منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نـبض الـخواطر ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=24)
-   -   بين اموااج الرحيل ... وصمت البقاء (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=8138)

ضيعتني العاطفه 05-24-2010 10:19 PM

بين اموااج الرحيل ... وصمت البقاء
 


افتتاحيه

"لا تحلم ان ادعك تغادر عالمي وانا اذوب بين لهيب الاشواق

سابقى اعيش بين انفاسك !!

لاني انثى لا ارضى بالقليل من الحب ثم الهجر ثم الذكريات !! "




كيف لي ان اعيد للحب جماله !!


كيف لي ان اعيد للكلام روائعه !!


كيف لي ان اعيد للحياه رونقها !!


نعم كيف !!


بل بربك كيف!!


غادرت عالمي .. غادرت عالمي


ولم تسألني يوماً اذا كنت راغبةً برحيلك ...


غادرت عالمي ولم اصدق هذا !!


يا انت ... غادرت عالمي ... فهل انت الآن مرتاح !!


ربما تشعر بالراحه فعلاً .. وربما لا


فانا لن اتركك وارحل ... فانا لن اذهب واتركك تتمتع بالحياه !!


نعم سأبقى اعيش بين انفاسك ..!!


في كل صباح ستجدني اتوسد نبضك !!


ستجدني مع كل رشفه من فنجان قهوتك !!


ستجدني امام مرآتك عندما تأتي لتسرح شعرك ...!!


نعم ..لن ارحل بسهوله !!


انت راحل ؟؟ اليس كذلك !!


غادرت عالمي .. وانتهى الامر !!


أتعتقد ذلك!!


آه أسفه .. يا لا غباءك !!


انا لن اغادرك .. اذا انت اردت ذلك !!


انا لن اهجرك .. ولن اجعلك تسعد بالحياه ولهيب رحيلك يعذبني انا فقط !!


لا لا ... بل العكس تماماً .. ستكون انت بين لهيب ذكرياتك ..


وساكون انا النار التي تتمنى خروجك منها !!


ولكن يا انت هيهات ان تخرج !!


لن ادعك .. اعذرني ..!!


فانا لست تلك الانثى التي ارضى بالقليل من الحب ثم الهجر ثم الذكريات !!


لا .. انت وقعت .. وقوعك كان خطيئه !!


فانا يا انت ..لن ارحمك .. ولن ابكيك ..بل ساجعلك .. انت تبكيني !!


ساجعلك تتوق لرؤيتي !!


ساجعلك تموت للذه انفاسي !!


يا انت .. لن اقولها لك !!


ولكني .. انا انثى عندما اعشق ..


اجعل عاشقي يتألم من مراره بعدي .. حتى لايفكر بالبعد عني لحظه


هذا عشقي .. وهذا جنوني


فانا لا احب الخساره .. ولا احب ان امنح قلبي وفي النهايه


يأتي مجروح من شخص احببته ..


لذلك احذر اياك .. اياك ان تفكر بالرحيل !!





~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~


اعتذر للاطاله


اتمنى ان تنال حروفي المتواضعه اعجابكم





ذات الشهد 05-25-2010 01:17 AM


كلمات روعه وبوح جميل

واحساس وقلم مميز

اعجبني ماسطرته اناملك غاليتي

استمري بانتظار جديدك

اتمنى نقله الى قسم المبدعين

من مشرفتنا الفاضله

ضيعتني العاطفه 05-25-2010 01:44 AM


مرور اكثر من رااائع

حيث انرت متصفحي بسطورج العذبة

شاكره لج تواجدج يا الغلا

حبي وودي

فارس الفارس 05-25-2010 01:47 AM

"لا تحلم ان ادعك تغادر عالمي وانا اذوب بين لهيب الاشواق

سابقى اعيش بين انفاسك !!

لاني انثى لا ارضى بالقليل من الحب ثم الهجر ثم الذكريات !! "


من اجمل الخواطر التي قرأتها


الف الف شكر لك يامبدعه


احترامي

فواز

ضيعتني العاطفه 05-25-2010 01:51 AM


الابداع تواجدك يا اخوي فواز

كم ينعشني تواجدكم وترك بصماتكم

الف شكر على مرورك العطررر



أمير بطبعي 05-25-2010 04:27 PM

كلمات ليست كلكلمات

بوح وجداني يحمل بين طياته الكثير

من الافصاح عن هذا الحب الذي

سكن حنايا الفؤاد قابله رده الفعل

من حواء بشكل لم يتوقعه الطرف

الآخر الذي ربنا كان ساذجاً بمعنى

الحب ولم يستوعب دروسه .


سلمت اناملك اختي على هذا الطرح

الرااائع

ضيعتني العاطفه 05-25-2010 04:31 PM

امير يطبعي
ماذا يبوح القلم عندما رأى تلك الحرف الذهبيه امام خربشه احرفي
كل شيء يتوقف امام اناملك الحساسه
تنحني العيون خجلآ
من تألق قلمك
لك من باقة قلبي أكليل ورد
دوم بخير


الحرف العنيد 05-25-2010 04:37 PM

هنا تقف الحروووف ويقف قلمي عن وصف هذا الابداع المميز
عندما ينزف قلمك تعجز حروفي عن مجارات قلمك ونزفه الباهر
هذا هو الابداع المميزوالراقي
كم راق لي طرحك ابداعك وتميزك في هذا المنتدى الشامخ
لا تحرمينا من هذا الابداع والتميز والابداع
انتظر كل جديد من نزف قلمك المميز
لاعدمت هذا الابداع
انتظر جديدك بكل شوووق
لكي وردي قبل ردي

ضيعتني العاطفه 05-25-2010 05:08 PM



الحرف العنيد

شكري وامتناني لشخصك الطيب

الاجمل والارقى هو حضورك بين اوراقي

وامتزاز قلمك من بين حبر قلمي

لا عدمتك ياالغالي

كن بخير

ودوم بود وحب


شيخ بإحساسه وذوقه 05-25-2010 05:51 PM

احاسيس جميله ..

كلمات رائعه ..

اختيار موفق ..

أهنيك غاليتي على الذوق الجميل ..


فعلا انتي مبدعه بمعنى الكلمه ..

دمتي بود


All times are GMT +3. The time now is 07:49 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant