منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ نقطه بدايه ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=108)
-   -   بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=21830)

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 09-04-2011 06:03 PM

بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
 
اعضاء منتدانا الغالي ...


وها نحن من جديد على بساط من الاخوة الصادقة نلتقي ...


إسمحوا لي أن أزيحَ الستار عَن مديرتنا العزيزة و المتميزه

والتي معها يتجدد اللقاء .. سعياً مِنا للإرتقاء .. ولِغَرس بذور المحبة والمَعرفة بين الأشقاء

زرَعَت بيننا بذور الفضائل ، وجَنَت ثِمار الموَدّة والتقدير والإحترام مَن الجميع ؛


http://up.2sw2r.com/upfiles/TF901028.bmp



اليوم نستضيف مديره من مدراءنا الاعزاء ...

في اغلب الاقسام تجدون لها بصمة مميزة .....

شعلة من النشاط و الحيوية في المنتدى.....

اخذت تحلق من قسم الى قسم وتترك اجمل البصمات...

نستقبل ضيفتنا الغاليه بباقة من الورد




http://up.2sw2r.com/upfiles/opj01170.bmp



ماتهاب

نتشرف بأن نسلط الأضواء عليها لهذا الأسبوع الشيّق والمُمتع ..

ونترك لها مُطلق الحُريّة للإجابةعلى الاسئلة التى لا تخرُج عَن نطاق المألوف ..

فأهلاً وسهلاً بكِ
ضيفة ً في بيتكِ وعلى كـُـرسينا المُتواضع ..‘




http://up.2sw2r.com/upfiles/RXv02442.bmp






وقبل مااتركك مع اسأله الأعضاء

ليت تتكرمين علينا بذكر بـ البطاقة الشخصية ~

وتاليها وياك 09-04-2011 06:11 PM

رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
 
عز الله طحتي ولا سميييتي
لي باااكووك هع

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 09-04-2011 06:16 PM

رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
 
هههههه

بإنتظظارك

حنين الماضي 09-04-2011 07:41 PM

رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
 
نشكرك على استضافة

ماتهاب

والله يعينها على الاسئلة راحت فيها هع


يلا ننتظر ماتهاب

القناص 09-04-2011 08:28 PM

رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
 
هههههههههههههههههههههههههههههههه


لاوالله اللي رحتي ملح ياماتهاب هههههههههه


كان الله بعونك على الكرسي >> مايطيقه ابداً هههههههههههههههه


ولي باك ان شاء الله بكم سؤال



تسلم الايادي يالغالي على الاختيار الموفق

MR.GIVENCHY 09-04-2011 09:46 PM

رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
 
هههههههههههههههههههههههههههههه


ياااشين هالكرسي

الله يعينك ياماتهااب على الاسئله

خصوصا اسئلة القناااص

ادري انها تلحس المخ مير عيدي قراءتها 10 مراات ههههههههههههههههههه


وانا لي بااك صغير يمكن سؤال ولا نص سؤال

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 09-04-2011 10:13 PM

رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
 
هههههههههه

منؤوؤرين

مسريها 09-05-2011 12:42 AM

رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
 
خخخخخخخخخ ي ميه اهلين وسهلين تؤ ما نور الترسي هع

باك بالاسئله >>> عطيه يؤمين ههههه


تسلم عطرك عين العقل اخذت ماتهاب هع

ماتهاب 09-05-2011 03:18 AM

رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
 
<< انحاااااااااااشت

هههههههههههههههههههااي

،

،

،

والله اول شئ احرجتني يالغلا في المقدمه الرائعة ومن ذوووقك وطيب اصلك يابعدي ،،


ثاني شئ في ناس جالسه تضحك ومبسووطه ،، دناااا غلبانه << تعيط ههههههههههههههههههههههههههه


ثالث شئ ،، اسدحووا اسالتكم كلها واللي بخاطركم ،، وخذوا راحتكم مثل العسسسسسسسسسل على قلبي


والله يعين يدي والكيبوورد ... اخاف يشوتني هالكيبووورد الله يستر ..


،

،

،

اح ـــترامي للجميع ..

ماتهاب 09-05-2011 05:32 AM

رد: بعد انقطاع طويل تستضاف في كرسي الاعتراف
 
البطاقة الشخصية


ماتهاب ،،

عمري عمر الزهووور ،، يعني لا تلف ولا تدوور ،،

عمري انا في العشرينات ،،


جامعية ،،


اعشق السفر ،، والنت ،،



واحب الا تحادية حتى الثمالة ،،


هذا المختصر ،، الباقي على مااظن راح يكون اجابة على الاسئلة


اعذب التحايآ ..


All times are GMT +3. The time now is 06:37 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant