![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
شلَــونْ مآحبھٓہُا
ۆهـــّي لآ قِآلت اﺂسَمّيٌ تآخِذ نَفسْ صَدُرِي بِـ / لَحظَھٓہُ . . .ۆترُدّھٓہُ. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
‘●|, أنِا طبّعيْ لاَمنّ ضّقتْ . عنّ العِالمّ كذذِآ صّديتّ ! تمّوُتَ الضّيقةْ فيّ صدرِيْ ! . ولِآ أحدً يوُاسّينيْ ! - يَ ربّ وكلّت أمريِ إليكّ كَ كَ ، http://www.d55w.com/vb/images/d55w-s...art%287%29.gif ●●● |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ﺂجرَحُو گلّ شَيّ فِينِيٌ . .
ﺂلا قَلبِيً (♥) ! ﺂخْشَىﺂ عَلىﺂ " سـْﺂكٌنه " مِنً . . . . . " ﺂلتّعَبhttp://www.7raktat.com/vb/images/smilies/0%20(1).gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
الله الله وش هالزين وش هالزين مريت مرور الكرام على المنتدى :) واحس شي متغير وادور ادور ادور وقربت من ملتقى الاعضاء والاهذاك النوووووووور والقى فيه مدونتك الرائعه :D تقبلي مروري المتواضع في مدونتك والعشى ياريت لو ما تتكلف :confused: شي خفيف بس مثل مفطحات ومعها حركاااات يعني اهم شي ما تكلف:D تقبل طلتي يالغالي |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
هههههههههههههههه
منوره المحل كل شي على ريالين هههههههههههه نووورك يالغلا مافيه كلافه مانوفيك بحقك ربي يسعدك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ما شاء الله
مدوونه راائعه مرررريت لسلاام فقط <<ههههههههههههه ماسرقت شي دمت بحفظ الرحمن |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
جاري التحقق من اللطش
هههههههههههههههههه منوره سما الريااض |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
في غيابك يا حبـيـبـي ............. [ أنـا ] صرت مـو أعرفنـي . . . !! مو [ أنــا ] ..!! . . فـي غيـابـك كل شـي حولـي غـريـب كل شــي فجـأهـ ..~ تـغـيـر الامـاني جـايع‘ـه والليالـي ضايع‘ـه المســا ما عاد المســا وكان ذاك [ الفرح ] يركــض ومر مـن جنبي.. تـجـاهلنــي . . .! ما عرفـنــي . . .!! أو نســى ـآ . . !! . . وجـا غيـابك والـحزن والـدمع وآهآتـي وبرد الإنتظار وأسـتـغـلـوا غيــابــك والعبــوا فيــنــي ..~ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://mexat.com/vb/attachment.php?a...6&d=1213337372 قول.. " أحبك " ..قول..و ..طيرني بـ هواك .. خلني أحس.. | الدنيا | ..أجمل و أنا جمبك قول.. " أحبك " ..خلني ألبس.. ( عمر ) ..ثاني قولها و ..زلزل كياني عيدني لـ .. " دنيا " .. البياض ..: أتبعثر :.. و خلني ألمك.. .. " حبني/حبني " .. و لا يهمك ..قول.. " أحبك " ..رقّص.. ( الدنيا ) .. بـ.. " عيني " .. قول .. " أحبك " ..و ..أوعدك.. أزرع لك بـ .. " كفي " ..أماني .. و .. لا.. " أثور /و لاألوم " ..و .. لا أعاني و أنولد في .. { حضن } ..حبك ، من جديد |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://27.media.tumblr.com/tumblr_lq...7lq9o1_500.gif شُ آسووًَي , لآحآن ً وقت وفآتي! ولآآآ لقيتكُ ..! وانتَ الي كنت ُ تقولً اصُيرَ لك /نبض وآحيييييييييييييك |
| All times are GMT +3. The time now is 09:41 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا