منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:18 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:18 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
مُؤلمٍ انْ تبكِي خَلف الشًاشـہّ
وٍ بنفسْ اللحظَـہ تُرددِ حَرف الهًاءْ عَلىِ الكُيبورٍد
لٍتمثلْ الضِحكـہٌ !!


MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:23 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
لن أتـنازل عــن حـبـك حـتـى يــتمـكن شـخص ما ..
مـن كـتابـة أسـمـك عــلـى الشـمـس بــقـطعـة من {الثـلـج}


<< يعني مآأإلكـ أمـل http://www.malleka.com/vb/images/smilies/knsmiles62.gif

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:23 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
من يشيش معس هع

http://www.malleka.com/vb/images/smilies/knsmiles.gif

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:25 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
تدري

فـ الصبآح آشتاق لك

وفـ المسآ أوله عليك
وبين شوقي والوله أموٍوٍت فيك .. ~ ~



MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:27 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
تطري علي وَ ياگثر مآاسرح ( بطآريگ ) .........
....... وَ أرسم " خيالگ " وَ أحبسه بين " الأهداب "

وَ أغمض عيوُني .. وَ بالأجفآان أغطيگ
!


http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:28 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الآخرون يرونگ حسب انطبآعهم و تصورهم الخَآصْ .،
كمآ قأل أدونيسْ :
" أنت لآ تگرهُني ، أنت تگره الصٌوره التي گونتهآ عنّيْ ., =)
وهذه الصوره ليست أنا .، إنهآ انت http://www.a5fi.com/vb/images/smilies/1%20(152).gifhttp://www.a5fi.com/vb/images/smilies/rolleyes.gif

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:29 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
وجود اسمگ مع المتوآجدين يرد لي قلبي
دخيلگ لآ تغيب وتترگ العآشق علىآ اعصآبه ..


MR.GIVENCHY 02-09-2012 04:58 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

MR.GIVENCHY 02-09-2012 08:04 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

ليه المسا عـوق الشقـاوي وطبّـه؟
وليه الهبوب تصحي القلب لا بـات؟

وليه القمر يدعـي جريـح المحبّـه؟
ويقول له يا هيه..ما فات ..ما مـات

جرحك ظهر لو قلـت للوجـه خبّـه
وللحزن في ضحكك رسوم وعلامات

وليه المطر بالذات ريحـه.. وصبّـه
كنّه رسول بيـن الاحبـاب بالـذات؟

اشتـاق فـيـه لشوفـتـك واتنـبّـه
للي نسيتـه مـن مواقـف ونظـرات

لا استانس الخافق ذكـر مـن يحبّـه
ورجع يراجع فالوناسـات مـا فـات

يا مرتـع القلـب الحزيـن ومربّـه
يزيين بك مثل الذهب صدر الابيـات

هيهات ينسى القلب شخـص ٍ لعبّـه
وهيات يدله خاطـري منـك هيهـات

سبك مديـح .. ومـدح غيـرك مسبّـه
تقول واذني صوتها تقول لـك هـات

ونبع الغـلا عنـدك وعنـدي مصبّـه
ومن الولا .. في خافقي لك ..ولاياات

وطيفك حطب عيني..وعينـي مشبّـه
والشوق برد ٍ ما انقطع لو للحظـات

ومكانك الصدر ولـك القلـب شبّـه
بين الضلوع اللـي فردهـا التنهـات

ولـك بيـرق ٍ فالقلـب حبـك يهبّـه
شامخ ولا هزه مـن العـذل غـارات

محبتـك فالوقـت ذا مــا تشـبّـه
الا بخيمـة بـدو بيـن العـمـارات

ان شفتني ضايق واهوجـس واسبّـه
اخاف غدر الوقت.. والوقـت دورات

لا تحسب ان دمعي نـزل دون سبّـه
ابكي من الفرقا وهـي مابعـد جـات

الـيـوم كــل امورنا..مستـتـبّـه
وبكره ماندري وش معه من مسـرّات

اربّ قلبـك مـثـل قلـبـي اربّــه
ما يخلفه كثـر العـذل.. والمسافـات

http://www.youtube.com/watch?v=j9GQS...eature=related


All times are GMT +3. The time now is 08:02 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant