![]() |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://www.n2hr.com/up//uploads/imag...9de425670b.png
دخل فيّ حٌحٌيّآتيّ , ششخص ! عن طريّق آلصصدفهِ , . . تعلقت بهِ , ؤتقبلتهِ آحٌبببتهِ آڪَثر مُن , ذآتيّ أحٌحٌبهِ آلى درجةة . . . . [ آلجنؤ ؤ ن ] !,~ ؤلآ أججد آلسسععآإدهِ إلآ بيّيّن . . يّديّهِهِ برسسمُ ليّ [ آلإبتسسآمُةة ] تصصغر ب عيّنيّ آلدنيّآ [ آذآ ضضآقت بهِ ] . . فيّ غيّآبهِ . . . تغيّب آلسسسعآدهِ . . . . يّغيّب آلففففرحٌحٌ :"( أعععشقهِ ل درجةة [ آلأنآنيّةة ] فَ ششڪَرآً ل [ آلصصدفةة ] آلتيّ جمُعتنيّ بهِ ! http://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/21.pnghttp://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/icon26.gifhttp://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/icon26.gif ^^ لبى هـُ الشخخصً بث >~ Mhttp://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/icon26.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
_
bRb |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
لاتقارني بغيري
تربط الناس بمصيري انت اكثر شخص يفهم اني ماني مثل غيري أسأل عيونك حبيبي وين تلقى مثل طيبي ولا مثل احساس قلبي يوم انادي يا حبيبي لا انا عندي قلب واحد لو نويت اعشق يعاند يعني راسه يا حبيبي مايجيبه اي واحد قلب حبيته و حبك عذبه بالصد قلبك قد مابيدك جرحته ماسألته ليش حبك لا كان قلبك حب ثاني http://tl8h.com/uploads/images/tl8h-c33711f181.pnghttp://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793985341.png |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
ودعتك الله .. قبل لا قـــــربي تمله النفس آهون عليها تكون مذبوحه ولا تجي لك عشان الحُــب منذله ، إلا بـ هذي آبد ماهي بـ مسموحه ! بتروح ؟! هذا الجـــفا تبخصه وتدله لكن تأكد [ ترى الروحه هي الروحه |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://www.mobdi3ine.net/up/13153210301.gif
حب آلخلـآإيق .. دآخل آلقلب بس أنت حبگ .. بَ وسط ضلوُعيّ آلعوُج فإيض أنسىّ آلقصيدھُ يَ أبيض آلوجہُ لـآإ هنت أبسألگ بَ آللہُ .. / مَ تعرف عإيض ؟! |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
يَ رب ..
خل الأماآني في عيوني حقآيق وعطني من ريحة هـ المممسآء كل خير .. ، |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
ضضضضضضآإيقَ’ خَلقيَ’ |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://files.mothhelah.com/img/AyN82993.png
. . . تطّمنْ يَ بَعَدهُمْ إنوثَتي حَلالٍك وَ رُجولَتكْ مِلكِي آنا http://www.tfasel.com/vb/images/smil...ticon%2022.png http://www.tfasel.com/vb/images/smilies/throb.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
| All times are GMT +3. The time now is 05:57 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا