منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   مسابقة المتفوقين والمتفوقات (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19319)

مخموم القلب 06-26-2011 01:37 AM

مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا أدري أنها متأخرة لكن سامحوني على القصور

أحبتي
في هذه الأيام الأخيرة كثرت الأفراح
في منتدانا الجميل
فكل الطلبة والطالبات نجحوا
لذلك فلنقدم لهم رسالة تهنئة
ونشاركهم فرحتهم
ونقول لهم ألف مبروك
http://www.rofof.com/img5/6wytcu26.gif

ومن هنا


أحبتنا باسمي وباسم إدارة ومشرفين ومراقبين وأعضاء منتديات كلك غلا

سوف تكون هنا مسابقة للمتفوقين والمتفوقات
أتمنى الكل يشارك

http://www.rofof.com/img5/6tpjif26.png
1 - الصدق اي كل عضو/ه يشارك بنفس درجته << لا أحد ينصب هع

2 - للمشاركة ارسال رسالة خاصة لي أنا مخموم القلب << فديتني
تحمل صورة للشهادة بالتحديد النسبة
مثال
نتيجة اختي خخخ
http://www.rofof.com/img5/6mprld26.jpg

3- اخر موعد للتسليم يوم الأربعاء القادم أو بعد نتائج المرحلة الثانوية
لو تأخرت


وسوف يكون التكريم كالآتي
النسبة في المرحلة الإبتدائية والمتوسطة والثانوية
تكون من 100
وفي المرحلة الجامعية
تكون
5
أو
4
ومن باب العدل
سوف تتم القرعة
للمركز الأول والثاني
بين أعلى نسبة من 100
وأعلى نسبة من 5 أو 4
وكذلك المركز الثالث والرابع
والجوائز كالتالي

http://www.rofof.com/img5/6jacoi26.gif
بطاقة شحن 50 ريال
+
1000 مشاركة
+
250 نقطة تقيم
+
شهادة شكر وتقدير مدمجة مع توقيع فلاشي
أو تصميم توقيع + صورة رمزية على ذوق العضو/ه
بشرط ما تكون أغنية << بطل يصمم اغاني هع
+
وسام التفوق
+
لقب اضافي على ذوق العضو/ه
.....................................
http://www.rofof.com/img5/6kfvds26.gif
900 مشاركة
+
200 نقطة تقيم
+
شهادة شكر وتقدير مدمجة مع توقيع فلاشي
أو تصميم توقيع + صورة رمزية على ذوق العضو/ه
بشرط ما تكون أغنية << بطل يصمم اغاني هع
+
وسام التفوق
+
لقب اضافي على ذوق العضو/ه
...................................
http://www.rofof.com/img5/6oxknz26.gif
800 مشاركة
+
150 نقطة تقيم
+
شهادة شكر وتقدير
+
وسام التفوق
+
لقب اضافي على ذوق العضو/ه
....................................
http://www.rofof.com/img5/6gyuvm26.gif
700 مشاركة
+
100 نقطة تقيم
+
شهادة شكر وتقدير
..................................
.........................................
http://www.rofof.com/img5/6pasqc26.gif
سوف تتكرم إدارة المنتدى
بزيادة
500 مشاركة للكل

http://www.rofof.com/img5/6ehnku26.gif
سوف تقوم إدارة المنتدى
بزيادة ؟؟؟؟<< سوف تقوم الادارة بالتحديد

لجميع أعضاء المنتدى
.......................................

بعض الجوائز

للطلاب

شهادة شكر مدمج فيها التوقيع

شهادة شكر بدون توقيع
http://www.rofof.com/img5/6dfaqk26.png


...................................
للطالبات
شهادة شكر مدمج فيها التوقيع


شهادة شكر بدون توقيع
http://www.rofof.com/img5/6jxwoy26.png
وسام التفوق


http://www.rofof.com/img5/6xmaoh26.gif
في الختام تمنياتي للجميع التوفيق

أخوكم مخموم القلب

تعلمت ارسم الفرحه 06-26-2011 02:04 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
اخوي
محموم القلب
اولا اشكرك على طرحك الرائع
كروعه وجودك بالمنتدي الله لايحرمنا من طلتك :18:
ثانيا ليش تعمل المسابقه بين المتفوقين والمتفوقات في الدراسه
طيب واحنا الموظفين والموظفات يعني مالنا رب نشارك بالمسابقه
برضوه فيه موظفين متفوقين ومتفوقات في اعملهم
إمل تغيير طريقه المسابقه والا راح ازعل واضرب براسي بالجدار
وذنبي في رقبتك :1 (1):
المحامي عن الموظفين والموظفات
تعلمت ارسم الفرحه
مر من هنا

القناص 06-26-2011 02:11 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
أولاً أحب أن أشكر صاحب الطرح الرائع مخموم القلب


على حبه ووفاءه لإخوانه وأخواته الطلاب والطالبات


وهذا ليس بغريب على شخصية كمخموم القلب


أخوي مخموم القلب كلمة شكراً لاتوفيك حقك


وجعل الله أعمالك النيرة بموازين حسناتك


ثانياً أحب أن أبارك لأخواني وأخواتي الطلبة


على النجاح وأتمنى لهم التوفيق بحياتهم العلمية والعملية


وأخيراً سيتم تثبيت الموضوع حتى يتم الابلاغ من الغالي مخموم القلب بالنتائج


وسوف يكون هناك تكريما للجميع بمشيئة الله تعالى

نيفوو 06-26-2011 02:12 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
يعطيك االف عافيه اخوي

طرح رااائع وجميل يسلمووووووو

بس اخوك نيفوو خلاص راحت عليه

10 سنوات مخلص الدراسه ههههه

تحياتي لك

ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 06-26-2011 02:15 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
كل إألشكر ؤ إألعرفإأن لك مخمؤؤم إألقلب ع إألرؤؤعه كرؤؤعتك بإألمسإأبقه |~

بس في ملإأحظه : إألطلإأب ؤ إألطإألبإأت مختلفي إألتخصصإأت ؛ فمن إألصعب تسؤؤيه نتإأئجهم فمنهم إألصعب في مجإأله ؤ منهم إألسهل ؛ فمإأنقدر نسإأؤيهم ~} لإأنهإأ مإأجإأبت إألـ 5 هأهأهأ


صح ؤ إألمؤؤضفين مإألهم جؤإأئز ~} إأعطيكم جإأئزتي ~} ليش فزتي ~ْ


ؤدي |~

دعإأني إألشؤؤق|~

مخموم القلب 06-26-2011 02:18 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
يا هلا فيكم منورين والله

وهذه بس للمتفوقين

هههههههههههههههههه


ويوم الاربعاء ان شاء الله سوف اطرح مسابقة

مسابقة باذن الله

تتيح المشاركة للجميع

انتظروني عبال اجهزها

باذن الله بأقرب وقت

هع

تحياتي


روعة غرامي 06-26-2011 02:19 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
ولا كلمة عندي تقدر تعبر عن روعتك مطر

لا عدمنا هالطلة وهذه الروح بكل مكان

من جد ياكلك غلا

ماراح تشوفوا زي مخموم ولا بأي مكان الله يخليه لاهله ويحقق مناه يارب وينوله اللي بباله

طيب أنا دافورة ومميزة بعملي بقوة مافي مسابقة للمعلمات قبل ماتقاعد يارجال

يعني مثلاً

وظيفة جديدة >>>>ودها بالتمريض

وتاليها وياك 06-26-2011 02:20 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
رووعه طررحك أخووي
بس تووها ماطلعت نتيجي
ان شاء الله الاثنين
بس اعلمك من الحيين انا مو وجه تفووق>>> يعني لا تعب نفسك علي
الا اذا كان بتكرم وتعطني
خخخخخخخخخخخخخخخ


أفوق الوصف 06-26-2011 02:36 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
يعطيك الف عاافية رووعة هالمسابقة
ولايهمك اجيب لك معدلى بسس لايغمي عليك
هههههههههه تسلم اخووى مخمووم القلب
للجهودك الواضحة
تقبل طلتى ’’

مخموم القلب 06-26-2011 02:39 AM

رد: مسابقة المتفوقين والمتفوقات
 
هههههههههههههههههههههههههه

يالبى قلوبكم عاد المسألة كلها وناسه

وبث روح الاخوة بيننا

والكل هون رابح إن شاء الله

حتى الكسالا امثال الدافوره << عفوا النافوره الحلا مبتليها

هههههههههههههههههههههههههههههههاي

عاد نشوف تفاعلكم بالمسابقة القادمة



All times are GMT +3. The time now is 10:09 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant