![]() |
اشياء غبيه ولاكن واقعيه
**ليش اذا كنا نطالع اي برنامج و شفنا احد نحبه نوزع ابتسامات على الشاشه؟؟؟ *يعني اهو بيدري اننا نحبه؟؟؟؟ **ليش اذا كانت بطارية الريموت كنترول ضعيفه نضغط بقوة على الزرار؟؟؟ *يعني ايدنا بتشحن البطاريه؟؟؟؟ **ليش نقصر على صوت المسجل او الراديو اذا ضيعنا الطريق؟؟؟ *يعني كذا بنعرف الطريق الصح؟؟؟؟ **ليش اذا شفنا على الجدار مكتوب:احترس من الدهان !! ما نصدق و نجرب بأصابعنا؟؟؟ *يعني لازم يحلفون؟؟؟؟ **ليش اذا تأخر المصعد نضغط على الزر 100 مره؟؟؟ *يعني كذا بيحس على دمه و بينفتح؟؟؟؟ **ليش اذا كنا نشرب بيبسي و خلصت العلبه نهزها ؟؟؟ *يعني متحسفين على اللي بقا؟؟؟؟ **ليش اذا كنا قاعدين في مكان عام و نسمع رنة مسج و لا رنة جوال بسرعه تشوف جوالك؟؟ *ليش نحن مهمين لهاذي الدرجه عشان يرن موبايلنا من بين البشر كلها؟؟؟؟ **ليش اذا لعبنا لعبة السيارات البلاي ستيشين نلف مع السياره اذا تحركت يمين او يسار؟؟؟ *يمكن على بالنا انا السيارات؟؟؟؟ كل هذي الاشياء نسويها بس صق اشياء غبيه هههههههههههههههههههههههه تقبلو تحيااااااااااتي |
رد: اشياء غبيه ولاكن واقعيه
**ليش اذا شفنا على الجدار مكتوب:احترس من الدهان !! ما نصدق و نجرب بأصابعنا؟؟؟
*يعني لازم يحلفون؟؟؟؟ اكثر شي اسويه ههههههاي يسلموو ع الطرح الحلو من جد اشياء غبيه بس كلنا نسويهااا |
رد: اشياء غبيه ولاكن واقعيه
هههههههههههههههههههههه
فعلاً واقعية يسلمووو نبض |
رد: اشياء غبيه ولاكن واقعيه
ههههههههههههههههههههههااي من جد صايرة كثير .. الله يعطيك العاافية وتقبل توااجدي |
رد: اشياء غبيه ولاكن واقعيه
**ليش اذا لعبنا لعبة السيارات البلاي ستيشين نلف مع السياره اذا تحركت يمين او يسار؟؟؟
*يمكن على بالنا انا السيارات؟؟؟؟ ههههههههههههههههههههه والله اشوف الكثير كذاا عوافي |
رد: اشياء غبيه ولاكن واقعيه
هههههههههه
يعطيك العااااافيه |
رد: اشياء غبيه ولاكن واقعيه
تخيل اعطيك وجه-امير بطبعي-تعبت الظلم واجحافك-انين الصمت -وروده اتشرف بمروركم الرائع وبرايكم الجميل انار متصفحي ولايحرمني منكم دمتم بود ومحبه |
رد: اشياء غبيه ولاكن واقعيه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههااااااي وربي صدق اشيااااء غبيه بقوووه ومع ذالك يااكثر مانسوووويها يعطيك ربي العاافيه دائم تتميز في طروحاااتك دمت بهذا التميز |
رد: اشياء غبيه ولاكن واقعيه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
**ليش اذا لعبنا لعبة السيارات البلاي ستيشين نلف مع السياره اذا تحركت يمين او يسار؟؟؟ *يمكن على بالنا انا السيارات؟؟؟؟ يسلمؤ ع الطرح المميز |
رد: اشياء غبيه ولاكن واقعيه
ها ها ها يعطيك العااااااااافيه ع هيك طرح تحياتي لك جنرال |
| All times are GMT +3. The time now is 07:49 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا