منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..} (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=22057)

MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:19 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
شلَــونْ مآحبھٓہُا
ۆهـــّي لآ قِآلت اﺂسَمّيٌ
تآخِذ نَفسْ صَدُرِي بِـ / لَحظَھٓہُ
. . .ۆترُدّھٓہُ.

MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:20 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
|,


أنِا طبّعيْ لاَمنّ ضّقتْ . عنّ العِالمّ كذذِآ صّديتّ !
تمّوُتَ الضّيقةْ فيّ صدرِيْ ! . ولِآ أحدً يوُاسّينيْ !
-
يَ ربّ وكلّت أمريِ إليكّ كَ كَ ، http://www.d55w.com/vb/images/d55w-s...art%287%29.gif



MR.GIVENCHY 01-25-2012 10:21 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ﺂجرَحُو گلّ شَيّ فِينِيٌ . .
ﺂلا قَلبِيً (
) !
ﺂخْشَىﺂ عَلىﺂ "
سـْﺂكٌنه
" مِنً
. . . . . "
ﺂلتّعَب
http://www.7raktat.com/vb/images/smilies/0%20(1).gif

بنت العنزي 01-27-2012 03:52 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
الله الله وش هالزين وش هالزين
مريت مرور الكرام على المنتدى :)
واحس شي متغير
وادور ادور ادور
وقربت من ملتقى
الاعضاء

والاهذاك النوووووووور
والقى فيه مدونتك الرائعه :D
تقبلي مروري المتواضع في مدونتك
والعشى ياريت لو ما تتكلف :confused:
شي خفيف بس
مثل مفطحات ومعها حركاااات يعني اهم شي ما تكلف
:D

تقبل طلتي يالغالي

MR.GIVENCHY 01-31-2012 11:43 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
هههههههههههههههه

منوره المحل


كل شي على ريالين

هههههههههههه


نووورك يالغلا


مافيه كلافه

مانوفيك بحقك

ربي يسعدك

سما الرياض 02-01-2012 12:38 AM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
ما شاء الله

مدوونه راائعه

مرررريت لسلاام فقط

<<ههههههههههههه ماسرقت شي

دمت بحفظ الرحمن

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:05 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
جاري التحقق من اللطش

هههههههههههههههههه


منوره سما الريااض

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:10 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 

في غيابك يا حبـيـبـي



............. [ أنـا ]



صرت مـو أعرفنـي . . . !!


مو [ أنــا ] ..!!


.
.



فـي غيـابـك


كل شـي حولـي غـريـب


كل شــي فجـأهـ ..~ تـغـيـر





الامـاني جـايعـه


والليالـي ضايعـه


المســا ما عاد المســا


وكان ذاك [ الفرح ] يركــض


ومر مـن جنبي.. تـجـاهلنــي . . .!


ما عرفـنــي . . .!!


أو نســى ـآ . . !!



.
.



وجـا غيـابك والـحزن والـدمع وآهآتـي وبرد الإنتظار


وأسـتـغـلـوا غيــابــك


والعبــوا فيــنــي ..~

MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:11 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://mexat.com/vb/attachment.php?a...6&d=1213337372


قول.. " أحبك " ..قول..و ..طيرني بـ هواك ..
خلني أحس.. | الدنيا | ..أجمل و أنا جمبك
قول.. " أحبك " ..خلني ألبس.. ( عمر ) ..ثاني
قولها و ..زلزل كياني عيدني لـ .. " دنيا " .. البياض
..: أتبعثر :..
و خلني ألمك..
.. " حبني/حبني " .. و لا يهمك
..قول.. " أحبك " ..رقّص.. ( الدنيا ) .. بـ.. " عيني " ..
قول .. " أحبك " ..و ..أوعدك..
أزرع لك بـ .. " كفي " ..أماني ..
و .. لا.. " أثور /و لاألوم " ..و .. لا أعاني
و أنولد في .. { حضن } ..حبك ، من جديد


MR.GIVENCHY 02-05-2012 02:15 PM

رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
 
http://27.media.tumblr.com/tumblr_lq...7lq9o1_500.gif
شُ آسووًَي ,
لآحآن ً وقت وفآتي!
ولآآآ لقيتكُ ..!
وانتَ الي كنت ُ تقولً
اصُيرَ لك /نبض وآحيييييييييييييك


All times are GMT +3. The time now is 09:41 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant