![]() |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
يآحظ من طآل ۆقتہ ۆهۆ جآلس أقبآلڳ |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
اليووم جايبتلكم موقف إنمـاآ إيييـهhttp://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif
كنت أكلم عضووه معـاآي في منتدى ثـاآني العضووه هذي كويتيه كـاآنت تقوولي أنهـاآ اليووم رآحت الآفنيوو وطـاآحت وأناآ أضحك عليهـاآ وأتطنزز هع وأقولهـاآ لو أنـاآ منك مـاآ أطب الآفنيوو وعـاآ أنـاآ مرره كنت رآيحه السوبرمـاآركت والظـاآهر توهم ينزلون بضاآيعهم خخخخخخخ الموهم كـاآن كله كرآتين وأنـاآ أزلق بقطعة كرتونه وأطيح طيحه على ظهرري آللي يضحك كف وبرآ http://www.q8yat.com/images/smilies/1/krkrkr.gif وآلآ يمرني هآك آلمصري وآنتظره لين قفّى وآنآ آحط آلحرة بيني وبين نفسي ( آتحلطم ) محدن حولي مآغير بَ طفي آلحرة http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(11).gif آقول آلكرآتين ملي آلجمعية وآرفع رآسي بَ قوم وآلآ جمآعة مآرين منّي ووجيهم http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(12).gifhttp://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(12).gifhttp://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(12).gif وآنآ موقفيhttp://www.q8yat.com/images/smilies/1/080402ask_prv.gif يحسبوني آقصدهم http://www.q8yat.com/images/smilies/tongue.gif وآنآ آقصد آلعلب مو هم http://www.q8yat.com/images/smilies/1/bbbiu.gif ومرة كنت رآيحة سوق ف كويت وفي السوق تعرفون فيه آلدرج عندي آختي تهبل فيني إذآ رحت معهـاآ آلسوق وآنآ آروّح على آلدرج قلت لهآ شوفي ترآ آنآ بِ آلسيآرة عجلي علي وآجيكم على وجهي آخثع وآنآ آقوم وآقول آشوآ محد شآفني ووخيتي تقول إلآ آلرجآل وولده شآفك وآنآ آقول بِ قلبي قبل آلتفت ليته مو آلمزيون آلرجآل آطرقن يهول آلقلب وآنآ تكرفست عندهhttp://www.q8yat.com/images/smilies/1/bbbiu.gif هههههههههههه وعندي موآقف بس مـاآ أذكرهـاآhttp://nfsih.com/vb/images/smilies/tongue.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
سبحآنك اللهم وبحمدك .. أشهد أن لا إله إلا أنت .. أستغفرك وأتوب إليك .. |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
اذَا رَأَيْت شَخْص مُدْمِن عَلَى الْنَّوْم .. http://forum.upkelk.com/images/smilies/5o5o.gif http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif فَلَا تَلُمـه عَلَى ذَلِك .. ! http://forum.upkelk.com/images/smilies/34zc6rp.gif فـ الْنَّوْم رَاحَه لِلْعَقْل قَبْل الْجَسَد .. http://forum.upkelk.com/images/smilies/S_45.gif اذَا جُرْح الْانْسَان مِن شَيْء يَلِجـأ الَى ( الَنـــوَم ) .. وَاذّا مَرِض يَلْجَأ لــ ( الَنــوَم ) .. وَاذّا بَكَى يَلْجَأ لــ ( الَنـوَم ) أَيْضـا .. الْنَّوْم يَقِف مَع الانْسَان فِي شِدَّتِه وَرَخَائِه فِي مَرَضِه وَعَافَيْتَه , فِي حُزْنِه وَفِي فَرِحــه , فِي تَعَبِه وَفِي رَاحَتِه http://forum.upkelk.com/images/smilies/eh_s(22).gif تَأَكَّد أَن النَّوْم الْشَئ الْوَحِيْد الَّذِي يُفْهِمُنا .. http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif http://forum.upkelk.com/images/smilies/017.gif فــ مــآ أَجْمَل النوووْم http://forum.upkelk.com/images/smilies/eh_s(22).gif http://forum.upkelk.com/images/smilies/22.png |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
يلآ يَ وعييُييييييينَ أإنتمممً http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gifhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/biggrin.gif بطلعً خلآص عطييييتكمٌ وجهً http://www.pskat.com/vb/images/smilies/431.png~> برـأ بروحَ أإخمممدَ لآ أستطيييعَ المقأومممهً " http://mzyonh.com/vb/images/icons/icon23.gif http://www.mzyonh.com/vb/images/smilies/hrt.gif.. وشسسمهَ ممأإبي أححدَ يششتأق ليَ http://www.mzyonh.com/vb/images/smilies/201.gifhttp://www.mzyonh.com/vb/images/smilies/hrt.gif ~> لآتككفينَ فأأارججوأ الهدووووووووءَ http://www.pskat.com/vb/images/smilies/443.gif وشووووَكككرأإ ^^http://www.pskat.com/vb/images/smilies/158.gifhttp://www.pskat.com/vb/images/smilies/158.gifhttp://www.pskat.com/vb/images/smilies/158.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
" مســآإئكم شوووق<مشتاقه="(ككيفأتككمُ ي المغبرين http://www.5foq.com/vb/emoticons/20.gif
والله زمممأنات عن الممدونأ "أدري وحشتكم بس تععرفون أششغال وككذأhttp://www.cooolgirls.com/images/icons/icon10.gif~> طأخ بوومhttp://www.5foq.com/vb/emoticons/14.gif أحمم عننندي طأقه ككلآميييهُ ودي أقرقر وأهذر~بس أذأ رأإح ششغل الزوله> عطوني ككف أذأ فهممتوأ ششي:$http://www.d7eh.com/vb/images/smilies/MonTaseR_26.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
بـ السؤال إلليّ بـ أقوله , ماني بـْ متعنّي :
( الفراق إلليّ حصل من سبّتك وش يعَنَيَ ) ؟ من كتب [ دَعنَيَ ] وخلاّني , ( وقفّا عنّي ) ! لو رجع لي من بعد غيبه , بـ يقرأ [ دَعَنَيَ ] |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://hh7.an3m1.com/Sep/an3m1.com_13207461921.bmp
شطحه كل ﻣ أريدَه الآن . . ﻣلعبٌ صإﺑۆني ± فَريق بنآإت * ۆ صُوتَ : يقُول . . [ لآ تطِيحَين يَ حلؤه $] http://www.q8yat.com/images/smilies/tongue.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 04:27 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا