منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ النقاش الجاد ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=107)
-   -   الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8564)

مستشآارة هسترهـ 06-02-2010 02:18 PM

الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخبـــــاركم إن شاءالله تمــــــاام


موضوع حبيت اطرحه عليكم واتمنى انكم لا تبخلون علينا بالردود


كلنا قد نتعرض لمواقف كثيره في هذه الحياه


قد تثير حساسيه العين فتذرف بالدموووع http://www.b.almoso3h.com/images/smilies/2323.gif


سواء أكانت هذه الدموع من أجل الفرح http://www.b.almoso3h.com/images/smi...on_mrgreen.gif أو من أجل الحزن http://www.b.almoso3h.com/images/smilies/2323.gif


سؤالي هو :


الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟

ضيعتني العاطفه 06-02-2010 02:36 PM


أرى البكاء

غسيلا للنفس من درن الذنوب

أراه مزيلا

لتراكم الهموم

أراه مسكنا

لداء الجروح

ولكنني لا احب البكي امام كل العيون

ولكن احبه في وحدتي

عندما اغلق باب غرفتي

واتحدث مع من انعم علي بمناجاته

فله الحمد كثيييييييرا





والشكرلج يا الغلا على اتاحة الفرصة لي لاعبر عن ما يدور بخاطري عن الدموع

الف عافية تنزل عليج يا الغلا



عـيـونـي لـكـ 06-02-2010 04:52 PM

يعطيك العافيه

من لا تنزل دمعاته يتمنى ذلك

ومن تنزل دمعاته يتمنى لو تجف



الدمعات على حسب الموقف
مرات تكون من احساس عميــــق ومرات ضعف
كا البكاء على ميت .. بكاء ضعف

البكاء على الفراق .. بكاء بحساس عميق

فارس الفارس 06-02-2010 10:29 PM

احساس عميق بالراحه

مااحلى راحه النفس بعد الدموع


مبدعه حقا بمواضيعك المميزه دلوعه زماني


لا تحرمينا جديدك


وتقبلي مني اجمل تحيه


فواز

مستشآارة هسترهـ 06-02-2010 11:34 PM

يسلمو على المرور

مشهوووور 06-03-2010 01:04 AM

طرح رائع ...

انا من وجهت نظري انا الدمووع ليست بضعف بل هي احاسيس من القلب فتنزف الدمووع..

فتنزف عند الفرح والحزن,,,

طرح جميل ...

تقبلي مروري..

مستشآارة هسترهـ 02-25-2011 02:24 PM

رد: الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟
 
يسلموو على هيك تفاااااااعل

انثى المطر 02-28-2011 02:38 AM

رد: الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟
 
ابدن ليس دائما يكون البكاء دليل لضعف الشخص
لا
البكاء بالنسبه لي اكبر وسيله للراحه ..
فـآأن اعطيت نفسي الفرصه للبكاء
فتقوى ارادتي لما اريده
واروع تلك العيون الباكيه
التي تكون من خشية الله
فـآأنا اراها احساس عميق بداخلنا يحتاج ـه البكاء
سلمت اناملك على طرحك السامي
تحياتي واحترامي لسموك .~

مستشآارة هسترهـ 03-01-2011 01:24 PM

رد: الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟
 
الف شكر لك غااليتي على المرووور

بــــايــــعــــتــــهــا 03-02-2011 10:33 AM

رد: الدموووع علامه ضعف أم إحساس عميق؟؟
 
أحسااااااااااس

يسلمو على الطرح الجميل

في انتضار جديدك


All times are GMT +3. The time now is 09:11 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant