منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الديكور والاثاث ๑۩۞&# (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=30)
-   -   ْمسآبقهـ قسم الديكورْْ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12606)

[/TABLE1]
я3şħţ 8άιβ..εїз 11-10-2010 01:01 AM

ْمسآبقهـ قسم الديكورْْ
 
[TABLE1="width:95%;background-color:black;border:4px ridge red;"]





السلام عليكم ورحمهـ اللهـ وبركاتهـ


مسابقة قسم الديكور




اخي الكريم واختي الكريمه:



نعتزم اجراء مسابقة بعنوان:




~ ديكوري ~













مسابقه ديكوري المسابقه عباره ان





على المتسابق احضار صوره






1-غرفة الضيووف







2-غرفةالطعام







3-غرفة النوم







للكبار+الصغار







4-الحمام







5-المطبخ













1-على ان يكون الديكور من

نفس اللون


2- وان يكون صوره واحده





فقط لما ذكر سابقا






3-يكتب على موضوع المشارك




كلمه ( ديكوري )




4_ مدهـ تجهيز الديكورات أسبوعين

وبعدها حسم النتائج بالتصويت














الفاائز الاول :: 200 مشآآركه

الفاائز الثآني ::150 مشاركه


الفائز الثآلث:: 100 مشاركه






تحيتي










عطــــ الحب ــــر 11-10-2010 01:21 AM

مسابقه حماسيه بالفعل

يسلمووو خيتو على طرحك الرائع

الي تعونا عليك ان تكون طروحاتك بهذا المستوى

بانتظار نفاعل الجميع

كل الود

ضيعتني العاطفه 11-10-2010 01:42 AM

الله مسابقه وتنافس بين الاعضاء

روووووووعه يا بنت الرياض

ولا يهمج بنشارك ونشوف منو اكشخ واحد فينا

وان شاء الله اكون من الفايزين

شكرا بنت الرياض على النشاط الممتع بروح المنافسه

ودي وحبي

وتاليها وياك 11-10-2010 02:13 PM


أول المشارررركين في المسااابقه ومو لزم غرف صغااار يكفي هذي
"دكيوووري"

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-10-2010 05:31 PM

هلا هلا ..~

ارحبوو بنت الرياااض


بالله عليك احلفي ..~ بتنجلدي بس اصبري

كان ودي اشااارك فيها بس للاسف بكره سفره

يسلمو ع المساابقه لاكثر من روعه ..~

دمتي لي وللمنتدى

رحولتك ..

اذا مداني شااارك واذا لا اعذريني

я3şħţ 8άιβ..εїз 11-10-2010 06:33 PM

منووورين يالغاليااات
وبأنتظآآر اذواقكم
روحولتي يا قلبي ان شااء الله يمديك لانو اخر شي في تنزيل مواضيع المشتركين
الاحد مو هذا اللي بعده وبعده 3 ايام تصويت
منووورين
بالتوفيق للجميع

شيخ بإحساسه وذوقه 11-10-2010 06:38 PM

ما شاء الله عليك بنت الرياض ..

دوما سباقه لكل جديد ..

مسابقه جدا رائعه ..

أهنيك ع الاختيار

أحترامي لك عزيزتي

ذات الشهد 11-10-2010 06:43 PM

يعطيك العافيه فكره حلووووه

ان شاء الله نكون من المشاركين

ونشوف روح التنافس


دمتي بخير

بعيد المدى 11-10-2010 07:01 PM

ثانكز اختي عـــ الطرح الحلو
وان شاء الله تكون مسابقه ناااآآآآآيس
وبأذن الله بكون انا اول المشاركين
دمتي بووووود

ذابحني غلاك 11-10-2010 07:57 PM

يعطيك ألف عافيه يالغلااا
فكررره حلووه
وأنتي الاحلى يالغلااا
يسلمووووو
http://www.lakii.net/images/Apr05/decor_a2.jpg
ديكووري

سما الرياض 11-10-2010 07:59 PM

مساابقه جدا رايقه غلااتي

تسلمين ع طرحك وذوقك

كل الود

سماا الريااض

الحرف العنيد 11-10-2010 08:27 PM

يسلموووووووووووووووووو بنت الرياض على المووضوووع
يعطيك الف عافيه على الطرح
لا عدمنا هذا الطرح والابداع والافكار الراقيه
لا تحرمينا من جديدك وابداعك
يلا نبي نشوووف ابداع الاعضاء واذؤؤؤؤاقهم

سما الرياض 11-10-2010 09:16 PM

وهذي مشااركتي غلااتي

كل الود

سمااhttp://dc14.arabsh.com/i/02274/k6vyoyhz8093.jpg

كبيره بمعاناتي 11-10-2010 10:19 PM

روووعه المسابقه تجنن الله يعيطك العاافيه

я3şħţ 8άιβ..εїз 11-11-2010 12:36 AM

اسعدني توااااجدكم يالغوااالي

بالنسبه لـ اللي بيشتركووون ..تنزلووون مووضووع مستقل
وتنزلون فيه الاشياء المطلوووبه في المووضووع
وتتكتبون العنوااان ..ديكوووري
اي استفسار انا حاااضره
ما اعدمكم

مشهوووور 11-11-2010 12:39 AM

موضوع روعه حماااسي في نفس الوقت ...

الله لا يرحمنا جديدك ...

بنت الريااض دومااا مبدعه ...

تقبلي مروري ..

مشهوور ..

لحظه اختي ...

هل المساابقه بدات ولا لا..

я3şħţ 8άιβ..εїз 11-11-2010 12:53 AM

اسعدني تواجدك خيوو مشهوور
عادي لك الحريه اذا تبي تنزل الموضوع من الحين او بعدين
معك الى الاحد مو هذا اللي بعده
ما نعدمك ~

الدبلي 11-11-2010 02:17 AM

http://www.image-interiors.com/image...rge/Img822.jpg


يعطيك الف عافيه
على المسابقه وهذي مشركتي

أتعبني غلاك 11-11-2010 02:20 AM


حركات يا بنت الرياض

خلاص راح يكون تنافس قوي

وان شاء الله اكون من ضمن الفائزين >>>>>> واثق الاخ هههه

شكرا بنت الرياض على النشاط الملحوظ

وجاري البحث




عہِ‘ِـَذبة الہِ‘ِـَرووح 11-11-2010 11:31 AM

يعطيك الف عافيه ياغلاهم

فكره مرره حلووه تسلم ايدك و دووم ها الابدع باارب

تقبلي مروري

أميــ بذاتي ـــــرة 11-11-2010 11:42 AM

يسلمووووووووووووو بنوووووتا ع المساااااابقه الرائعه


تحياتي لك .. الافكاااارك رائعه



مبدعه كعادتك

خوفي هزمني 11-11-2010 06:35 PM

الله عليج بنوته

عالابداع والتميز

فكر رائعه وجديده

الله يعطيج العافيه يالغلا

ع الطرح الرااائع وان شاءالله نكون من ضمن المشتركين

تحيااااااااااتي لج

أحبك بجنووون 11-13-2010 07:40 AM

موضوع جميل ان شاء الله الجميع يشارك

لي رجعه بديكوري الجميل << واثق الاخ هع هههههههههههه

يسلمووو يالغلا على الموضوع

تحياتي

أنفاس الورد 11-19-2010 05:24 AM

وآآآآي ع الفكره


روعه روعه روعه



تسلم كفوفك



لي باك ياعسل

я3şħţ 8άιβ..εїз 11-20-2010 12:07 AM

اسعدني تواجدكم يالغوالي

http://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12651

للتوضيح المسابقه اكثر

اختنا قمر الكون نزلت موضوع المسابقه

يعني المطلوب نفس الفكره

تمنياتي للجميع بالتوفيقْْ~

سما الرياض 11-20-2010 12:44 AM

يسلمووغلااتي

غلاي غير 11-20-2010 03:50 AM

اتمنى ان ينال اعجابكم

http://www.klk-gla.com/vb/showthread...417#post156417

مشهوووور 11-20-2010 06:58 AM

http://www.klk-gla.com/vb/showthread...487#post156487


هاااذ ي مشاااركتي ...

اتمناا ان تحووز علي رضاكم..

я3şħţ 8άιβ..εїз 11-20-2010 08:01 PM

عوآآآآآآفي يالغوالي

تـــم تمديد المسآآآبقه الى الاحد القادم

بالتوفيق للجميع~

العنود بنت خالد 11-21-2010 12:50 AM

الله عليك يا بنت الرياض

مسابقه ذوق من عضوه ذوق

اهنيك على ابداعاتك المتواصله

وماننحرم منكـ

باذن الله انزل مشاركتي قريب

تحياتي ....":/
عنودهـ...:/

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 11-22-2010 06:55 PM

رد: ْمسآبقهـ قسم الديكورْْ
 
اووك ..

انا باااك ..~

خلااس بشااارك خخخخخ رجعت لكم ثاني

برب

بسويلكم ديكوري


All times are GMT +3. The time now is 12:29 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant