![]() |
مطعم اعشاش الطيور
[TABLE1="width:95%;background-color:gray;border:4px solid limegreen;"] | [/TABLE1]مطعم على شكل اعشاش الطيور تم مؤخرا نشر صورا لأول مطعم غريب من نوعه يشبه عش الطائر، حيث ان تكلفة وجبة لفردين فى هذا المطعم تصل إلى 283 جنيه إسترلينى وهى تكلفة باهظة. وطاولات المطعم مصنوعة من الخوص، وأقيمت على قمم الأشجار بارتفاع 16 قدم فوق سطح الأرض كالأعشاش التى تصنعها الطيور. يستطيع من يتناول الغداء فى هذا المطعم مشاهدة الغابات الممطرة الرائعة والسواحل المحيطة فضلاً عن منتجع سوفينا كيرل الفاخر بتايلاند. ولا يوجد داعٍ لخروج الزبائن من أماكنهم لطلب الطعام، لأن هناك "نادل طائر" للتعامل مع كل الطلبات كما جاء في جريدة الديلى ميل البريطانية، وبدلاً من استخدام السلم للصعود لأعلى فهناك رافعة ترفع الطاولات لأعلى ولأسفل. ويقدم المنتجع الأطباق التايلاندية التقليدية الشهية، بما فى ذلك الأسماك التى يتم صيدها من الشواطئ المحيطة. http://up.graaam.com/img/a3e78ed230c...43b8331794.jpg ،،،،،،،،،،،،،،،،،،، http://up.graaam.com/img/dbc2edefefe...b62c8b7353.jpg ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، http://up.graaam.com/img/63e8f1c9c77...3090795381.jpg ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، http://up.graaam.com/img/23624392f73...5278611771.jpg ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، http://up.graaam.com/img/ae169ea6f8e...fd7055c56e.jpg ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، http://up.graaam.com/img/42be385dbba...ce246dcb43.jpg ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، حياكم... معزومين على حسابي... |
رد: مطعم اعشاش الطيور
يأأمي شو هيدآ المكآن بطير طبنآت العَئل ,,
تسلم ايديك اي تكفين شوفي يسوون مرقوق بروح معتس >برا بس رهيب بصرآحه تسلم ايدينتس |
رد: مطعم اعشاش الطيور
سلمت الايادي
يعطيكـ الف الف عآاافيهـ على رووعة وجمالية الطرح بانتظار جديدك بكل شوق ودي وشذى الورد |
رد: مطعم اعشاش الطيور
يعطيك العافية رائع ما قدمت من طرح ..~ تألقت بروعة موضوعك ..~ ننتظرابداعكـ بكل شوق وجديدكـ المميز ..~ |
رد: مطعم اعشاش الطيور
منوراات حبيبااتي لاخلا ولاعدم |
رد: مطعم اعشاش الطيور
رائعه بحق خالص شكري لسموك |
رد: مطعم اعشاش الطيور
الراائع طلتك الملكيه لاخلا ولاعدم |
رد: مطعم اعشاش الطيور
يسلمو على الطرح الرائع
|
رد: مطعم اعشاش الطيور
مكان حلوووو
تسلمين ورديه |
رد: مطعم اعشاش الطيور
يججنن ممره رووعةة ,, ليتني هنآك بسس ههههه ,, الله يعطيكك آلف عآفيةة يَ آلغآليةة ,, ولآ عدمنآكك ^^ |
| All times are GMT +3. The time now is 01:25 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا