منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ عالم الصور ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=28)
-   -   كشتــة للامير الوليــد بن طلال (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=19159)

وتاليها وياك 06-22-2011 02:12 AM

كشتــة للامير الوليــد بن طلال
 
أسمع يالوليد لا يتسذبون عليك ويقولون كشته
سفره من عليشه لين لبنان وحاط عليها ورد بعد وحتى الخبز علي شكل قلب وشيء ماقاله الله يبين ان اللي مصلح سفرتك
*لبناني <3<3
ويقولون كشته
والله يأبعدي ان ماجاك الرز نصه تراب ماهي كشته وان ماطاح الرواق على الحريم بسبب بلنتي ضايع من العيال ماهي كشته وان ما نسيتوا شيء بالبيت وقلبت بينكم مضاربه ماهي كشته . صدقني لاعبين عليك اطلع معنا مره وحده وتعرف الكشته على أصولها


ὄɋסּᾆℓᶳʯיִמּᵭⱥ 06-22-2011 02:18 AM

رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
 
http://www.upload.al-wed.com/uploade...1254354641.jpg

http://www.upload.al-wed.com/uploade...1254354873.jpg


http://forum.ro7k.net/uploaded/8780_1266095037.jpg






صدقتٍٍ ؤ إأللهي بإألي قؤؤلتيه ~



هأهأهأهأهأهأهاهأ

كل إألشكر إألحلإأ مبتليهإأ ع إألفؤكإأهه ~

ؤدي ~ْ


دعإأني إألشؤؤق~ْ

نيفوو 06-22-2011 02:19 AM

رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
 
يم يم يم

يسلمووووووووو

تحياتي

عطر حبيبي 06-22-2011 02:38 AM

رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
 
والله يأبعدي ان ماجاك الرز نصه تراب ماهي كشته وان ماطاح الرواق على الحريم بسبب بلنتي ضايع من العيال ماهي كشته وان ما نسيتوا شيء بالبيت وقلبت بينكم مضاربه ماهي كشته . صدقني لاعبين عليك اطلع معنا مره وحده وتعرف الكشته على أصولها


كفوووو
هههههههههههههههههههههه
يااويل حالي اهم شي تقلب مضااربه
بالذااات دوووى أبوووياا مين اللي نسااه
ههههههههههه

يسنمو يسنموو كتار كبار

جننهم غروري 06-28-2011 06:40 PM

رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
 
ههههههههههههههههه
وربي انك صااادقه
هههههههههه
تسلمي يا الغلا
ما ننحرم من جديدك
تقبلي مروري

وتاليها وياك 07-05-2011 09:26 AM

رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
 
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشكوووووووووووووووووووورين

مسريها 07-06-2011 03:27 PM

رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
 
خخخخخخخخخخخخخخخخ اما سفره ؤلا احلى


انتم كفيتؤ بالكلام


يعطيك الف عافيه

مستشآارة هسترهـ 07-06-2011 04:26 PM

رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
 
والله يأبعدي ان ماجاك الرز نصه تراب ماهي كشته وان ماطاح الرواق على الحريم بسبب بلنتي ضايع من العيال ماهي كشته وان ما نسيتوا شيء بالبيت وقلبت بينكم مضاربه ماهي كشته . صدقني لاعبين عليك اطلع معنا مره وحده وتعرف الكشته على أصولها

وان مااضاعوالبزاارين فالبر ماهو كشته
وان مااكبوو فووق رااسك ترااب ماهو كشته
خخخخخخخخخخ
يسلمووووو

أمير بطبعي 07-06-2011 05:01 PM

رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
 
وان ماطاح الرواق على الحريم بسبب بلنتي ضايع من العيال ماهي كشته وان ما نسيتوا شيء بالبيت وقلبت بينكم مضاربه ماهي كشته

هههههههههههههههههههههههههههههه
هذي عاد احلى مافي الكشته كلها

يسلموو الحلا على الصور

آسطوره 09-28-2011 07:47 AM

رد: كشتــة للامير الوليــد بن طلال
 
هههههههههههههههههههههههه

اما دوى ابوي تجنن ياعطورهـ فديتك والله


........................................


يسلموووووو ساره ع طرحك الروقااني


آسطورهـ


All times are GMT +3. The time now is 06:24 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant