منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   الليل يسري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24961)

الأميرة 01-16-2012 08:45 PM

الليل يسري
 


الليل يسري ولا خذا من ظلامه
والقلب من ذكراك قد صاح يا صاح



كنتي على خد السما مثل شامه
ولا عاد سمــــــــرة تحت قمــــرة لها جراح


يلي حرمت الطـرف شـــوفة غرامه
عجزت تحــــــــرم مهجتي بطيب فواح


فرطت مسبـــــــــــاح الوعــد والشهامه
وكرزت حبـــــات القلـــــق عنــق مسباح


وادري إذا يطــــري عليا هيامه
بذكـــــــر ليالي فيهـــا بالشعـــر صداح


لاتـــــحسبني بطيب قلـــت بسلامه
مــع كل لحظــــــة وداع مواجـــــــع رمـــــاح


عز الله ان الشــــــوق مسبل هيامه
يمشي ويتعثـــــــر على سنة جراح


ادري بحبــك عالي في مقامه
وتدرين حبــــك حس حبي وانزاح


ودك اسامـــــح خلي العـــذر هامه
وودك انسى صيَري جــــــدنا امزاح


ولا أقلك قصـــــــــــــــرها مع الســلامه
الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح
الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح
الله يوفــــــق قلـــب يبغــــى لـــــه مـــراح
مما راق لي

ارتباكـ العاشقين 01-16-2012 09:01 PM

رد: الليل يسري
 
يعطيكـ العافيهـ ع طرررررحـ

لكـ اطيب تحياتي

أمير بطبعي 01-16-2012 09:12 PM

رد: الليل يسري
 
نص مذهل

يسلموو الاميرهـ

على الطرح

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 01-16-2012 09:21 PM

رد: الليل يسري
 
سطؤر جميله ؤ معإأني رإأئعه ||~

يسلمؤ على إألطرح إألحلؤ ||~

ؤدي ||~

دعإأني إألششؤق ||~

الأميرة 01-16-2012 09:36 PM

رد: الليل يسري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارتباكـ العاشقين (المشاركة 330440)
يعطيكـ العافيهـ ع طرررررحـ

لكـ اطيب تحياتي


ربي يعاافيك
تحيتي

الأميرة 01-16-2012 09:37 PM

رد: الليل يسري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أمير بطبعي (المشاركة 330445)
نص مذهل

يسلموو الاميرهـ

على الطرح


ربي يسلمك
فعلا هو نص راااائع بكل ما تعنيه الكلمة
تحيتي

الأميرة 01-16-2012 09:38 PM

رد: الليل يسري
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ (المشاركة 330451)
سطؤر جميله ؤ معإأني رإأئعه ||~

يسلمؤ على إألطرح إألحلؤ ||~

ؤدي ||~

دعإأني إألششؤق ||~

ربي يسلمك

تحيتي

يوسفية الملامح 01-17-2012 03:01 AM

رد: الليل يسري
 
سسلمت يمناكـ ع الإنتقاء
دمت بسعادهـ بحجم السماء
لقلبك طوق آليِآسمين..


حنين الماضي 01-17-2012 11:32 AM

رد: الليل يسري
 
ابيات راائعه

ابدعتي في انتقائها

سلمت يمناكـ يالغلا

يعطيكـ الف عافيه

تقبلي مروري المتواضع

ملامح خجولهـ 01-17-2012 11:40 AM

رد: الليل يسري
 
الف شكر لك
طرح رائع
لاهنتي


All times are GMT +3. The time now is 09:13 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant