منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ الألعاب والمسابقات ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=34)
-   -   1-5 ولصق العلك في شعر الي تبي (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=703)

شموخ أنثى 08-10-2009 12:30 AM

33333333333333333333

الشوق عطري 08-10-2009 01:28 AM

44444444444444444444444444

شيخ بإحساسه وذوقه 08-10-2009 04:43 AM

5 5 5 5 5
في شعر الشووووووووق ههههههههههههه

الشوق عطري 08-10-2009 06:08 AM

ههههههههههههههههه

وتضحك بعد

خلاص بقص شعري ما ابيه كله علك منك ومن الدب مشغول



11111111111111111111111

شيخ بإحساسه وذوقه 08-10-2009 06:12 AM

هههههههههههههههههه ذكرتيني بفلم صيني والله

2 2 2 2 2

مشغول في حاله 08-10-2009 07:50 AM

بعد ما احد يخلي مشغول في حاله
في حاله
الله يعيني
ههههههههههههههههههههه
33333333333333333333333

شموخ أنثى 08-11-2009 05:04 AM

ههههههههههههههههههه

أقول وخرو عن مشغول لا أفقع وجهكم

444444444444444444

مشغول في حاله 08-11-2009 05:08 AM

انا اوريكم
هذي البدايه
في شعر عاشق
والدور على الدبا شوق
هين

الشوق عطري 08-11-2009 05:49 AM

لا ياشيخ


مسوي فيها مسكين


اذا ما حطيت العلك في رموشك ولصقتها عدل


هين بس


وعاشق اي فلم صيني ليكون الي في بالي بس هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



111111111111111111111111

شيخ بإحساسه وذوقه 08-11-2009 05:52 AM

هههههههههههههههههههههههههه

2 2 2 2 2


All times are GMT +3. The time now is 09:28 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant