منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12068)

تعلمت ارسم الفرحه 12-04-2010 02:11 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
كــلــمــآتــك رآئـــعـــه

جـدآ جـدآ

لك ولنزيف قلمك شكري

آتمنى لك آلتوفيق دوومآ



♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-04-2010 02:11 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://up.ta7a.com/ta7a/9fx33484.bmp

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-04-2010 02:12 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسافر ولكن حائر (المشاركة 159411)
كــلــمــآتــك رآئـــعـــه

جـدآ جـدآ

لك ولنزيف قلمك شكري

آتمنى لك آلتوفيق دوومآ



تسلم يا الغلا

منور مدوتني يا الغلا

دمت بخير

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-04-2010 02:14 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
مو عشاني مَ : أتكلم ، قلت هذا مَ " يتألم"

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-04-2010 02:14 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 2 ( الأعضاء 2 والزوار 0) ‏رحيل العشق , ‏مسافر ولكن حائر

منور دووم يا الغلا

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-04-2010 02:16 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
ليهُ
آشتكىآ لَ آلنآس
جرِحيَ وِاتشكىُآ منْ شقايَ !

جْرح مآهو بيوجعِ سوآ رآعيهْ . . [ وشّ لهِ ينذُكِر ]

http://www.s77e.com/vb/images/smilies/frown.gifhttp://www.s77e.com/vb/images/smilies/2444.gif

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-04-2010 02:17 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://www.nsaayat.com/up/uploads/nsaayat6cb83f9d0e.jpg

ۉإلّلِي مزوّد حسنَهـأِآآ » حِسـِטּ ..منطووقْ http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_23.png

متوآَضـِ۶ــہْ لَكنْ لَهـآِأ ≈ أِآلْفْ هيبـَـہْ

مَخلوقْ لَكنْ [ غيرْ ] عَن كلْ مَخلٌوق http://www.5foq.com/vb/emoticons/w8.gif

مصِيبِتِن [ يآحِلوهـَآ ] مِنْ مصيبــہْ

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-04-2010 02:19 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
oــوڪل oـن قأإلڪ أإבــبڪ oـثلي يـבـيبڪ ㋡
http://dc02.arabsh.com/i/02327/pmk6jujsdo6b.gif
http://www.klk-gla.com/vb/star3.gifhttp://www.klk-gla.com/vb/star3.gifhttp://www.klk-gla.com/vb/star3.gif
http://www.klk-gla.com/vb/image.php?...دارة ) </font>
http://www.klk-gla.com/vb/egyfarah.n...ser_online.gif
لوني المفضل : Crimson

رقم العضوية : 2065
تاريخ التسجيل : Oct 2010
فترة الأقامة : 39 يوم
أخر زيارة : اليوم
المشاركات : 600[ + ]
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : http://www.klk-gla.com/vb/images/rep...tation_pos.gif
الدوله ~
http://www.klk-gla.com/vb/helm/flags/Saudi%20Arabia.gif

الأوسمهـ ~

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-08-2010 04:38 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
oــوڪل oـن قأإلڪ أإבــبڪ oـثلي يـבـيبڪ ㋡
http://dc02.arabsh.com/i/02327/pmk6jujsdo6b.gif
http://www.klk-gla.com/vb/star3.gifhttp://www.klk-gla.com/vb/star3.gifhttp://www.klk-gla.com/vb/star3.gif
http://www.klk-gla.com/vb/image.php?...دارة ) </font>
http://www.klk-gla.com/vb/egyfarah.n...ser_online.gif
لوني المفضل : Crimson
رقم العضوية : 2065
تاريخ التسجيل : Oct 2010
فترة الأقامة : 43 يوم
أخر زيارة : اليوم
المشاركات : 666 [ + ]
عدد النقاط : 18
قوة الترشيح : http://www.klk-gla.com/vb/images/rep...tation_pos.gif
الدوله ~
http://www.klk-gla.com/vb/helm/flags/Saudi%20Arabia.gif


الأوسمهـ ~

http://www.klk-gla.com/vb/awards/24.gif
http://www.klk-gla.com/vb/awards/23.gif
التسجيل بعضويه .. مميزه

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-12-2010 08:46 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 


من يقول إن المَجاريح مَاِ تِقوى تعيش !
................... كِل ما زآدت جُروحِي تحاليت الفَرَحْ ..


All times are GMT +3. The time now is 03:51 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant