![]() |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
ٺكذبين عَ ﭑلحزن : /
ۈٺقولين ﺈنگ رﭑيقہ ' مَ ٺدرين ﺈن ﭑﻟسھر [ مَ ھوُ ﻣ̉ن ﭑﻟعآفيہ ] لوُ ﻣﻨﭡي مگسورهہ ! ﻣ̉ن / دآخل ۈمٺضآيقہ ' مَ كـﻨﭡي : ﺳھرﭑنہ ۈعيوُن ﭑلبشر نآيمہ |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
'
فتاه شديدة المزاجيه : وانتقائي دقيق ، مكابره بعض الااوقات ولاا يعجبني اي شيء |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
أحب فيك : ثلاثةة وعشرين حآجه
وأحس نفسي لك على طول تحتآج أصلك وفصلك و آلفخر و إندماجه ()’ وإسمك ورسمك ، لآ بدآ " كنه آلتآج وقلبك وعقلك ( وآلعُمر وإبتهآجه ) وظلمك وحلمك لآ سكن جزر آلأموآج وعينك وزينك وحآجبك و إنعوآجه ’ وكونك ولونك / لآ طغى جوّ آلإحرآج '$$ وهمّك ولمك : و آلهوى و إمتزآجه ونبرةة بقآيآ ضحكتك عند آلإبهآج (=| ♥♥♥ |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
ليه الزعل يا بعد كل المواليف
البعد ماهو زين والشوق كافر كان الزعل تكرار سفراتي الصيف (اقسم بأيات الله ماعاد اسافر) (;; |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
انسانه بها كممية من آلهدوء ..
لكنها عآشقه للضحك كثيراً تحب آلعزلة أحيآناً لتعيش جوها آلخاص .. عميقة آلتفكير .. تسآمح بسهولة .. ! تكآابر كثيرا وتدخل آلإستغبآء كثيراً في حيآتها حتى لآ تفسد علآقتها بآلآخرين ♡̷̷̷̷̷̷̷ لآ تحب آلإنتظآر ..! تفقد آعصآبها بسرعة تكرهُ فكرة آنشغآل من تحُب بأحد مآ ! ^ هذآ البوح يشبهني ججدا ♡' |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
َ
في غيآبك مادرا عنّي أحد '( وبحضو رك أنا عني مَ دريت *♥♥ |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
عينهاا وسيعه والكحل حدهاا حد
ومامثل عينهاا بالحلاا أدميه .. "$ ولياا بغيتوا فخخر أبوهاا مع الججد قلت إستريحواا : أصلهاا { مطيريةة } <3<3 :$ |=) ^ والله مَ أخف عليكم لو تموتون ههههههههههههههههه d= |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
الصمت بعضه /
رضىى وأغلبه`ه .. = تفكير </3 |
| All times are GMT +3. The time now is 05:30 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا