منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب .. (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=3918)

ماتهاب 10-19-2009 03:14 AM

ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب ..
 
ناس من زمان عنهم .. كانو احباب .. صاروا اغراب ..
تشوفهم صدفه .. من بعيد .. ودك تسلم ..
تسأل عن اخبارهم واحوالهم اللي ياما انشغلت فيها ..
فرحت لفرحهم .. حزنت لحزنهم ..خففت عنهم ..
كتمت اسرارهم ..وشاركتهم اسرارك ..
بس تهوِّن وتتذكر يوم الفراق ومرارته ..
مالك ويه تسلم .. وتكتفي بالنظر من بعيد ..



ناس خليتهم ..
ناس خلوك ..
ناس فرق بينكم الزمن ..
صداقه سنين مابقى منها الا الذكرى ..
ناس ودك لو الزمن يرد عشان تكلمهم وتقول اللي بقلبك ..
ناس صعبه توصل لهم ..
ناس راحو عن دنيتنا ..
ناس اختفوا ! ..
اختلفوا هالناس ويبقى سؤال واحد .. فلان شخبارك ؟ ..



تدري انت .. كل شي بعمري فاتك ..



كلمه ودك تقولها لـ"فلان" ..
عتب ..
اعتذار ..
سؤال ..
كلام بقلبك وماتقدر تقوله لهم بويوههم ..


تقدر تقولها هني ..






وانا راح ابدأ...

<(ياافلانـ)<



لوتحن المشاكل عقب حب الخشوم
كان حبيّت خشم المشكلة وإستحت~>


وآنشاااء اللهـ تعجبكوومـ ~"|>


شيخ بإحساسه وذوقه 10-20-2009 01:24 PM

كلامك على الجرح أختي ما تهاب
فعلا اللي يفقد غالي صعب ينساه وينسى الأيام الحلوه اللي عاشوا فيها

أشكرك على الموضوع الرائع

تحياتي

حكايه 10-20-2009 03:31 PM

(( يآآ...............))


خلاص يكفيني معاناة وياك
ارحل وبرحل مابقا شي فيني
اتعبتني وياك واتعبني رضاك
واتعبت قلبي ياشقاي ونيني
محدن ترى فيني يسوي سواياك
محدن غيرك اهمومه تجيني

ماتهاب 10-21-2009 01:37 AM

يعافيكم ربي ع المرور والرد ،،


يافلان ،،


لاتظن اني نسيتك ،،

فهد 10-23-2009 10:33 AM

الحمدلله ماصارت معي اني تزاعلت مع واحد احبه فالصدقائي هم هم اما من ذهب فليس بقريب لي اذا تركني وانا ابحث عن رضاه وموضوع جميل حلا الله ايامك وجمعنا واياك مع كل محب في الفردوس الاعلى وكل المسلمين

ماتهاب 10-23-2009 03:14 PM

ياهلا وغلا ،،

يعافيك ربي ع المرور والرد يالغلآ،،

لاهنت..

‏【فـۈق مستہۈاگ】 10-23-2009 03:24 PM

يعطيك الف الف مليون مليونين عاافيه على هالموضووع

بصرااحه موضووع ع الجرررح وودي افضفض تهي تهي


علاقة حب وسالفه طوويله وفجاائه انقطعت ـآأخ بس

مــآقــول الا :

لـك يـوم يـآأحــآرم عـيـونـي مـن ـآألـنـوم ..
نـفـسـي ـآأشـوفـك تـسـهـر ـآألـلـيـل حـسـرهـ ..!


لاهنتي ع الموضووع تقبلي مرووري

ماتهاب 10-23-2009 03:35 PM

يافلانة ،،


تدرين وش غلاتك بقلبي ..؟؟

ماتهاب 10-23-2009 03:37 PM

ياهلا ومرحبا .. يالغلآ


منور الموضوع بطلتك .. دوم هالطلة ،،


لاهنت ..

فهد 10-23-2009 07:05 PM

هذا من دواعي سروري وموضوع رائع والى الامام الله يوفقك


All times are GMT +3. The time now is 08:33 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant