف بك




سقا الله يوم كان اكبر همومك خاطريالمكسور
وكنت الضي في عينك وكنت السقم في ثيابك



سقا الله يوم كنتي الارض أنهار وشجروقصور
ديار نورها من طاقتك .. وأحلامهابابك



عيوني ياشقى عيوني من الجدب الموات البور
أراضي مابها الا ماذوى وانهد في غيابك


أحبك كان لي قلب يجض من الجفامقهور

وصار اليوم يفرح لولقى به عذر يشقى بك

أمير بطبعي 12-26-2010 07:17 PM

رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
 
يذكرني القمر ظلك عجب ياللي ظلالك نور
وانا اللي ماعرفت الليل لولا عتمة أهدابك



ذائقة شعرية مميزة

العنود

رائعة من روائع مهندس الكلمه

يسلموو على الطرح

وتاليها وياك 12-26-2010 07:38 PM

رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
 
العنوووووووووووود بنت خالد
قصيدهـ رآئعة بكل مـآحوت من كلمـآت


ومعـآني صـآغت الجمـآل ,صح لسـآن شآعرهآا

وصح يمنـآكِ غلآتي ع الأختيـآر الجميل

لكِ .. { http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/(F).gif



العنود بنت خالد 12-26-2010 09:55 PM

رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بطبعي (المشاركة 165316)
يذكرني القمر ظلك عجب ياللي ظلالك نور

وانا اللي ماعرفت الليل لولا عتمة أهدابك



ذائقة شعرية مميزة

العنود

رائعة من روائع مهندس الكلمه


يسلموو على الطرح



الله يسلمك

ويخليك يارب.~


اسعدني مروركـ

عطرتني..~

العنود بنت خالد 12-26-2010 09:58 PM

رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غلاي مدريد (المشاركة 165329)
العنوووووووووووود بنت خالد

قصيدهـ رآئعة بكل مـآحوت من كلمـآت

ومعـآني صـآغت الجمـآل ,صح لسـآن شآعرهآا


وصح يمنـآكِ غلآتي ع الأختيـآر الجميل





الله يخليك

وعطرتيني بمروركـ


واسعدني ردكـ

،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،

جروح الذكرى 12-27-2010 04:16 AM

رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
 
أحبك كان لي قلب يجض من الجفامقهور

وصار اليوم يفرح لولقى به عذر يشقى بك


يسلموا
على آلاحاسيس الحلووووووووووووة
ربي مـآيحـرمنـآ منك ولا جديدك
ودي


أنفاس الورد 12-29-2010 07:42 AM

رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
 
وجلست اناظرك ما رف لي جفن تقلم سحور
أقول ان الجمال انتي وكل العشق باسبابك

سلمتي ع الطرح الاروعـ ,,
يعطيكـ الف عافيهـ ’’’
ماننحرمــ ’’’

العنود بنت خالد 12-30-2010 09:11 PM

رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح الذكرى (المشاركة 165403)
أحبك كان لي قلب يجض من الجفامقهور



وصار اليوم يفرح لولقى به عذر يشقى بك



يسلموا
على آلاحاسيس الحلووووووووووووة
ربي مـآيحـرمنـآ منك ولا جديدك
ودي




جروح الذكرى

اسعدني مروركـ ماننحرم منكـ


احترامي

العنود بنت خالد 12-30-2010 09:12 PM

رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أنفاس الورد (المشاركة 165852)
وجلست اناظرك ما رف لي جفن تقلم سحور
أقول ان الجمال انتي وكل العشق باسبابك

سلمتي ع الطرح الاروعـ ,,
يعطيكـ الف عافيهـ ’’’
ماننحرمــ ’’’



أنفاس الورد

مرورك عطرني

ماننحر تواصلك


تحياتي

ذات الشهد 12-31-2010 08:52 AM

رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
 
عنوده

يالبيييييييييه

اختيار اكثر من رائع

مبدعه يعطيك العافيه

مسريها 10-25-2011 12:51 AM

رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
 
:shrug:اختيار رائع



تسلم يداتك



يعطيك الف عافيهـ


All times are GMT +3. The time now is 07:17 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant