![]() |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
بحب الملموس جداا
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
تتلاعب أعينها كأعين القطه
يمين شمال فوق تحت. على خاتم ألماس،الذي،اهديته لصديقتي أشعر أن قطه ماه اريد ان ألاعبها. بكرة خيط فوق تحت تحت فوق حتى أرى حركة غيرتها من عيونها |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
فكرك لماذا يقولون ناس،عنك غامضه
غير واضحة ملامح مزاج بتوهوا فيني |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
قال له اخسأ لا تتكلم
خسي اتطلع مسطول اقول لك كلمة رب. مش، خسي |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
انا لا أؤمن برجيم
ماخذه حرام وحلال بحذافيره حرام نفشل عطاء رب جارك عزمك حكالك كل توكلش،بزعل خلص كل الأخضر واليابس كل كل العالم تزعلش |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
عنجد شخصيتي،يخيل إليهم
او متوقع ليس متوقع |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
لاحظت مش سندريلا وحده
سندريلا ت ههه |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
سندريلتي تعالي، هههههه
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
بتأسف عكل الكلام الي، صدر مني اتجاه دنيل
خلص، صار طيب مدام تغير تغير حلو اكون مصدر رزقه وانا غلطتت بحقه كمان في ما مضى بحبك كاخ لاه حلوه خفية دمك خفية دم فلاحين ههه إلله يسحب كل شر عنك بعرفش، احقد عليه والله عامل نكهة بالعالم بتظلك اخ بربط،رباط،الهنود بعقد معصم ايدك هه هيكا فطرتي،ناس،بتحب معاياتي بسامحك عشان ما اقلبك سيء انت طيب بالاثل سامحني |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
حلمت عنك يا بروتس
كل أحلامي َمعناها دعم منك هههه |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
لا تحسسي الواحد بذنب خخخ
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
شخصيتي،مظبوط.
تكسر وتجبر |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
انا عيقين هيأتك هيأة ملوك
ناقصك تاج |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
رجاء اذا عصبت مره تانيه ما تزعل
طمطومه سبقتني هه |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
فطرتك لا تكسروه. هههه
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
زواج نفس
وسعته اثنان ادوارد يعضني بالعنق ثم بإشارة يديه بمحط،عنقي يشير لك عضها َانت تعض،دنيل زوجان يعني هو زواج اشتراكي علاقه اشتراكي زواج رفقه مش زواج زواج رسمي الذي نعرفه هكذا زواج نفس يحبك ادوارد يريدك بقوه وانا اريدك هه |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
كنت اغني َ وانا صغيره
انا بين وحشين أحدهما جهة اليمنى والآخر جهة اليسري |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
قالوها لي اكثر من مصدر. نحب معاياتك
ههه |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
سأقول لك كما اقول لادوارد.
يلا شد حيلك هههه |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
زواج نفس،استنساخ
منكم يعني،يصير إلكم توائم |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
انت شايفه العض،ودي
مش،شايفه ودي ما اعتقد هيك |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
فكر ت حبوب نفس، أقوى شيء
امر من شرطه تعمل حبوب شرخ نافس،من رحم ويتكرر صورتك اول دنيل ياتيني. صوره منه ودواء من ادوارد هدية سماويه ثم ادوارد نسخه منه بدي،ملابس انما ايه حبتين دوا نفس،أقوى شي هو ذلك |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
قدومهم للبيت صعب
كونهم مشاهير وشعبيه وناس حشره ما راح يوخدوا راحتهم بشيء آذا دواء مكرر نفس مرتين |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
صعب قدوم ادوارد.
لا يستغنون عنه هذا الفضائي |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
فكرة ادوارد زواج نفس أقوى شيء
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
دنيل افتحلي،بيت من هس
يأتي،ادوارد عنا ههه |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
الحقيقه هو الذي انقذني، من حمل مؤذي
وفك بومه عني. دنيل نفسه يكافأ عالميا وفكرة زواج نفس،فكرته شكرا لك |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
شكرا على هداياك
حلوه والقادم منك اجمل |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
لا أنسى تلك اللحظه معانقته لي
آمام الملأ عسل يتناثر ذهبا لا أنسى تلك اللحظه. عندما اقعدني بتويلت الحمام وقال لي انت حامل واقتحم حوض،الاستحمام ظله بقوه حتى يخرج وسخ الحمير شكرا لك قبله لك عجبينك يا عضدي |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
امضينا اوقات جميله معا
فعلا نحن كذلك |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
خلينا نصلح بعض،الاغاني
الها حس،مجسد لأنه شؤم |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
صلحوا خشبات البيت
وانا من خشبة البيت حكتلهم اصنعووا. مني دميه خلوني،في هالعالم امشي |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
مكتوب في فنجاني عنواني رقصه
من اول باب حياتي، لآخر حوف ستطرق يوما باب حياتي مشتاق قلبي، سعاده. مشتاق الفرحاا ان اراها تغمر عيناي كأي انسان |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
كلام ناس، دليل
. اآه. اني جميله لا فرق بيني وبينك مرآتي |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
سالفه اول،بزواج اصدق
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
نتتظرك
ننتظرك |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
تمنينا دنيل. بس،زواج من واحد فقط
البطوله كلها آذا لإدوارد. بتمر ايام،شلفقه تئذيني دنيل رغم هيك بسامح يلا سامحناك |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
حمد لله نصيبي،ادوارد
صعب اخد واحد بشهرني،بالمجله بكلام مؤذي |
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
صفي،ادوارد لم يجرحني،يوم قط
|
رد: مدونه نحن السعداء ولا ندري😍
بتقواش عينت مستضعفه
الي،براودني،تقوى عرجل متلك متله بس،مش،مستضعف بس |
| All times are GMT +3. The time now is 03:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا