![]() |
اسمـحلي اقـولـك لا يــكـثـر
(*لا يكــــــثــر*) حينما تدخل البيت وتصرخ على اخوانك الصغار وتضربهم ولا احد منهم يستطيع ان يضع عينه بعينك وتظن انك اصبحت فـ هذه الحاله ( قوي شخصيه ) ..!؟ http://www.mleet.com/vb/images/smilies/ujujuh.gif..~ Җ ۞Җ اسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ (*لا يـكــــــثــر *) عندما يكون الناس مصطفين عند الإشاره والممر الأيمن بطبيعة الحال خالي لـ ( الناس الذوق ) الذين يسلكون الطريق الأيمن !..وتأتي أنت وتسلك الطريق الأيمن ثم تصطف أمام المتوقفين بالمقدمه !..( وتفكر انها) حنكه وذكاء http://www.mleet.com/vb/images/smilies/ujujuh.gif..~ Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ (*لا يـكــــــثــر*) عندما ترفع صوتك على صوت ابوك! وتزجر وتغضب عندما يطلب منك طلب .. بينما طلبات اصحابك تعتبر اوامر ! .. ( وتتكلم معهم بـ) أسماء الإحترام http://www.mleet.com/vb/images/smilies/ujujuh.gif..~ Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ (*لا يكــــــثــر*) حينـما تسافر للخـارج ولاتترك ( باراً إلا دخلته ) ولا خمراً إلا شربته !...( وترجع لديرتك وتقول) فشلونا السعوديين في الخارج http://www.mleet.com/vb/images/smilies/ujujuh.gif..~ Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـكҖ ۞ Җ (*لا يـكــــــثــر *) عندما يجيك رجل ويتكلم عن حقوق المرأه وكيف انا لازم نحافظ عليها ومن هالكلام وعند زوجته واهله عكس ذلك ويمكن ابسط حقوقها سالبها http://www.mleet.com/vb/images/smilies/ujujuh.gif..~ Җ ۞ Җ اسمحـلي اقولـكҖ ۞ Җ (*لا يكــــــثــر*) عندما يجيك واحد يشتكي من الخيانه وماعنده غير الحب وعذاب الحب وهو اصلا الخيانه تجري بدمه http://www.mleet.com/vb/images/smilies/ujujuh.gif..~ Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ (*لا يكــــــثــر*) عندمـا ترمي ( علبه ) بالشارع او بالأماكن العامه وفجأه تجتمع بأصدقائك او اقاربك وتسألهم( متى راح نطور ) ..!؟ http://www.mleet.com/vb/images/smilies/ujujuh.gif..~ Җ ۞ Җاسمحـلي اقولـك Җ ۞ Җ (*لا يكــــــثــر*) عندما يجيك واحد ويفتش جوالك وكأن الجوال جواله ويدخل في خصوصياتك واذا مسكت جواله زعل http://www.mleet.com/vb/images/smilies/ujujuh.gif.. / http://www.mleet.com/vb/images/smilies/ujujuh.gifhttp://www.mleet.com/vb/images/smilies/ujujuh.gif |
رد: اسمـحلي اقـولـك لا يــكـثـر
(*لا يكــــــثــر*) حينما تدخل البيت وتصرخ على اخوانك الصغار وتضربهم ولا احد منهم يستطيع ان يضع عينه بعينك وتظن انك اصبحت فـ هذه الحاله ( قوي شخصيه ) ..!؟ روووعة وجمااال فائق .. كل الشكر لك |
رد: اسمـحلي اقـولـك لا يــكـثـر
الوردهـ طرح رائع اشكرك على كل ماخطته اناملك الذهبيه بصراحه لقد ابحرت واستمتعت وانا اتجول بين طيات حروف سطورك الرائعه تقبلي مروري المتواضع تحياتي تسبق مودتي |
رد: اسمـحلي اقـولـك لا يــكـثـر
مشكووووورين على تواجدكم
دمتم سالميييييييييييين ورودهـ |
رد: اسمـحلي اقـولـك لا يــكـثـر
كل الشكر لك ع روعة طرحك لك فيض ودي وتقبلي تواضع ردي جنرال |
رد: اسمـحلي اقـولـك لا يــكـثـر
بل اكثر من رائع
ماطرحتيه ابدعتي بما اخترتي طرح جميل بجمااااال حظووورك لاحرمنا منه لك اجمل وارق عبارات الشكر |
رد: اسمـحلي اقـولـك لا يــكـثـر
من جد هالاشكال نقولهم || لايكثر|| وبقوة بعد يسلموو وردتي دمتى لـ’’~ كلك غلا ~’’ متآلقة دآئمآ % |
رد: اسمـحلي اقـولـك لا يــكـثـر
يسلمووو على الطرح الجميل والرائع
موضوع جميل وصحيح لايكثر تقبلي مروري |
رد: اسمـحلي اقـولـك لا يــكـثـر
نورتووو لاهنتم
لاخلا ولاعدم ورودهـ |
رد: اسمـحلي اقـولـك لا يــكـثـر
طرح رآآق لي كثيرآ
كل آلشكر عزيزتي لآحرمنآ روعة جديدك أرق آلتحآيآ لقلبك |
| All times are GMT +3. The time now is 05:43 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا