![]() |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
دؤمااااااااااات مشتهي الدؤنااااااااات ؤربي اهى ههههههههههههههههههههههههههه
>>>>امي قالت لا تطلع من المدؤنه بس حبيت اسلم ؤامشي ههههههه>>>خايف يجي الكعب هع |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
لآتجيب طآآري الاكل ="(<جوعآآنه حدهآآآ هوووع منووور وربكك |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://up.foraten.net/uploads/8d6b87ab70.jpg
صُوم ، وإسَتشعَر وحسَ بـّ هم غيرَك ......... الصيـآم إحسِآس ، مـآهـو بـسَ طآعـَه ..!! لآ ذبّحك آلجوعَ ،، وقـف مَع ضمُيرك ......... حِسَ ،، بـّ أطفآل" تمُوت مِن المجآعـه ..!! |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
تَعَآلْ : آعلّمَكْ كَيفْ آلحَبآيِبْ لآ غَدُوآ . . أنذَآلْ ،
. . . . يِحطُّونْ آلوَفَىْآ مِلحْ ، وُ عَلىْ جَرحَكْ يِفركٌونْه http://www.t9oor.com/forum/images/smilies/2121.gifhttp://www.t9oor.com/forum/images/smilies/s229.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
- - - يُ هوٍ يوجع هآلحنينُ يُ هوٍ يوجع هآلحنينُ ='( |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
يً شهِر آلصوؤمِ علىْ | هونكْ .
إخآفْ يقبلْ آلعيِد وصآحبيْ بَ ديآرٍ بعييييدهِ ! =( |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
خذ رآحتك في الغيآب ولآ تشآورني ..
..... لو كنت آهمك آبد مآغبت عن عيني ! |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
ذبحححنآ هآلبعآد ..
.. وهآلحنيـن . . و و و صصمتنَآ طوّوّوّل http://im3.gulfup.com/2011-05-05/1304575980205.png! |
| All times are GMT +3. The time now is 11:29 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا