منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ للقصائد مـذاق ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=23)
-   -   دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15584)

آسطوره 03-01-2011 01:11 AM

دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
بعد خمس سنين مرت آه أنا بالسوق شفته..


صدفه جابتني لدربه من بعد خمسة سنين



والله إني من سمعته ڪِـِـلم البايع عرفته..
إلتفت بلهفة اللي حيل مضنيها الحنين



لڪِـِـن الصدمه عظيمه شايل.ن بيديه بنته..
ومعه أم البنت تمشي شابڪِـِـه فيه اليدين..



وقتها دارت بي الدنيا وحزني ما احتملته..
حارت دموعي وأواسي نفسي: يا ريم ; اليقين



وصرت أفڪِـِـر يعني يعرفني مثل ما أنــا عرفته..
وإلا ناسي قلبي اللي مارضى بغيره ضنين



دق جواله ونزل بين الاحضان بنته
وخثعت بنته ونادى: ريم لا لا توقعين..



قمت أناظرها ودمع احتار بعيوني ذرفته
استوت هالدنيا عندي عادي لو موتي يحين..



انحنيت أبوس ريم وخدها الايمن لمسته
التفت لي وقال لي: ياهيه فيها وش تبين..



قمت أتجاهل واسوي نفسي ڪِـِـني ماسمعته..
قال: يااختي ابعدي عنها ولاتستهبلين..



ويوم قرب لي, بعيني من ورا البرقع خزرته..
وإنڪِـِـسر صمتي وقلت: الله على الدنيا يعين..



طاح جواله, تلعثم قال: أنا بحلم.ن حلمته..
وإلا واقع فهميني ليه عني تبعدين..



ليه عني ماسألتي وأنا هذا الڪِـِـون بعته..
لجل عينڪِـِـ ياعيوني وما أظنڪِـِـ تجهلين..



أنا من بعدڪِـِـ يا ريمي حتى طاري العرس عفته..
ناظري فيني وشوفي ڪِـِـيف من بعدڪِـِـ حزين..



والله إني ما أنام إلا وماضينا ذڪِـِـرته..
أنتي وحدڪِـِـ من جعلتي قلبي القاسي يلين..



أقسم بربي غلاڪِـِـ بيوم ماعمري جحدته..
ماإلتفت لبنت غيرك ما سمعت العاذلين..



ماسهجت دروب غيرك دربڪِـِـ اللي بس سهجته..
وش أسوي لجل ياروحي كلامي تصدقين..



حتى شوفي هذي أختي تشهد بصدق اللي قلته..
وهذي طفلتها على اسمڪِـِـ اسمها وتستاهلين..



صدقيني مانسيتڪِـِـ حبڪِـِـ الصادق حشمته..
حتى حرف الراء منك باقي له بإذني رنين..



قلت: ....., قال: سمي, قلت: أنا والله صنته..
حبڪِـِـ اللي كان أصفى من ورود الياسمين..



ڪِـِـم طلبني واحد.ن غيرك وأنا لجلڪِـِـ رفضته..
وڪِـِـم تحملت الغثاء واسمع شماتة شامتين..



وڪِـِـم لجل عينڪِـِـ بڪِـِـيت وحتى ليلي لك سهرته..
حيل ذابحني غيابڪِـِـ وفرحوا بي الحاسدين..



وأنت تدري بأن حبي ماأبالغ لو وصفته..
بأنه أصدق حب يحصل في حياة الصادقين..



قال لي: يا ريم ربي يشهد بدمع.ن نثرته..
ويشهد إني وافي لحبڪِـِـ ولاسرارڪِـِـ أمين..



إرجعي لأبوڪِـِـ قولي: نصفي الثاني وجدته
واحتريني جايب.ن مهرڪِـِـ ودبله باليمين..



إبتسمت وقلت في نفسي حرام إني ظلمته..
ثم طلعت من المحل والفرحه بعيوني تبين



وقمت أتمتم في طريقي: هذي أخته,هذي أخته..
وآآه يازين الوفاء لاصار بين العاشقين






راقت لي كثيراا



وابحرت فيها خيااالي



ونقلتها لعيونكم






اردت الغايه 03-01-2011 02:33 PM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
يا. ل. الروعه يا .ل .الحزن

ما اجمل ما قرأت هنا

صح احساسك على النقل الجميل

تقبلي مروري
.
.
الوافي

خوفي هزمني 03-01-2011 05:02 PM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
قصيده في غاية الروووعه والجمال
وكلمات فاقت الخيال بعذوبتها ورووووعة أحاسيسها
الورده الخجوله
سلمت أناملج يالغلا على الانتقاء الرائع والجميل
متألقه كعادتج بكل ما تقدمين
دمتي ودام عطائج
تحياتي

مستشآارة هسترهـ 03-01-2011 10:01 PM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
والله العظيم قمة الروووووووووووووووعه اه بس لوهاا بصووت فزااااااااااااااااااااع

تعبت الظلم واجحافك 03-01-2011 10:40 PM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
روووعة وطرح راااقي كما تعودنا منك ..
كل الشكرلك ودمتي بكل خير

مستشآارة هسترهـ 03-01-2011 10:47 PM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
ماااشااااااااااااء الله انتي ذووووووووووق

آسطوره 03-01-2011 10:52 PM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
كل الشكر لتواصلكم وترك لمسااتكم

لايكمن الذوق الا بروحكم الطاهرهـ

دمتم بود

ورودهـ

ماتهاب 03-02-2011 03:53 AM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
قصيدة تعبر عن الوفاء النادر في زمننا ،،


تسلمي يالغلا ،،

لاعدمناكـ

آسطوره 03-02-2011 03:59 AM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
هلا وغلا تهوباا

نورتي يالغلااا


ورودهـ

أحبك بجنووون 03-02-2011 08:02 AM

رد: دق جواله ونزل من الاحضان بنته‏
 
إرجعي لأبوڪِـِـ قولي: نصفي الثاني وجدته
واحتريني جايب.ن مهرڪِـِـ ودبله باليمين..
أهنيك ياوروده على حسن الاختيار
بصراحه قريت موضوعك أكثر من خمس مرات
مو قصة اني مافهمت
بس حبيت اني أعيش هاللحظات
طرح جميل ومميز من عضوه مبدعه ومميزه بطروحاتها
الله لا يحرمنا منكم جميعاً
تقبلي مروري


All times are GMT +3. The time now is 11:35 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant