منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 11-08-2011 09:55 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://www.n2hr.com/up//uploads/imag...9de425670b.png


دخل فيّ حٌحٌيّآتيّ , ششخص !
عن طريّق آلصصدفهِ ,
. . تعلقت بهِ , ؤتقبلتهِ
آحٌبببتهِ آڪَثر مُن , ذآتيّ أحٌحٌبهِ آلى درجةة
. . . . [ آلجنؤ ؤ ن ] !,~
ؤلآ أججد آلسسععآإدهِ إلآ بيّيّن
. . يّديّهِهِ برسسمُ ليّ [ آلإبتسسآمُةة ]
تصصغر ب عيّنيّ آلدنيّآ [ آذآ ضضآقت بهِ ]
. . فيّ غيّآبهِ
. . . تغيّب آلسسسعآدهِ
. . . . يّغيّب آلففففرحٌحٌ :"(
أعععشقهِ ل درجةة [ آلأنآنيّةة ]
فَ ششڪَرآً ل [ آلصصدفةة ] آلتيّ جمُعتنيّ بهِ !

http://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/21.pnghttp://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/icon26.gifhttp://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/icon26.gif

^^ لبى هـُ الشخخصً بث >~ Mhttp://hebal-qaiz.com/vb/images/smilies/icon26.gif

śσśσ«3 11-08-2011 09:56 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
_




bRb

śσśσ«3 11-14-2011 01:55 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://upload.rashed-elmajed.com/up/...b34abf4e80.gif

< ياا عيشتن قشرااااا
http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793984838.png << ابتسس امسكيه
لا تخلينه يرووح انا لو بدالتسس (اسمالله عليي
http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983387.png)
الحمااام مااايروووح له < يا ذاا النشبه < شسوي بعد الحب الحب
http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983668.png

śσśσ«3 11-14-2011 02:02 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
لاتقارني بغيري
تربط الناس بمصيري
انت اكثر شخص يفهم
اني ماني مثل غيري
أسأل عيونك حبيبي
وين تلقى مثل طيبي
ولا مثل احساس قلبي
يوم انادي يا حبيبي
لا انا عندي قلب واحد
لو نويت اعشق يعاند
يعني راسه يا حبيبي
مايجيبه اي واحد
قلب حبيته و حبك
عذبه بالصد قلبك
قد مابيدك جرحته
ماسألته ليش حبك
لا كان قلبك حب ثاني

http://tl8h.com/uploads/images/tl8h-c33711f181.pnghttp://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793985341.png

śσśσ«3 11-14-2011 02:04 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
ودعتك الله .. قبل لا قـــــربي تمله
النفس آهون عليها تكون مذبوحه

ولا تجي لك عشان الحُــب منذله ،
إلا بـ هذي آبد ماهي بـ مسموحه !

بتروح ؟! هذا الجـــفا تبخصه وتدله
لكن تأكد [ ترى الروحه هي الروحه


<
ولاا تششووفك عيني http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983668.png

śσśσ«3 11-14-2011 02:05 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://www.mobdi3ine.net/up/13153210301.gif



حب آلخلـآإيق .. دآخل آلقلب بس أنت
حبگ .. بَ وسط ضلوُعيّ آلعوُج فإيض

أنسىّ آلقصيدھُ يَ أبيض آلوجہُ لـآإ هنت
أبسألگ بَ آللہُ .. / مَ تعرف عإيض ؟!

śσśσ«3 11-14-2011 02:46 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
يَ رب ..
خل الأماآني في عيوني حقآيق
وعطني من ريحة هـ المممسآء
كل خير ..

،

śσśσ«3 11-17-2011 02:37 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
ضضضضضضآإيقَ’ خَلقيَ’



śσśσ«3 11-17-2011 03:37 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://files.mothhelah.com/img/AyN82993.png


. . . تطّمنْ يَ بَعَدهُمْ إنوثَتي حَلالٍك وَ رُجولَتكْ مِلكِي آنا http://www.tfasel.com/vb/images/smil...ticon%2022.png http://www.tfasel.com/vb/images/smilies/throb.gif

śσśσ«3 11-17-2011 03:40 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://im16.gulfup.com/2011-11-15/1321404759511.jpg


All times are GMT +3. The time now is 05:57 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant