منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=10155)

تعبت الظلم واجحافك 03-16-2011 09:42 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
يوم كنت ادور لقصة شقااي اذن ً وفيه
يوم شفت اوفى صديق صار شيمته الغدر

اقبلوا ورعاني الاثنين بالصدفه عليه

قالوا احك لنا حكااية قلت كسر وانجبر


الفرج ضيف يدق الباب عن روحي الشقيه

رحبي به وارحبي بالضيف من ضيقة هالصدر

انثريها نثر خليها سوالف شاذليه

والله انه ما يزيد الهم هم الا الشعر

قلت انا بحكي لكم اذكى الحكايات الغبيه

هي حكاية شاعر باع البداوة للحضر

كان يا ما كان كان انسان حظوظه رديه

عاااش طول العمر ضامي والبلا ان اسمه مطر

كان شاعر بس نادر ما تغزل في بنيه

اغلب اشعاره على الهم و صواديف القدر

كل ما راح يدور من لهيب الشمس فيه

حده الحظ الردي لديار باردها جمر

يوم باج الكون بعيونه وخانته الحميه

راح يهدي بالشعر ويقول في حزن وقهر

يا وجودي وجد معلول تردى به خويه

همله في ديرة الاجناب في حالة خطر

والله اني كل يوم امر في حياض المنيه

وادري ان الموت ما ينفع معه كثر الحذر

ما جدااي الا انشد امي ليه جار الوقت فيه

ليه يا يمه انا بالذات من بد البشر

المطر وين المطر وعروش قلبي جرهديه


وليه يستسقي يباسي ريقي يبل النحر


الله اقوى كل ما جاني الفرح بالسامريه

جيت مثل اللي تذكر غالي وسط القبر

قالت امي ان اغلب الظن اثم والنيه مطيه

قلت كان الظن اثم وصار يا يمه اجر

الي متى باعيش وانا اعالج الكيه بكيه

الي متى وانا اعرب الفرحه ضمير مستتر

كيف يستثنى المنادى يالحروف الابجديه

كيف صار اسم الدحيمي مبتداء ماله خبر

عقبها وقفت القصه وهملت السجيه

وناام خالد بس مدري ليه ما يرقد بدر


كان بعيونه سؤال يقولي من هو الضحيه

مير في ذمتك قلي يا يبه من هو مطر ..!!!؟؟



للشاااعر / محمد الدحيمي



تعبت الظلم واجحافك 03-16-2011 09:42 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 






http://www.w6w.net/album/258/w6w2006...14b479c8d5.JPG



يموت الشجر واقف وظل الشجر ما مات

رياح الدهر تصرخ وهي تجرح جنوبه

لك الله شجر للموت ما ترخي الهامات

بقت وقفتك يا رافع الراس مهيوبه

شجوني لها مع وقفتك يا شجر وقفات

عيون النظر مع نظرة الفكر مصحوبه

شموخ الشجر عبره لمن يفهم الشارات

و الانسان في غفله و الايام محسوبه

ارد النظر لاشك يا نظرتي هيهات

أبا ستوعب العبره بالاشجار مكتوبه

و انا يعتريني ضعف الانسان والهقوات

أروم العزايم يوم وايام مسلوبه

تعبت الظلم واجحافك 03-22-2011 11:28 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 


كل الشـوارع ملـح
ودموعـنـا سـكـر
وما دام هذا الجـرح
منكـم عسـى يكبـر
فلـو نامـت الدنيـا
وقلوبـنـا بالـفـرح
ضاقت وصار أصفر
أمانتـك يـا هــم
تسقـي جروحـي دم
لين الحـزن يزهـر
البارحـة يـا نجـوم
ما ادري نساني النوم
أو ضاعـت جفونـي
بدرب الهوى الأخضر
دورت بعـيـونـي
نــاس يحبـونـي
طاحت مرايا القلـب
واتكسـر المنـظـر

تعبت الظلم واجحافك 03-22-2011 11:31 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://i34.piczo.com/view/2/q/e/2/4/...27_71270_7.gif


ذكرتك ..
وإشتعل بي برد ..
وعيوني مطر ..!!

تعبت الظلم واجحافك 03-22-2011 11:32 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://i34.piczo.com/view/2/q/e/2/4/...07_22002_7.gif

وكتبتك ..
وأزهرت بي ورد ..!!
وحروفي سهر ..!!

تعبت الظلم واجحافك 03-22-2011 11:36 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://i34.piczo.com/view/2/q/e/2/4/...809_1563_7.gif


وهجرتك ...
يالحروف الشرد ..!!
وأحلامي قبر ..!!

تعبت الظلم واجحافك 03-22-2011 11:38 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://i34.piczo.com/view/2/q/e/2/4/...87_86672_7.gif

وفقدتك ..!!
يالكريم العذب ..!!
والدنيا ممر ..!!

تعبت الظلم واجحافك 03-22-2011 01:51 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 

السلآم عليكم ورحمة الله وبركاته




# عزيزي الهلالي :

بخصوص أن اليوم عيد الأم في كل دول العالم .....


.


.



.



.




.




.




.



.


.




.



ماودكـ تهني ( أم صلال ) مثلآ ...



ههههههههههههههههههههههاي يابطني


تعبت الظلم واجحافك 03-26-2011 11:10 PM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://www.youtube.com/watch?v=Zwn9XnnLG1Q

تعبت الظلم واجحافك 03-27-2011 10:06 AM

رد: تعبت الظلم واجحافك .. آلامه .. أحلامه ..بأقلامهم وأقلامه
 
http://www.kl28.com/cards/images/2008/1/6.jpg


All times are GMT +3. The time now is 05:30 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant