منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   العالم في مغيب الشمس (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=28872)

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 09-26-2012 03:44 AM

العالم في مغيب الشمس
 
العالم في مغيب الشمس ....ونحن السبب......!!!
طغيان..
فساد .......
كوارث...........
حوادث...................
ظلم............................
قسوه ...................................

الم بلا جروح .... وعالم بلاحدود........


هنا وهناك تقع عيني لترى بشر بابشع صورهم
اناس تجردوا من معنى الانسانية ليتحلوا بصفات الوحوش...
واقع مؤلم ...قصص تتفطر لها القوب ...
رايت بعيني كيف يضرب الابن اباه ....
معلنا عقوقه مجاهرا بمعصيته امام الله
((فَلاَ تَقُل لَّهُمَا أُفٍّ وَلاَ تَنْهَرْهُمَا وَقُل لَّهُمَا قَوْلاً كَرِيماً ))
فويلا لهم .......
عالم فقد معنى الرحمه ....
عالمنا في مغيب ونقول لماذا....؟؟
اقلب صفحات النت
فاجد صورا تدمى لها العيون
رجل يبتز فتاه ويساومها على عرضها
رجل يشهر بفتاه ويفضحها في مقاطع مخله ليكون الموت هو الحل الوحيد لها ......
عالمنا في زوال ونقول لماذا ؟
اتصفح الجريده لعلي ارى بها شي يوحي الي بان العالم مازال بخير
ولكن لارى سوى قتل اغتصاب حادث تهديد ابتزاز
آآآآه ونقول لماااذا ؟؟
امور كثيره تحدث في هذا العالم الغريب ونقول مالسبب ....
ياكلون مال اليتيم ...و يجحدون حقه ...
اموالهم محرمه ....وتجارتهم فاسقه
ولم يعلمو((أُولَئِكَ مَا يَأْكُلُونَ فِي بُطُونِهِمْ إِلاَّ النَّارَ ))
فويلآ لهم..


هذا يغتاب اخيه المسلم وياكل في لحمه
((ايحب احدكم ان ياكل اخيه المسلم ميتا فكرهتموه ))
فويلا لهم...
وهذا هو الاخر يقتل لينال شرف سفاح ولم يعلم ان الله حرم قتل النفس الا بالحق ...
الا بالحق...
فويلا لهم ان عذاب الله لشديد ........
هذا يهدد ليبتز فتاه يساومها على عرضها يلعب عليها بكلمة( حب) من اجل غرض في نفسه...
ويرميها وهو من خلف شاشته يقهقه ...
فعندما تصل الى شرف الفتاه ينتهي كل شي... ولكن
اعلم.... ان من هتك عرض اخيه المسلم هتك الله عرضه ...
آآآه ونقول لماذا عالمنا في زوال...؟؟
الفتاه تتجرد من لباس الحياء لتسول لها نفسها لتخرج مع هذا وذاك
فما ذنب اباها وامها لتبيع ثقتهم ...
تجاهر بالمعصيه ونقول لماذا ...؟؟
اهرب من هذا كله لاقف على المآ اقسى ..
هولاء العلمانيون اللذين يريدون حرية بنات المسلمين ومساواتها بالرجل
هم اولئلك الذين يريدون ان يحرفوا قول الله عز وجل
((الرجال قوامون على النساء)
يريدون ان يحرروها من عفتها باسم(الحريه )


يدفعونها الى الفجور لتسلك طريق ابناء الخنازير من دعاره وفسق
ونقول لماذا عالمنا في مغيب.....!!!
فاسقون يحاولون وبشتى الطرق ايقاف ((هيئة الامر بالمعروف والنهي عن المنكر))
رفعوا اصواتهم كاالكلاب ينبحون ...
اوقفوا هيئه الامر بالمعروف
.......اوقفوها
فلماذا ..........؟؟
والله هذه لهي بدايه شرارة الفسق ...
فويلا لهم بما نطقت به السنتهم ...
لكن هيهات هيهات ان الله لناصر دينه ولو كره الفاسقون...
هاهو واقعنا المؤلم ....ونحن نسال لماذا ..؟؟ وماهو
ماذا ترانا فعلنا... ولماذا؟؟
لماذا جاهرنا بالمعاصي ولماذا لانتب قبل فوات الاوان ..
لماذا قست القلوب.. اين هي الرحمه؟؟ من تلك القلوب
المسلم هو من يدل على الخير ويفعله لامن يجاهر بالمعاصي...
مالذي فعلناه بعالمنا انحن بشر ؟؟
لماذا تحلينا بتلك الصفات ....!!
تقتل.... تهدد... تبتز.... تغتاب.... تعصي الله تغتصب ....تاكل الحرام.... تسرق


لماذا فعلنا كل هذا والان نبحث عن السلام في هذه الدنيا ؟؟
ولكن هيهات هيهات وانت من يسكنها ؟؟
واخيرا
في هذه الدنيا نحن راحلين نحن فيها اغراب ولابد ان تاتي الساعه التي تدق بها اجراس الفراق لنغادر بها
قال الله عز وجل : (( كَلَّا إِذَا بَلَغَتْ التَّرَاقِيَ وَقِيلَ مَنْ رَاقٍ وَظَنَّ أَنَّهُ الْفِرَاقُ وَالْتَفَّتِ السَّاقُ بِالسَّاقِ إِلَى رَبِّكَ يَوْمَئِذٍ الْمَسَاقُ ))
الــموت ! يأتى بغته من حيثُ لا نـَشعرون


فكم من صحيح مات من غير علة
وكم من سقيم عاش حينا من الدهر
وكم من صبي يُرتجى طول عمره
وقد نسجت أكفانه وهو لا يدري
فلماذ لانقدم لاخرتنا ...
ونتب عن معاصينا...
فالدنيا دار الفناء والاخره هي البقاء...
وان الشمس سوف تغيب حقيقه عن هذه الدنيا
ليرحل كل من فيها ....
.ليرحل كل من فيها ......

جناين ورد 09-26-2012 04:25 AM

رد: العالم في مغيب الشمس
 
جزيت خير الجزاء


اثابك الله
ويعطيك الف عافيه

ۈرڍيــــﮥ اڷخــــڍ 09-26-2012 04:28 AM

رد: العالم في مغيب الشمس
 
بااااااااارك الله فيك
تقبل مروري

أمواج الشوق 09-26-2012 04:43 AM

رد: العالم في مغيب الشمس
 
جزاك الله خير الجزاء وجعله
في ميزان حسناتك ولاحرمك
الاجر يارب وأنار الله قلبك
بنور الرحمن والايمان
دمت بحفظ الرحمن

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 09-26-2012 06:12 AM

رد: العالم في مغيب الشمس
 
ياهلاآآ


منوررين

ملامح خجولهـ 09-26-2012 08:49 AM

رد: العالم في مغيب الشمس
 
جزاااااااااااااااااااااااااااااااااااك الله الف خير

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 09-26-2012 12:32 PM

رد: العالم في مغيب الشمس
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملامح خجولهـ (المشاركة 374855)
جزاااااااااااااااااااااااااااااااااااك الله الف خير

اسعدني تواجدك
ما ننحرم من مرورك
يعطيك العافيه
والروعه اكتملت بمرورك
ودي ووردي لسموك

يوسفية الملامح 09-26-2012 05:42 PM

رد: العالم في مغيب الشمس
 


جزَآك آللَه خَيِرآ علىَ طرحكَ الرٍآَئع وَآلقيَم
وًجعلهآ فيِ ميِزآن حسًنآتكْ
وًجعلَ مُستقرَ نَبِضّكْ الفًردوسَ الأعلى ًمِن الجنـَه
حَمآك آلرحمَن ,,~

http://www.qzal.net/01/2012-08/13461600372.gif

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 09-27-2012 08:51 PM

رد: العالم في مغيب الشمس
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسفية الملامح (المشاركة 375012)


جزَآك آللَه خَيِرآ علىَ طرحكَ الرٍآَئع وَآلقيَم

وًجعلهآ فيِ ميِزآن حسًنآتكْ
وًجعلَ مُستقرَ نَبِضّكْ الفًردوسَ الأعلى ًمِن الجنـَه
حَمآك آلرحمَن ,,~
http://www.qzal.net/01/2012-08/13461600372.gif




اسعدني تواجدك
ما ننحرم من مرورك


شغب نآعم 09-27-2012 09:12 PM

رد: العالم في مغيب الشمس
 
لآ إله إلآ الله

آخر الزمآن

يعطيكك العآفيهه أخوي

الله لآ يحرمنآ منكك

عسى ـآآ يدكك مآ تمسسهآ النآر

ودي


All times are GMT +3. The time now is 06:14 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant