منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   حسنا فعلت ... (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=2708)

غيبتك تنهى حضوري 06-06-2009 11:39 AM

حسنا فعلت ...
 
حسناً فــعـلتي..؟!؟
تترك خطيبها لتتفرغ لسواه فى فترة الخطوبه


رن جرس الموبايل,, للمرة الخامسة وردت عليه الخطيبة:
الخطيب: أعتقد أنا انسان مو تطنشيني وماتردين على تيليفوناتي؟
الخطيبة: رد السلام في الاول وبعدين نتفاهم

الخطيب: شو راح يكون عذرك يعني بتقولين كنت نائمة
ولا قاعدة مع أمي وخواتي.
الخطيبة: الله يسامحك تتهمني قبل ما تسمع مني.
الخطيب: بصراحة الأمر واضح بدون ماتوضحين..ليش ماتردين على

تيليفوناتي اكيد كنت مشغولة مع غيري ما كنت فاضية لي؟
الخطيبة: بصراحه فعلا كنت مشغولة مع غيرك.
الخطيب: منو هذا اللي ماخذ عقلك وكل تفكيرك لدرجة ما خلاكي تردين

على تيليفوناتي؟
الخطيبة: بصراحه لما أكون معاه أنسى الدنيا وما فيها فلازم ياعزيزي تعذرني.
الخطيب: وبكل وقاحة تقولين هذا الكلام قدامي وحنا بعدنا مخطوبيين
فلو تزوجنا شو كنتي بتسوي؟
الخطيبة: الله يسامحك ما في داعي للغلط مادمت انا ما غلطت عليك.
الخطيب: كل هذا وما غلطتي..تطنشين تليفوناتي وما تردي علي 4 اتصالات
طول اليوم ولما رديتي و تقولين
لما أكون معاه أنسى الدنيا وما فيها كل هذا وما غلطتي؟
الخطيبة: هذا ماحصل فعلا كنت مشغولة معاه وما قدرت أرد على تليفوناتك.
الخطيب: الظاهر ما راح نقدر نكمل هذي العلاقة فخليك مع اللي كنت

مشغولة معاه واللي فضلتيه علي.
الخطيبة: جزاك الله خير هذا أحسن شي سويته.
الخطيب باستغراب: ليش انتي فرحانة لفسخ الخطوبة ومنو هذا اللي

ضحيتي فيني علشانه؟
الخطيبة: أنا فرحانة لان اتصالاتك الأربعه اليوم كشفت لي شيء خطير

يبعدني عنك ويخليني أصمم على فسخ الخطوبة.
الخطيب باستغراب: ممكن تفهميني أكثر.

الخطيبة: انت اتصلت فيني اليوم الساعة 11و45 دقيقة ظهرا والساعة 3و45 عصرا والساعة 6و30 المغرب والساعة 8 مساء وهذا هو اتصالك الخامس اللي تكلمني فيه
الخطيب: شيء عجيب انك تتذكرين حتى ساعة الاتصال بكل دقة.
الخطيبة: أتذكرها لأنها الأوقات اللي أكون فيها مشغولة مع من أحب واللي أنسى كل شيء من أجله وبذات لما أكون معاه في هذي الأوقات.. وأنا الآن فرحانة لأني اكتشفت انك مشغول عن من هو أحق بانشغالك به،تحب تعرف أنا مع من كنت؟
الخطيب: منو معاه؟

الخطيبة: كنت مع الله،لأنك كنت تتصل فيني في اوقات الصلاة الوقت اللي أكون فيها منقطعة عن الدنيا وما فيها،وأنا ماأقدر أرتبط في انسان لاتربطه صلة بالله.
************************************************** ********
أغلقت الخطيبة التيليفون بوجه خطيبها بعد أن قررت هي الابتعاد عنه.

مماقرأت:rolleyes:

حشہاشہه بہدونہ نہقہط 06-06-2009 01:31 PM

غيبتك..

قصه مؤثره جداا

الله يعطيك العاافيه ع الطرح

لاعدمناك يالغلاااا

لكـ ودي

تعبت الظلم واجحافك 06-06-2009 01:43 PM


أشكرك على النقل الجميل والرائع كما تعودنا منك ..
فعلا يجب علينا أن نتفرغ للخالق دون الخلق خصوصا في أوقات الصلاة ..
شكرا لك وتقبلي تواجدي

حلم الحياه 06-06-2009 03:08 PM

سلمت يمناك وشكري لك على الطرح الجميل
وجزاك الله خيرا
تحياتي لك

حنووونه 06-06-2009 05:09 PM

قصه رآئعه بروعة غيبتك
بجد لابد عدم الآفرآط والتفريط
يسلموو تحيآآتي يالغلآآ

غيبتك تنهى حضوري 06-06-2009 06:44 PM

سمات مروركم اللطيفة هي الاروع
شاكرة لكم فقد وصل شكركم الىالاعمااااق

الحنون 06-07-2009 04:31 PM

قصة رائعه
اشكرك ع الطرح الرائع والمتميز
تسلم يمناك يعطيك العافية
دمتي في حفظ الباري

غيبتك تنهى حضوري 06-07-2009 08:15 PM

اسعدني تواجدك

الحنون

لك كل الشكر والاحترام

كون بخير دائماً

مشغول في حاله 06-07-2009 08:28 PM

من جد هذا الواقع
لان الشيطان يوسوس فيهم
علشان ياخروا الصلاة
وانا من الناس الي اذا دخلت المسجد
يجيني اكثر من اتصال وقت الصلاه
واذا سالتهم يقولوا لاحقين على الصلاه
فيه موضوع مهم
الله يهدي الجميع اللهم امين
مشكوره غيبتك على الطرح
تقبلي مروووووووووري
تحياتي العطره لكي

غيبتك تنهى حضوري 06-07-2009 09:35 PM

ايه والله الله يهدي الجميع

ماتحلى لهم السالفه الا وقت الصلاه
اسعدني مرورك الرائع


لك كل الشكر والاحترام


All times are GMT +3. The time now is 04:32 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant