![]() |
يطول في عمرك يا الغلا ..
|
صبااااح الورد
|
اهىء اهىء اهي
لحد الحين ماسمعت ولا كلمه رووووعه |
اروع كلمه من والدي
ابيك احلى وحدا بالعيد ,,,اي سوق تحبين بس يحفظه ربي ويفرحني بشوفته طيب |
ربي يحفضك ..
|
الله يخليك لي
|
.. سأكتب على حجر ( وحشتني ) ..
وأصكه في جبهتك ..! لتعرف كم هوآ مؤلم ( غـيـــــآبك ) ~ هههههههه وااااااه بااس ~ |
^
^ ^ ^ ^ هههههههههههههاا اروع كلمه |
ياربي وش هالحظ
يومي كله مو روووووووووووووووووعه |
ههههههههههههه
اقلبي وجهكـ من اختي |
| All times are GMT +3. The time now is 10:45 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا