منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 06-16-2012 01:46 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
ٺكذبين عَ ﭑلحزن : /

ۈٺقولين ﺈنگ رﭑيقہ ' 

مَ ٺدرين ﺈن ﭑﻟسھر 

[ مَ ھوُ ﻣ̉ن ﭑﻟعآفيہ
] 
 لوُ ﻣﻨﭡي مگسورهہ !

ﻣ̉ن / دآخل ۈمٺضآيقہ ' 

مَ كـﻨﭡي : ﺳھرﭑنہ

ۈعيوُن ﭑلبشر نآيمہ

śσśσ«3 06-20-2012 11:40 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
'




فتاه شديدة المزاجيه :
وانتقائي دقيق ، مكابره بعض الااوقات
ولاا يعجبني اي شيء

śσśσ«3 06-20-2012 11:46 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
أحب فيك : ثلاثةة وعشرين حآجه
وأحس نفسي لك على طول تحتآج
أصلك وفصلك و آلفخر و إندماجه ()’
وإسمك ورسمك ، لآ بدآ " كنه آلتآج
وقلبك وعقلك ( وآلعُمر وإبتهآجه )
وظلمك وحلمك لآ سكن جزر آلأموآج
وعينك وزينك وحآجبك و إنعوآجه ’
وكونك ولونك / لآ طغى جوّ آلإحرآج '$$
وهمّك ولمك : و آلهوى و إمتزآجه
ونبرةة بقآيآ ضحكتك عند آلإبهآج
(=| ♥♥♥

śσśσ«3 06-20-2012 11:51 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
ليه الزعل يا بعد كل المواليف
البعد ماهو زين والشوق كافر
كان الزعل تكرار سفراتي الصيف
(اقسم بأيات الله ماعاد اسافر) (;;

śσśσ«3 06-25-2012 06:43 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
​​​​انسانه بها كممية من آلهدوء ..
لكنها عآشقه للضحك كثيراً
تحب آلعزلة أحيآناً
لتعيش جوها آلخاص ..
عميقة آلتفكير ..
تسآمح بسهولة .. !
تكآابر كثيرا
وتدخل آلإستغبآء كثيراً في حيآتها
حتى لآ تفسد علآقتها بآلآخرين ♡̷̷̷̷̷̷̷
لآ تحب آلإنتظآر ..!

تفقد آعصآبها بسرعة
تكرهُ فكرة آنشغآل من تحُب بأحد مآ !

^ هذآ البوح يشبهني ججدا ♡'

śσśσ«3 06-25-2012 06:47 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
َ

في غيآبك
مادرا عنّي أحد '(
وبحضو رك
أنا عني مَ دريت
*♥♥

śσśσ«3 06-25-2012 07:57 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
عينهاا وسيعه والكحل حدهاا حد
ومامثل عينهاا بالحلاا أدميه .. "$
ولياا بغيتوا فخخر أبوهاا مع الججد
قلت إستريحواا :
أصلهاا { مطيريةة } <3<3 :$ |=)

^ والله مَ أخف عليكم لو تموتون ههههههههههههههههه d=

śσśσ«3 06-25-2012 08:02 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
الصمت بعضه /
رضىى وأغلبه`ه ..
= تفكير </3


All times are GMT +3. The time now is 05:30 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant