![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.7oobk.com/vb/imgcache/2/541597oobk.png أصعــب " شـ ع ــور " .. عندماإ تــرى من يحبكـ ~ يــحاول الاقتــراب منك ،، و لكنــه لا يطمـــح ان { تـ كـ ــون } لــه !! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.mobdi3ine.net/uploads/13035768668.png يـآللي شكيتَ من آلولــه جـرحـيَ ليله آنـآ آحتويت من آلوله رزمَــة آوجــإآع غ ـآلَي وعندي ذكريـآتكَ جمَيلــه محفَوظ حبك َفي [خفوقي ولآآضـإآع ] ...http://www.2bb.me/1124-1322122383.gif:") |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.abjdeat.com/vb/imgcache3/...938a211ccf.png رع ـش‘ قلبي‘ سح ـر‘ ع ـينكـ‘ .. ؤانـآ‘ مقدر‘ ع ـلى‘ الكتمـآن‘ ذكرة‘ الله‘ ع ـلى‘ زينكـ‘ .. يح ـفظكـ‘ من‘ ح ـسد‘ لع ـيـآن‘ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://upload.rashedalmajid.net/uploads/5780d80f48.png كَثيراً مِن الناس يعيشون طَويلاً فِي المَاضي ، والمَاضي مَنصه لِـ القَفز ! لآ أريكَه لِ الإسترخاء !! فلاً تجعلني‘ يؤماً اريكاً لك |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://vb.h777h.com/imgcache2/73712.imgcache2.jpg يآ شُـوق قلّہ صآحبگ دوم يطريك وأنگ » بـ/قلبہ ♥ لوتطـول المسّآفة،،،،،. وحشتـــــــــــــــــــــي |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://img.tgareed.com/imgcache/38039.gif أوَعدگ .. http://www.vb-4.com/vb/images/smilies/05.gif تلقآني جنبگ , وَأحتوَيگ ’ يوَم غيرگ گآن حلمه ( أوَعدهه ) ’! إيه أغآر وَ مَ أبي غيري يـجيگ ’ حتى ظلگ لوَ أطوَله بَ [أبعدهَه] ’! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
..{يَقُوُلُونْ: أنْ الّوُرُوُد ـآرِقْ مـآ بآلْكَوُنْ..!! وآنَـآ ـآقُوُلّ : لَوْلآوُجُودِ أموووون :,مآكَآنْ للّوَرّد ِلَوْن..~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lt...o2evo1_500.gif اشتقت لـ روح تشبهني اشتقت له بالفعل تغير حالي لم اكن كالماضي اين ضحكتي !!! واين فرحي !!! ذهب وذهب كل شئ معه :~ لااريد من هذه الدنيا الى ان ترده لي او ترجعني لسنيني الماضيه لـ ضحكاتنا العالية .. كان هو مستودع اسراري ذهب وذهب كل شئ معه :~ اريد ان اخبرك يارفيقي ان لست كما انا :~ فقد تغيرر كل شئ ... |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://25.media.tumblr.com/tumblr_lt...o2evo1_500.gif « قِمّـة آلآلم » عندَمآ تُجبرُ نَفسگ ….. عَلىْ ” كُرهـ ” شَخص گآن يَعني لگ آلعآلمَ بِـ أگمَله ………… وال?????صّعَب مِنه عِندَمآ تَتصنّعُ آلكُرهـ …… و بِدآخلگ ” حَنييينٌ ” گبيرٌ لَه |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://files.fatakat.com/2010/2/1265325223.gif تَدريْ يآقلبْ ..! تَمنيتكَ : عَديمْ أحسآسَ ، تَمنيتكَ قآسَيِ شَديدَ البآسْ مآيَهمكَ جِرحَ أوَ تفَكيرَ ب النآسَ .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://pic.jro7i.com/data/media/4/531afe9a76.jpg من الغباء أن أكتب إليك.. رغم أنى متيقنة بأنك لا تقرأنى.. ولاًتفهمنى.. ولاً تتقن تفاصيلى.. وفوق هذا كله.. .. .. .. تسكنني!!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.arab-x.com/Oct11/fSL01053.jpg أنثى أنا وسأظل أنثـى..عاطفتي سر أنوثتي.. وقلبي الكبير سر تسامحي.. وحبي الذي في قلبي سر بقائي على هذه الحياة أنثر وداده في دروب أحبتـي....! أنثى أنا عندما أسطر سطور الحزن في دفتري.. وأعبـر بكل لغات العالـم عن حالي.. وأبكي كثيراً دون توقف.. وسأظل أنثى.. حساسة القلب..رقيقة المشاعـر.. وسامية الشعور.... |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
عندما أغــــار عليكـ أشعر بـ التعب..!! فـ هل ترضى بـ تعبي........ ): http://im30.gulfup.com/2012-04-07/1333785757861.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc18.arabsh.com/i/03453/0evxarm3rdkb.gif حبي لكَ : أكثر منَ الكثير ومنن الكثير - أككثر + بععععد |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lw...ackno7_500.gif فقط .. لو كنتُ أمامك الآن لـ كانت عيناي لك كتاباً مفتوح كتاب طفله يحكي بـ عفويه وبساطه لـ كنت قرأت فيه ماأعجز عن شرحه فـ أصمت حتى لايصلك ما لا أنويه !سـ تقرأ : الماضي , والحاضر , والمستقبل .. قلقي , خوفي , وحدتي , وحزني فرحي , خجلي , حُبي وأشواقي ذكريات تلازمني أينما كنت وكلمات تتردد بذاكرتي كل وقت قوتي , وضعفي حاجتي , وإكتفائي أحلامي … أمنياتي وحكاياتي س يحكي الكثير.. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
// اناأ اعتــرف اني قاآسيـــــه في لحظاآت غضبي ! لكني ضعيفــــــــــه عند نزول دمعتي اسامــــح بـ سهوله لكن انســــــى بـ صعوبه // |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://media.tumblr.com/tumblr_liz00po7DK1qfwq4z.png آلحنينُ : لآ يعرفُ آدآبُ الزيآرةه! وآلغيآبُ لآ يملڪ حسنُ التصصرفُ ! وآلشششوقَ : ’ مدللْ لآآ يستطيعُ آحتمآلۦ شيءَ ! نحتآج لمنُ يربيُ مشآعرنإ‘ منْ جديدُ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
آحيآنآ من قمه آلآلم نمآرس بعض من آلآمور آلجنونيه .. ليس للفت آلآنتبآه ولكن ‘ لـ نشعرهم بـ آننآ في قمه آلسعآده آلوهميه !! *,,* *,,* |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ضآعتّ
معَآني قصتّي | وأحتَرتّ | وشلُونّ أسترِيّح ..؟ كُليّ إجَآبآتّ وعَذآبّ وبَعّض صَمتيّ أسّئلَه .. عينّي بهَآ [ العَبّره ] وأنآ دآخلّي قلّبٍ جريّح .. وإحسَآس يحيّى بدآخلّي وأرجَع بـِ.. قسّوه أقتُله .. / محّتآر/ أبكّي وأبتسمّ وأضحَك وأعآندهُم وأصيّح .. صآرَتّ حَيّآتي كُلهَآ ( مَهّزلَه فيّ مَهّزلَه ) ..!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
[طلبتك] يا بعد كل الخلايق (روق) و اسمعني
ترى ما يذبح [العاشق] .. سوى لاكثرة (اوجاعه) [امانه] لا بغيت تروح! (تكفى) لا توادعني .. تراك انت [الوحيد] اللي عجزت اتخيل (وداعه) |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://sphotos.ak.fbcdn.net/hphotos-..._7615233_n.jpg
يآڷڷـّيْ ٺقۈڷْ : إنْ آڷبنــآإٺْ بدنيٺڪ ‘ ۈڷآشـيْ *.دنيـَآڪْ مآٺسـِۈَىـآ بڷـَيّـآإ ،" آڷعذآرى |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/6ed...58792b3138.png
آشتقت لكك : وصصوت آلغلآإ .. في خآطرئ | ينآديكك ~ ممدرئ وصلكك آلصووت , ولآإ |[ آعييييدهه ]| .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://files.mothhelah.com/img/oJG32010.jpg
مُتعبهْ مِنهُم ! ... مِنگَ ، ...... مِن آلَحَظ ........ . مِن آلنصَيب ، ................ مِن آلحُزن ! مِن آلرّوح آلتي مآ عَآدتْ لهآ قُدرَة عَلى شَيء ، مِنَ آلعُمر آلذي لآ يُريد أن يتوقّف .. مِن آلخذلآن ، مِن آلمُجآملَة ! مِن آلصّبر ، مِن / آلخُبث في وجوههم .. مِن آلمَآضي ، مِن آلغَد آلذي ليس لَه ملآمِح ! مِن آلإنتظَآر .. مِن آلإختِنَآق ، مِن آلأحَلآم آلبرِيئة .. مِن قُوّة آلتّحمُّل ، مِن آلبُگَآء .. مِن آلظروف آلردِيئة ، مِن إفتعَآل / آلنسيَآن ! مِن ... مِن ، ........ مِن ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
. . . . . ‘ إغيبّ ! , لكن مإ نسيتكك و لآ هنتَ . . http://dc03.arabsh.com/i/01895/l72rkek9mnxh.gif ( أبعدْ ) و لإ زلتّ أتحملَ و صإبر ‘ * http://dc03.arabsh.com/i/01895/ep5pvg3zro50.gif مإ‘ غيرتنيْ غيبتيّ و مإ تلوننت ! لأأ زآلت أشوإقيُ علىّ منت خإببر ‘ http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif =$ بإقي على عهدُ الوفإ ؛ مإ تهآونتّ . . http://dc03.arabsh.com/i/01895/l72rkek9mnxh.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif لوُ ينكسرٌ مع خإطريّ أألف " خإطر " http://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/38e...b3d8563fc3.png مَع إنككْ , رحت .. و لآ يمككن ترِد ! تصدق ؟ أسسسستنــآإكك . . |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/YS960968.png مافيني شي : بس يمكن من رحلت , وغبت عنّي | ضاقت الدنيا شوّي ! مافيني شي : كلها دمعة بـ عيني , وإرتجافات الـ شفايف .. وغصّةٍ تجرح | خفوقي ! إنت شايف [ فيني شي ] ؟ إنت شايف [ فيني شي ] ؟ إنت شايف [ فيني شي ] ؟ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/tPn48590.gif
مآبينْ جَرحيّ . .و إغترآبيّ و همّيْ } و مآبينْ حظّي و الوهمْ و إبتعآدهْ ! جيتْ أفتعِلْ بسمةْ وُ . . | وجهيّ خذَلْنيّ !! نسيييتْ گيفْ يگونْ --{وجـة السّعآدةْ ..!!! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.lamst-a.net/upfiles/wXW56188.gif
و أزفر ال ...آآآآآآهــ ... علها تخفف من الوجع الذي نهش صدري و اشعل النيرات في أحشائي ...... أتراها تكفي أن قلت يَ صبر ايوب لأبقى متحفظه رقم شقائي ..... |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
مــآكان حبك غير,بس{طعنتك غير} .. علمتني معنآ الندم والندآمة ..:(:( |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.d5eel.com/vb/imgcache/f7f...51321ac87f.gif ..الورد يذبل تـرى لو يتركه آلســـآقي |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
أحببته . . ليس لأني أحتآجه أو لآني أخشى عليه !
آو لآني أفخر لـ كونه من آحببت " بل لأن : نفسي قد إرتآحت له , وأطمئنت به . ولـ أنه يعني لي كل ششيْ ! لآ أحد يعلم : مدى عشقي لـ كيآنه , . . . . وألمِيْ عند غيآآبه . . . . . . . و رآحتي بوجوده . . . . . . . . و إشتيآقي لـ روحه http://www.d5eel.com/vb/images/imsg/194.gifhttp://www.d5eel.com/vb/images/smilies/25.gif حتى هُو نفسه لآ يعلم "http://www.d5eel.com/vb/images/imsg/13.jpg |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://dc09.arabsh.com/i/02929/uwcfh1zr86g4.gif وصَصَول الشَخصً لمرحًلهَ أنِ يفصَحً ... لشخَصَ مآ: عن أمورهـِ الشخصيهً " ومــآ يدورُ في حيآتهً ..! هي تلكـ المرحلهً التـيَ تسُمَى ى ى : [ " صصَدقُ الع’ــلآقهً " ] .. |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
ﭑدرگت ﺂنٌ ﻣ̉ن يححححبنيْ : - سيَبقىى ب جَآانبــــي دائماً . . ♥ حتىً ۊ أن أخطأتُ بحقه ` قد يعآتبنيُ قليلًا ۊلكنه سُرعآانَ مآ يعود لـــــي . . بقلبَ أكثر صدقاً ۊ أكثر وفاءً و اكثر اهتماماَ ۊ أكثرُ حباً ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.gmrup.com/d1/up13068674984.jpg
ڵحظآٺَ مؤڵمهَـہ عِندمَآ ٺشّعڕ آنڪ فيِ آمڛَ آڵحآجهـہ إڵى آڵبڪـــآء ٺنٺظِڕ آيَ زڵـهـہ مِن آي شخخڝَ !! ڵٺڕمـــيِ نفڛڪ بأحضآنَ (ڛڕيـــــڕڪ) ۆٺحٺضنَ ۆڛآدٺڪ … ۆٺٺعمق فيِ بڪـــآئڪ إڵى آن يؤڵمڪ ڕآڛــڪ بشدهَ فٺڝمٺَ ! ٺنهض ! ۆ ٺڛٺجمع بآقي قــــۆآڪ ڵٺعيش !ۆڪأن شيئآَ ڵمَ يڪنَ.. =( ! |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا