![]() |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
* صح ان بعدك وتقصيرك [ معنيني ] - وصح ضعفي مععك مآ آعرف " علآججه !! ورغم أنك أكثثر شخصصص , يبكيني http://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif .... إلآ أنك أكثر شخصص / .. أححتآجه إن قلت لكك ممآ ( أبيييييك ) تكككفى ـآ لا تخليني أبيييييك " لاكني أكككـآبر عن الححآجه !! أبيييييك " لاكني أكككـآبر عن الححآجه !! |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
آلغيآب ! آن تروي آحدى حكآويكم آلمضحكة ذآت يوم , بعينين دآمعتين . . لِ تنتهي آلحكآية بِ ضحك آلجميع , وبكآئك آنتَ http://www.q8yat.com/images/smilies/frown.gif شوقآ على مآفآت ! http://im3.gulfup.com/2011-05-05/1304575980205.png:http://www.kshmlk.com/vb/images/smilies/1%20(62).gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://i811.photobucket.com/albums/z...i_/ggbar01.gif
"احضِضنيّ " .. وَطمّنْ الخُوفَ الليَ فينيّ :! ﯙآوعدني .. تبقَى لي أمَل .. ............................................. [ وَ آبقىَ لك حياه ] ♥ |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://www.shmmrqtr.info/uploads/cbc1e1e902.jpg
تدريَ وش اللي من غيآبكَ تعلمت ؟! (إن القدر لآ صآر مآ أحدٍ يرده) و تدريَ وش اللي حدنيْ مآتكلمت ؟! "شموخ قلبٍ " مآخلقَ من يهده ! http://im3.gulfup.com/2011-05-05/1304575980205.png |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://www.roo7oman.com/up/files/209087.png يـا للـي تشـوفونه [ بــلغوووه ] يومـي ي ي بلااآ صوته [ حزييـيين ] |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
- لم يعد هنآك مآ يهم . . كُل مآ في آلأمر : آني آصبحت حسآسههُ أكثر من آللآزم ! |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
[TABLE1="width:100%;background-color:black;"] | [/TABLE1][TABLE1="width:100%;background-color:black;"] | [/TABLE1]وين أروح ؟ وأيّ منفى لگ يضيّعني واضيع وين أغيب ؟ وگيف أغيّب ( دمعتيني والحنين ) يَ خلي لا تگابر أدري ( صدرگ ) مو وسيع ! حتى صدري ما وسعني كِنت أگابر / بسس وين ؟ أنت أدرى وأنا أدرى الھوى ماله شفيع ! ي تجيني قبل آضيع ، يَ أجيك بِ دمعتين :"( 3/> |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
[TABLE1="width:95%;background-color:black;"] | [/TABLE1]جُنون . . أنَ’ تظل عععإقلاً في دنيإ آلمجإنين http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif، جُنون . . أن تفكر فيمآ مضى من حيآتتتتتڪ‘ http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif! جُنون . . عندمإ تعصف ريآح إلشوق ولـآ تمتلڪ شيء سوى أن تصمت الصمت بألم http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif! جُنون . . آن ترححَل من عإلم إحزآنٍ صغيرّ إلى عإلم أححزآن آڪڪبر http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif! جُنون . . أن تعيرّ قلبڪ لزمنٍ أنت فيه ، ، إلملوم http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif! جُنون . . آن أستغني عن آڪسجيني لأتنفسك آنت . . فقققط ‘ http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif جُنون . . عِندمإ تهب روحڪ ل شخصِ لآيستحقهآ http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif.. جُنون . . أن ترى آحلآمڪ تندثر ولآ تفعل شيئاً http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif, جُنون . . أن يڪون الحُب بين يدآك وتبحث . . . عنه بعييييييييداً http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif! جُنون . . أن أعشقَ رجلاً يجيد التمثيل وفن " البڪآء " http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif ! جُنون . . عِندماً نتنآسى من . . نحب http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif ! جُنون . . أن تصرخ بصمت وتسمعَ لصرختتتڪ . . . الففف صدىّ ‘ http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif جُنون . . عندمآ يرتويّ قلبي الماً ووجعاً منڪ ومإزآل ينبضّ بِ إسمڪ http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif! جُنون . . عندما تڪڪره بقدر مآ أحببت http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif’ جُنون . . حينمإ يصفوڪ بالغرور ولڪن يجهلوآ أنك تترفع عن مجآلسة " السفههإء " http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif جُنون . . أن تُحب شخصاً وانت تعلم آنه يِحبّ غيرڪ http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif ! جُنون . . أن تستطيع مشآهدة مآ بدآخل الأخرينَ ولآ تستطيعَ مشآهدة مإ بّ دآخلڪ http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif ! جُنون . . هو عإلمُ الخيآل عِندما يخآلطة سحِر الوآقع http://dc08.arabsh.com/i/02459/q6xo5th29i3w.gif .. ؛ هذآ بعضٌ من الجُنون فيّ عيني http://www.al3nood.com/vb/images/icons/icon7.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
[TABLE1="width:100%;background-color:black;"] | [/TABLE1]http://29.media.tumblr.com/tumblr_lo...bpxfo1_500.gif رببببي .. إرههإ متضضإيققققهـﮧ جداً ! لإستطيععَ’ سسؤإلههإ ف تببببببڪي .. وللإ إستطيع مسسإععدههإ لإن الإمر ليس : بيدي .. ربي .. إزحح عننهإ مإيؤلمهإ ومإيضإيقققهإ فإن ضيقتههإ من ضيقتي , ربي : إنزعع ڪل ضضضضييقق’ من قلبهإ http://www.cooolgirls.com/images/icons/icon9.gifhttp://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...9509116179.gifhttp://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...9509116179.gif ‘ |
| All times are GMT +3. The time now is 11:29 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا