منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الوناسه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=33)
-   -   تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=23903)

ملامح خجولهـ 12-08-2011 10:17 AM

تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
http://www.atyab.com/uploadscenter/u...059155820b.gif



تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي ؟؟؟؟؟؟




تخيلوووووووووووا


بدون اي سبب


وفي يوم من الايام


دخلتوا غرفتكم


وفتحتوا الليت


وفجـــــــــــأة


شفتوا المنظر هذا.........................



معقووووووووووووول.....


فركـــــــــــــــــــــــتوا عيونكم




وليلحين المنظـــــــــــــــــر



قدامــــــــــــــــــــــــكم،،،،،،



رجعتوا تصكرون


الليت.............



وتفتحـــــــــــــــــــــــــــون


وتقــــــــــــــــــــــرصون أنفسكم

والمنظــــــــــــــــــــــــــــــــــر


جـــــــــــــــــــــدامكم....... ...






^



^



^



^



^

http://up.graaam.com/img/ef9f57c2298...773d2b8e87.jpg




شنـــــــــــــــــــــوو تسوون وشنوو ردت فعللكم ؟؟ http://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/454566667.gifhttp://www.bo7-s.com/vb/images/smilies/454566667.gif



M!$$ Ĥẩṃőşẩ 12-08-2011 01:30 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
هههههههههههههههههههههههههه
شويات حيل هههههههههههههههههههه

انا متعوده ع هذا المنظر مو غريب علي ههههههههههههههههههههه
,
مشكوره خيتو
ربي يسعدك
لاهنتي
,
تقبلي مروري

ملامح خجولهـ 12-08-2011 02:27 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
دوم الضحكه غلاتي
نورتي

تعلمت ارسم الفرحه 12-08-2011 04:29 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
ههههههههههههههههههههههههههه
راح انسدح بجنبها
ويؤيله اللى راح يدخل عندي الغرفة

ملامح خجولهـ 12-08-2011 04:49 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
دوم الضحكه
نورت

حنين الماضي 12-08-2011 05:52 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
سلااااااااااااامات بلقى هذا الشي في الغرفه

أظن داخله غلط
هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااا ااااااااي

يعطيك الف عافيه

روعة غرامي 12-08-2011 08:12 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
أستهبل وأقول دامها بغرفتي حقتي لو دخلت بالغلط



ملامح خجولهـ 12-08-2011 09:00 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حنين الماضي (المشاركة 317910)
ههههههههههههههههههههههههههههههههاااااااااااااااي
سلااااااااااااامات بلقى هذا الشي في الغرفه

أظن داخله غلط
هههههههههههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااا ااااااااي

يعطيك الف عافيه


هههههههههههههههههههههههههههه
نوررررررتي

ملامح خجولهـ 12-08-2011 09:06 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قلب من زجاج (المشاركة 317972)
أستهبل وأقول دامها بغرفتي حقتي لو دخلت بالغلط




ايه قولي انا اول وحده لقيتها
هههههههههههه

كاتمة أحزاني 12-09-2011 03:17 PM

رد: تخيلووووا دشيييتووو الغررررررررررفه ولقيتوو هذاا الشي
 
ههههههههههههههههههههههههه
يمكن يغمى علي


All times are GMT +3. The time now is 11:01 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant