منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=24352)

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:39 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
تَخلط مآبينّ
[ شَخصصيتي ] .. ۆ [ أسلۆۆبي
]
فَ شَخصيتي ..
هِي مآ أنآ عَليه ۆتحت تَصرفي ،'
ۆ أسلُۆۆبي ..
يَعتمد علَيگ انت ۆتصصرفآتگ ،

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:39 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://a5.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot..._2712622_n.jpg

أحيَاناً ..
نَكتفِي بـــالغَرق كَـ وِِجهَة وحِيدَة لِـ مُمارَسة الغِياب الأَحمَقْ

عشقتك بسكات 12-31-2011 12:40 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
لوَ رگز آلرجآل' ﻓيّ آلكگتب ؛
گمآ يرگزوَن ﻓيّ آجسآم آلبنآت
!
لـ‘آصبحنآ ﻓيّ ممَجتمع آلعَلمآء




عشقتك بسكات 12-31-2011 04:18 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 

http://www.bar-ksa.net/up/uploads/13038546655.jpg

إلضيق مإهوٍ بإلسعهـ وٍإلمسآحهـ ..
إلضيق لآ ضآقت بكـ قلوٍب وأروإآح ..}

وإلكبرٍ للهـ وإلتكبرٍ بجإآحهـ
وإلوقت نصهٍـ جـد .. وإلبإآقيٍ مزإآح ..}

وٍإلبعد عن مإآتكرٍهـ إلنفس رٍإآحهـ
من لإآ توٍدهـ فإآرٍقهـ يوٍم / ترٍتإآح ..}

عشقتك بسكات 12-31-2011 04:27 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
[type=45725]http://www.iraqup.com/up/20111206/f1..._287254617.jpg

نِوآحُ ـأُنثىآ .. هِيّ أنَآ ..
كَآنَ مؤلمٌ ذَآكَ ـآلصَبآحْ ..كَئيِبْ ..
ـأجِدُ نَفسيّ تَآئِهةٌ .. مُمَزَقةٌ ..
حَآنْ
ـآلوَدَآعْ .....
سَترَحلُ حَآملاً قلباً نَبضُهُ أنتْ
وَ سأرحلُ حَآمِلةٌ خَيبةٌ سَببهَآ أنتْ ..
لَكِنْ كَيفَ لِيّ أن ـأرحلْ وَ لَهْفتيّ مَآزآلتْ هُنـآ ..
مَآ زِلتُ " عَآشِقةٌ " حَتىآ ـآلثُمَآلَةَ ..
فَقدْ كُنتً ـأسمىآ عِشقْ ..
عِشقُ ـآلروحِ لِلروحْ ..
سَوطٌ مؤلمْ .. مِنكً ..
لآ زآلَ يُطوقُِنيّ ..
مَنْ لِلروحِ بَعدكْ ..آآآه ْ ..
لَكنيّ سأرتكِبُ جُرمْ ـآلكِبريآءْ ..
وَ سَأتوآرىآ خَلفً ـآلأيَآمْ ..
فَرُبَمـآ ـأنسىآ ذِكرُكَ يَوماً ..
وَ لَتعلمْ ـأنيّ كُنتُ ـأُحبكَ ـأيُهآ " ـآلمْجنونْ " ..
كُنتُ ـأحُِب وَقتاً مَعكْ .. ـأتمنىآ أنْ لآ يمضيّ ::
وَ هَآقدْ كُتِبْ لَنـآ أنّ نَمضيّ ..
مَآ أحوجنيّ لـِ " صَرخةٌ " تَهزوْ ـأعمَآقْ ـآلرّوحْ ..
فَرُبَمآ " تتلآشىآ " مِنْ بينْ ـآلحَنآيَآ ..
وَ تَتوقفُ ـآلروحُ عَنْ ـآلأنينْ ..
.................... وَ كَفىآ ...."


" شَيءٌ مِنيّ ...."



[/type]





عشقي البارسا 12-31-2011 04:45 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://islamroses.com/zeenah_images/...5643d1e4f8.gif
راح اكون متابعتك بصمت
حبيبتي استمرري
ودي

ارتباكـ العاشقين 12-31-2011 05:14 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
مدووونتك في قمة الروووعه كروعتك
متااااابعه

عشقتك بسكات 01-01-2012 05:33 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
http://upload.te3p.com/uploader/377825/11244768562.gif

..}..


آإسـٍـٍع’ـد الله كل عين ِ تناظر وتقرآ’آ, حروـوفي ..http://d22a.com/vb/images/smilies/br...us_Img0952.png




عشقتك بسكات 01-01-2012 05:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
قلّي عن آخبآرك وكيف الزمن فيـــك ..!

..................... وكيف اللّيآلي معك يآجعلك بخير
بُعدك يزيد الشّوق يآجعلي آفديك ..!
..................... لك وحشه من بد كل البشر غير

عشقتك بسكات 01-01-2012 05:35 PM

رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
 
اللهم صلى على محمــد وعلى آله وصحبه أجــــمعين,,,,


http://up.esgmarkets.com/uploads/ima...34bebc0fbf.gif


All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant