منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   عندما يتسآقط الورد (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=30432)

جناين ورد 11-19-2012 01:06 AM

عندما يتسآقط الورد
 


عندما يتسآقط الورد

http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385619_827.gif

http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385622_402.gif

يمر في حياتنا اناس كالـورود
وجوههم بغاية الجمال ولا تنسى
ونودهم ونعزهم من قلوبنا




" أنـاس "
أرواحهم طيبة وشفافة
قلوبهم تتسع ل مساحة الدنيا ( حـب )



" أنـاس "
http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385618_920.png
قادرين على رسم المحبة في قلوب المحيطين
بهم
وهم بمنتهى الطيبة
والحقد لا يعرف طريقا لقلوبهم ولا البغضاء ابدا


http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385622_402.gif

http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385618_348.gif




وفجأه


وب دون سابق انذار لنا .. واحساس منا
يتغير هؤلاء الاحباء علينا
بحبهم لنا وقربهم منا .. وتتغير مبادئهم
وتظهر وجوههم .. بشكل غريب عنا!



وتبدا ورودهـم ب التساقط على الأرض
أمامنا



http://www.vb.sodfah.com/storeimg/im...385623_217.gif





وتسقط معها الطيبة
والحب والمعزه وكل المشاعر النبيلة
وكل المبادىء الزائفة العظيمة
وتظل تتساقط
و
ت
ت
س
ا
ق

ط



الى ان يسقطوا من أعيننا !
وعندها تظهر حقيقتهم لنا



الحقيقة


التي تجرح في الاعماق مشاعرنا الجميله
حيالهم وحبنا !



وعندما تتجلى الحقيقه
في أن هؤلاء الذين عرفناهم منذ زمن
لم نكن حقا نعرفهم.. ولم نفهمهم كما هو مفروض منا



وفي الحقيقه
هم كانو مزيفون ب كل شيء ويخدعوننا
وأصحاب ل مبادىء تتغير تتبدل مع الظروف

والمتطلبات الحياتية !




( يا ورد من علمك تجرح ..! )





يوسفية الملامح 11-19-2012 03:06 AM

رد: عندما يتسآقط الورد
 
,
من أنفـآسٍ لآتهـدأ.,
لكْ أسطّـر إعجِـآإبِـيْ بِ طرحكْ الرـآقِـي
وأقدّم ألح ـآن شكْريْ وامتنِآنِـي
لِـ جميل مآسطرته لنـآ من فآئدهـ
سلِمت لنَـآ أنآملكْ الرـآقيــه.,~
لكْ أعذب التحآيآ.,
وخآلص ودّي
/
http://www.iraqnaa.com/ico/image/061.gif

جناين ورد 11-19-2012 03:47 AM

رد: عندما يتسآقط الورد
 
الاروع مرورك غلاتي
كل الشكر لااحرف نثرت عبير عطرها على متصفحي
دمتي بكل حب

أغْ ـتِرآبْ~| 11-19-2012 06:37 AM

رد: عندما يتسآقط الورد
 
أقف هنا لك إحتراماً وتقديراً على هذاـآلذوق والإبداع
كلمـــآت جميلة منسوجه ومتذوقهـ بصفوة نفسك
يشرفني أن أكون ممن زرع ـأحرفهـ هاهنا أمام ذآئقتك
فأنثرها ـإعجـــآباَ وتقديراَلما إختاره قلمك
فسلمت وسلم بنانك

جناين ورد 11-19-2012 02:57 PM

رد: عندما يتسآقط الورد
 
ابجديات ازداد جمال طرحي
برقي ردك فلا حرمت هالطله
كل الشكر
باقه من الجوري

طلال الصويلح 11-19-2012 03:32 PM

رد: عندما يتسآقط الورد
 
لفـت أنتبــاهــي طـرحك .. أتمنــى منـك المزيد
جميــل ما قــرأت ... تســلم يمنــاك لا هنت

جزاك الله خيــر

هنــا

طلال

جناين ورد 11-19-2012 11:41 PM

رد: عندما يتسآقط الورد
 
الاروع مرورك لاعدمتك
باقه من الجوري لاتذبل

أمواج الشوق 11-20-2012 02:45 AM

رد: عندما يتسآقط الورد
 
طرح جميل ومميز
سلمت يمناك ع الانتقاء والسرد
لاحرمنا الله من عبير تواجدك
دمت بسعادهـ بحجم السمآء
لقلبك طوق من الياسمين

http://members.tripod.com/~Breanna__/lavribfl.gif

جناين ورد 11-20-2012 06:11 AM

رد: عندما يتسآقط الورد
 
الاروع مرورك لاعدمتك
باقه من الجوري لاتذبل

Wllah 11-20-2012 09:51 AM

رد: عندما يتسآقط الورد
 
نااااااااااايس
تسلم اناملك ي حوبي ع الطرح الرااائع


All times are GMT +3. The time now is 02:20 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant