منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نفحات ايمانيه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=2)
-   -   همسة فِ آُذن مُغتَآب ~ ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=26150)

اتقهوى عذابك 03-20-2012 04:14 AM

همسة فِ آُذن مُغتَآب ~ !
 
°● المشـّهد آلآوّل ●°



إختلطت الأصوات
.. و تعالت الضحكات في أحد المجالس النسائية ؛

ذلك أنّ إحداهنّ تصدّرت المجلس فبدت كمهرِّج !



فلانة ٌ ثوبها مُضحك ..
وذوقها سيء !!

وفلانة ٌ مشيتها كذا و كذا ..







°● المشـّهد آلثآني ●°



تجمّع الشباب وصوتُهم يـهز ّ المكان ..

لاعجب !
ففي هذا المجلس ( فلان ) المشهور بتقليد الأصوات و الحركات ..
ففـلان الأعرج مشيته كذا ..!! و فلان ٌ الأحمق صوته كذا ..!!
وذاك أقرع .. و ذاك جبان و .. و .... !!







" هذان المشهدان "

هما صـورة لما يدور في كثير من مجالس الرجال و النساء
ممّــن غلبت عليهم الغفلة , و استـحـوذ عليهم الشيطان
و ضعُـف في قلوبهم مراقبة الرحمن .. هــؤلاء هـم آكِـلُوا لحُوم البشر ..





" هؤلاء هم الـمُـغـتآبُـون "

الذين قال فيهم جلّ و عـلا :
( أيُحبُّ أحدكم أن يأكل لحم أخيه ميتا ً فكرهتموه )




فيا أيها المغتاب :

" هذه همسة مشفِق .. و نصيحةُ مُـحِـبّ "




فيا أيها المغتاب :

إنِّـي أُخـاطِب ُ فيك إيمانك بالله ..
القـائـل جلّ في علاه
..
( مـايـلفـظ ُ من قول ٍ إلا ّ لديه رقيب ٌ عتيد )






اتّـق الله ولا تجحد نعمة اللسان ..
صـُنِ الـنِّـعـمـة وارعها ..
واشـكـر مـن ْ تـفـضّـل و وهـب ..
لا تُـرخِ العنانَ للِّســان ..
فيسلك بك الشيطان في كل ميدان ..
( فالمسلم من سلم المسلمون من لسانه ويده )


ضجة مشاعر ~ 03-20-2012 08:26 AM

رد: همسة فِ آُذن مُغتَآب ~ !
 
جزاك الله الف خير

تحياتي

أمواج الشوق 03-21-2012 12:28 AM

رد: همسة فِ آُذن مُغتَآب ~ !
 
بارك الله فيك على الموضوع القيم والمميز

وفي انتظار جديدك الأروع والمميز

لكي مني أجمل التحيات

وكل التوفيق لكي يا رب

تعلمت ارسم الفرحه 03-21-2012 12:46 AM

رد: همسة فِ آُذن مُغتَآب ~ !
 
اتقهوي عذابك
طرح قيم ورائع وملي بالفوائد
جمل الله قلبك بنور الَإيمآن
ومتعك بروعة الجنآن
وكتب لك الَأجر والثوآب
لك جزيِل الشكر وخآلص الدعآء باالتوفيق

ملاك الروح 03-22-2012 10:50 AM

رد: همسة فِ آُذن مُغتَآب ~ !
 
الله يجزاك خير ويرفع قدرك ويحفظ السنتنا عن العالمين

اعشق عيونك 03-22-2012 06:38 PM

رد: همسة فِ آُذن مُغتَآب ~ !
 
جزاك الله كل خيير

ما ننحرم من رووعة طرحك

وتقبلي مروري

انوثتي كاسيتها رجوله 03-22-2012 07:01 PM

رد: همسة فِ آُذن مُغتَآب ~ !
 
جزاك الله الف خير

عجزت انسساك 03-25-2012 08:31 AM

رد: همسة فِ آُذن مُغتَآب ~ !
 
أبدعت غآليتي....
موضوع راائع أجدتي الأنتقآء
دمتِ وداام نبض قلمك
بنتظآرجديدك القآدم..
ودي وشذى وردي

يوسفية الملامح 03-31-2012 02:51 AM

رد: همسة فِ آُذن مُغتَآب ~ !
 
::http://www.hala-ksa.com/uploadcenter...1320659928.gif::
جزاك.. الله.. خير.. الجزاء
غسل ..الله.. قلبك ..بماء..اليقين
وروحك ..بكوثر.. الدين
وأثلج.. صدرك.. بسكينة.. المؤمنين
ودي.. لكـ
::http://www.hala-ksa.com/uploadcenter...1320659928.gif::

أسير ع‘يون الكريستالة 04-06-2012 03:36 PM

رد: همسة فِ آُذن مُغتَآب ~ !
 

مشكوورهـ ع هالطرح الآكثر من رآئع ..

عوآفي ..

ننتظر جديدك ..

ودي وآكليل وردي ..




All times are GMT +3. The time now is 10:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant