![]() |
رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
يذكرني القمر ظلك عجب ياللي ظلالك نور وانا اللي ماعرفتالليل لولا عتمة أهدابك حبستك في السما شمس وعلى وجه السحابطيور ونخيل باسق يشرب رضاك ويعطش عتابك وجلست اناظرك ما رف لي جفن تقلم سحور أقول ان الجمال انتي وكل العشق باسبابك هقيت اني ملكتك مادريت ان الأماني غرور وانك في يدي لين انتحابي الوقت واقف بك سقا الله يوم كان اكبر همومك خاطريالمكسور وكنت الضي في عينك وكنت السقم في ثيابك سقا الله يوم كنتي الارض أنهار وشجروقصور ديار نورها من طاقتك .. وأحلامهابابك عيوني ياشقى عيوني من الجدب الموات البور أراضي مابها الا ماذوى وانهد في غيابك أحبك كان لي قلب يجض من الجفامقهور وصار اليوم يفرح لولقى به عذر يشقى بك |
رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
|
رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
العنوووووووووووود بنت خالد قصيدهـ رآئعة بكل مـآحوت من كلمـآت ومعـآني صـآغت الجمـآل ,صح لسـآن شآعرهآا وصح يمنـآكِ غلآتي ع الأختيـآر الجميل لكِ .. { http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/(F).gif |
رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
|
رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
اقتباس:
الله يخليك وعطرتيني بمروركـ واسعدني ردكـ ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ،ـ، |
رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
أحبك كان لي قلب يجض من الجفامقهور وصار اليوم يفرح لولقى به عذر يشقى بك يسلموا على آلاحاسيس الحلووووووووووووة ربي مـآيحـرمنـآ منك ولا جديدك ودي |
رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
وجلست اناظرك ما رف لي جفن تقلم سحور
أقول ان الجمال انتي وكل العشق باسبابك سلمتي ع الطرح الاروعـ ,, يعطيكـ الف عافيهـ ’’’ ماننحرمــ ’’’ |
رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
اقتباس:
جروح الذكرى اسعدني مروركـ ماننحرم منكـ احترامي |
رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
اقتباس:
أنفاس الورد مرورك عطرني ماننحر تواصلك تحياتي |
رد: رآئعه الامير/ بدر بن عبدالمحسن ../ يذكرني " القمر " ظلك عجب ياللي ظلالك نور ..!
عنوده يالبيييييييييه اختيار اكثر من رائع مبدعه يعطيك العافيه |
| All times are GMT +3. The time now is 09:01 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا