منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 03-18-2012 08:13 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 


مشتآقةةة لكم من زمآن عن بلوقي آلختير http://up.arab-x.com/Sep10/Feo01830.png

كيفكم آكيد كويسين دآم آليوم سححبههَ ع آلسّكول http://www.reekaz.net/vb/images/s1/k4/l1%20%282%29.pnghttp://store2.up-00.com/Sep11/Mqn45891.gif

ععاد حسسآفة ظيعت ربع ساعة من وقتي آلثمين بحل وآجبآتيhttp://im.gulfup.com/2011-02-01/12965700945.pnghttp://i892.photobucket.com/albums/a...hy/Ro7col3.gif


ببروب ,


śσśσ«3 03-23-2012 03:16 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://im17.gulfup.com/2012-03-19/1332161233577.gif


فآآآقدةةة حسسههَ ؛ ي عسسآهَ بخيرَ http://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gifhttp://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/icon26.gif

śσśσ«3 03-23-2012 03:18 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://im29.gulfup.com/2012-03-19/1332149226605.jpg


< هههههههههههههَ http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif

يَ معععذبنآآآ http://hebal-qaiz.com/vb/images/smil...t_6691n0rr.gif ، لآ تصدق نفسسكَ بسْ http://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/101.gif

آهممم شيَ آنتححرت بسببيَ http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif

روؤؤؤحَ ممموؤت آحسسسنْ http://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/OO16.gif

śσśσ«3 03-25-2012 04:46 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 




تبـــاً لـ أشخــاص نعشقهـــم ، ونشتــاق إليهـــِم . .
وهــُـمّ مثـل الصنــم ! لا يشعــــرون . . !

śσśσ«3 03-28-2012 09:15 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
-





مبعثرھ .. هي تسريحہ شعريُ و لكنيّ ;$ * #آجنن http://www.cooolgirls.com/images/smilies/12.gifhttp://www.cooolgirls.com/images/smilies/4.gif ،

śσśσ«3 03-28-2012 09:25 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://24.media.tumblr.com/tumblr_lt...sof5o1_400.png

śσśσ«3 03-28-2012 09:36 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 


أبييييك , لكني أكآبر عن آلحآجة !

śσśσ«3 03-28-2012 10:04 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...78562527_n.jpg



فيني حزن , دقه ة
خآلد / على العود
يزورني .. كل , مآإ
جروحك : كوتني !

śσśσ«3 03-30-2012 06:29 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
https://www.youtube.com/watch?v=SOt8llC6UQM

إذآ كنت حزينه آو متضآيقه:( آسمع الايآت هآذي آرتآح جداً وتروح الضيقهّ http://www.shy22.com/xzfile/SKr56836.png

śσśσ«3 04-02-2012 01:11 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 


الطفلة اللي بعثرت بـانتظامي !
...........
تقلب نهاري .. لليل والليل .. .. يسلا


كل مااقول ابغى انام لـ دوامي!
........... قالت وهي مكشره ... .. منهو اغلا؟!


^ منهو اغلا http://www.shy22.com/xzfile/X9x56607.png


All times are GMT +3. The time now is 05:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant