![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ويأتي الصباح ليعاود البشر
ترتيب أحلامهم من جديد .. صباحكم بهـجة ترتسم على قلوبكم وقلوب من تحبون ♥ ! |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
اقتباس:
وجاء الصباح اللذي عاود فيه البشر وترتبت احلآمهم من جديد ,, صباحكم ابتسامه تملى وجهك بالفرح والسرور ♥ .. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
اقتباس:
مجرد خربشه بكل المدونات وعذرا ع التطفل .. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
اقتباس:
واذا صاير مني شي فأنا ااقول ان هالشي يكون على الخاص وليس بالمدونه |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
.....وفي لحظة تناغم مع الحب..رأيتني أمسك
بقلمي واكتب لها : رغم المسافة وإبتعادك عن الشـــــوف الشوق يرسم لي ملامح عيونــــــك أموت لك مليون مره من الخـــــوف يا واحد عيت حياتي تخونـــــــــــك يا كيف أخونك وأنت مولود بالجـوف وبين الحنايا منك نور يصونــــــــك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
منَ الصعبِ أن تعرفَ نصيبكْ , ولكنَّ من السهلِ أن تؤمنَ بهْ , ومنَ الصعبِ أن تعرفَ مآفي قلبِ غيركْ , ولكنَّ من السهلِ أن تحسَ بهْ , عجباً لهذهِ الدنيآ ! تجمعُنآ ونحنُ لآ نعرفُ بعضنآ وتفرقنآ ونحنُ قلوبنآ متعلقة ببعض |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ﺍﺫﺍ ﺃﺣﺒﺒﺘﻨـــﻰ ﻳﻮﻣـــﺎ ♥ ♥ . . . .ﻓﺴﺄﺣﺒـــﻚ ﻗـــﺮﻭﻥ ♥ ♥ . . . .ﻭ ﺃﺫﺍ ﻛـــﺎﻥ ﺣﺒـــﻚ ﺿﺠـــﺔ ♥ ♥ . . . .ﻓﺤﺒـــﻰ ﻟـــﻚ ﺳﻜـــﻮﻥ ♥ ♥ . . . .ﻭ ﺃﺫﺍ ﻛـــﺎﻥ ﺣﺒـــﻚ ﻫـــﻮ ﺍﻟﻌﺪﺍﻟـــﺔ .........♥ ♥ . . . .ﻓﺤﺒـــﻰ ﻫـــﻮ ﺍﻟﻘﺎﻧـــﻮﻥ ♥ ♥ . . . .ﻭﺃﺫﺍ ﻛـــﺎ ﻥ ﻗﻠﺒـــﻚ ﻫـــﻮ ﺍﻟﻘﺎﺿـــﻰ ♥ . . . . ♥ﻓﻘﻠﺒـــﻰ ﻫـــﻮ ﺍﻟﻤﻈﻠـــﻮﻡ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لُغَتي ♥ ~ بـالحُبّ { أنَآ أنْتِ } ♥ { أنْتِ أنَآ }
لَآ مَكَآنَ يَتّسِعُ لَـ " الوَآوِ " بَيْنَنَآ . |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
من أجل عينيك سأهجر الدنيا ومن
{فيها} وأحفظ كل أغاني الحب ولك {أغنيها.} وأردد كلمات الحب التي أعرفها والتي لا أدرك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
التضحيـــة ليســـت كـــل شيـــئ . . والدليــل ان اكثــر مـن نضحــي لأجلــهم هــم نخســرهم . . http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphoto...48513817_n.jpg |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لآ تُخبرْ آمك بـ ما يُحزنك .. لأنهَا سَتحزنُ أضعآف حُزنك
http://sphotos-c.ak.fbcdn.net/hphoto...83999416_n.jpg |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أحـتــاج عـنــاقـاً عـنـيـفـاً مـنـك أُرمــم بـه هشاشة اشتياقـي إِلــيّـك.. http://sphotos-e.ak.fbcdn.net/hphoto...25063344_n.jpg |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
من يقترب مِنک :
س ﯾﭠﻟﻗى دعوآت آلموت ﻣﻧﻱ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
للقلوبِ الغائِبة أماكنُ في قلبِي لا يعلمُھا سِوَى ربّي ♡
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
بين الشهيق والزفير "نبضة"
بين النبضة والنبضة "انت" ♥ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://up.arab-x.com/Jan11/HYO97136.gif
إلهــــــيْ, زدنِيْ قربَآ اليكْ, زدنيْ عشرينْ قَلبَآ لآيهتفٌ الآ بكْ اللهمّ أوسعنيْ انْ اشكرْ نعمتَكَ التيْ أنعمَتَ عليّ وعلىْ وآلديّ اللهمّ اغفرْ هَفوآتِيْ عَمْدآ أوْ سَهوآ , اللهّمْ اغفرْللقلوبَ التيْ احبهَآ فيكْ اللهمّ آمينْ اللهمّ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
هذا انا ! ببقى انا .. دنيآك ، وروحك ، وموطنكك <3 ------ حِينمَا تكُون مَعي : آشعر بنَقص الجميعَ - و إكتِمَاال قَلبّي ، ♡ ♡ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
يَ عيوون الكَونُ
غضي بِ آلنظظر:heart: وَاّتركَينا آثنين عَين تَحكَي لـ عِين :heart1: |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☺ ☺☻☻☺☻☺☺☻☻☺☻’☺‘☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻ ☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☺ ☺☻☻☻☺☻☺☻☻☺☻☻☻☺☻☺☻☻☺☻☻☻☺☻☺☻☻ ☺☻☻☻☺☻☺☻☻☺☻☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻ ☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻☻☺☻☺☻ شوف آلناس آللي يحبونكم يآگثرهم.. آنا معهم /نآظر هنآك؟! آللي رآفعةة يديني شفتني |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ايييييييييييييييييه
اشوف قريناتس ههههههههههههههههههه دقيقه بحذف لك الحبل بسحبك ههههههههههههه منوره يالغلا |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
الذكرى المختزنه في الصور ،، مؤلمة ï»·نها أستطاعت أن تحفظ شعور تلك اللحظة بلقطه واحدة ..!!
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
هنا ابحرت عبر روعه حروفك ... اتمتع بجمال الؤلؤ المكنون في مدونتك واصل ابداعاتك فلا تحرمنا منها / \ اختك فجر العمر |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
هلا اختي فَجر
نورتي المدونه |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
يا معذب الاحباب يا غايب متـى وقـت الوصـول
انا على نار انتظـر رجعتـك لـو طـال الغيـاب يا همي اللي لو يـزول العمـر كلـه مـا يـزول يقرب من اللي في يدي وابعد علي مـن السحـاب يا صيف عمري يا ربيع العمر يا اغلـى الفصـول يا فرحتي يا سلـوت الايـام يـا انـواع العـذاب |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
اخوي الغالي
(( محمد )) الحمد لله على سلامتك وعاش من شافك نورت المنتدي بإطلالتك المشرقة اهديك هالكلمات القليلة في حقك يا مرحبا ترحيبه ٍ من رحيق الورد مجناه ترحيبه ٍ مثل العطر والنسائم ينشرنّه يا مرحبا ترحيبه البدو لسهيل واعداد ما هبت سحائب مطرها |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
اهلا اخخوي ابراهيم
حياك الله الله يسلمك من كل شر الله يعطيك العافيه على تواجدك وترحيبك يالغالي مشكوور ياغالي |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أنا لا أهجر أحداً ولكنّي إن قسيتُ ومات قلبي,أكون شيئاً لا يُطاق.
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
وقد ترى أنّك هامشٌ في قلبِ أحدهم،،بينما أنت الفؤادُ ومايحتويه."
|
| All times are GMT +3. The time now is 07:39 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا