![]() |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
^
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1294148064_523.gif هههههههههههههههههههههههه ياششين الهياط مدري الثقه http://cooolgirls.com/images/smilies/62.gif قسسم بالله ونسني ذا المزيون http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif احححح من جد تعور // الله لا يحطنآ مكآنه http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gifhttp://msnxmsn.com/vb/images/s/m15.gif |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
وعليَ آلطلآقَ بخليَ آآخويَ يودينيَ آلسسوًق الييلهً صآآر ليي سسسنهَ وآنآ آبي آرروح لهَ وللحد معطيي رششآ الممزهَ وجه :p |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
http://www.youtbe.com/watch?v=zaED6H...layer_embedded ..~ آعشششققهآ بششكل غير طبيعي حتى في نصص الحصصه آققعد آغنيها واالابلى تتتحممد على العآفيهَ هآآآآع ومررره تعللققت على ظهر عُـــلآ خويتي وابييهآ تدووررر وآططيييرر فوووووق قومت آقول دوووري وآغنيهآ ..! وففجآئئه صصقققعت بالجدآررر وطحتتت على راسسي وطللع صصوت قوي وجسمي تكسسر وفوق ذآ علو طآحت فوقي آحححححح يلآ عآدي متعوده:p |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
شششففف ذآ الرخممهَ قمقم .~ آخووي الغبيي ><" طردني من غرفتي وقآل يبي يسوي ششي وشش دخللله بَ آلله -- مسكني وقطني برآ االغرفه وقفل البآب .~ عآد انا نحييفه طررت يوم مسكني خخخ ثثم طللع بسسررعه وش فيه ذذآ وقآل لي آلييوم بودي آميي السسوق وآنتي لا ششففف ><' قللت آييه بنشششوووف .~ وققصصم بالله بخلييه يوديني آبببن آلذيينhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_777.gif |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
http://www.youtube.com/watch?v=Vi14L...layer_embedded لاتبكِ يَ صغيريِ =>احب ذيِ الانشودهِ كلَ مآسمعهاِ يجنيَ احساسْ غريبْ بسِ يخققَ http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif ^ <مههسسترهِ :p |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586979_163.gif وقسم اموت واعرف وش هاجين منه ؟؟؟ http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586978_189.gif اتوقع شايفين خشه زي خشتي<--عاد هجو من قو الخقه<-http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586978_189.gif ايه القطاوه تعبيرهم عن الخققان يختلف عن بني البشر <--متعوب على اللغهhttp://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586978_189.gif |
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
|
رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
بآآكووِ ,
تخيلوِ ذي آبلى مررره يآآآي تسميني غشآ مو رششآ تنطق حرف الـ ر => غ تجيب آلنوم بآلحصصه http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img1336.pnghttp://www.coolq8y.com/style/smiles/...20%2839%29.gif وششسسمه حبييت شوي آسولف للكم عن الابلات آوللًن آبلى سوسو :- آبلى شريره ججدن جدن مآعندهآ سآلفه آذآ دخلت الفصصل يتجمد ولآحد يتكللم وبالحصصه نرتججفف من مظظظهرهآ آلبشششع وقله آدببهآ http://www.coolq8y.com/style/smiles/...20%2839%29.gif=> تككفين وحآققققده علي بششكل غير ططبيعي http://bnat4ever.com/vb/webaty_uploa...2449971878.png شآفتني مزيونه حققدت علي مرره في الطآبور كنت حآطه روج السسححريَ بس خفيف جآت الابلى تخززني ذيك الخزه اليَ يخلي آلوآحد ينخقق خققتن مهي صصآحيتنhttp://bnat4ever.com/vb/webaty_uploa...1631218902.gif قآمت تصصآرخ وقآلت آمسحيه http://r-mbd3.com/vb/images/smilies/...7B%5E_-%7D.png جيت قلت ههه وآفرك شفآيفي ومرآح الرروج http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gifقآلت : روححي الحمآم(وآننتو بكرآمهٍ) آمسحيه يله .~ بكل آدب http://r-mbd3.com/vb/images/smilies/...7B%5E_-%7D.png ررحت الحمآم ومسسحته ييوم طللعت هآوشتني والعرب يطآلعون فيني وانا مو من النوع الي ينقهر ققمت اضضحك http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif بصص طنششتهآ وملييون مره صآر لي نفس ذآ الموققف آبلى سوسو تغيير مكآني وتحطني قدآم تدرون ليييه علشآني اذا مآعرفت اجآوب تقطني قدآم خييير وشتبي ملييون بنت مَ تعرف ليش آنآ http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gifتخيللو :- يوم آلاربعاء الي قبل قبله كان يوم مفتوح آم الفله آلزببده خويتي قآلت لنآ :- الله اليوم آنآ مررره مرره مستآنسسهَ جآت آبلى سلوى قآلت :- آن ششآء الله آخر ييوم تستآنسين فيييه ييييمه وشفيهآ ذي الجنيه http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gif قآلت خويتي :- ممآهميتني لو آني ببدآل خويتي كآن لعنت خيرهآ => برآ اييه تذكرت موقف صصآر لي حفللله http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifوربي آني كنت قويه http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif آلعآم الي ررآح كنآ آنآ وخويآتي رآيحين على البييووت عند البآب جيت تغطييت جآت ابلى سلوى مسكتني ودزتني بققققوه وقالت ييلله اممشي قللت بصصوت كآئنه ديجيه : على تببببببببن http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif خويآتي آنفجرروو ضضحك والله الابلى سسخخييفه ثثم قالت وييينك يآببنت كنت متغططييه طلعت بررا ورحت الباص ولآكآئني سويت ششي http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif صصآر اششييآء ككثير مع آبلى سوسو حتى من القهر ألفت لهآ آغنييه :- الإغنيه الأصلييهٍ ::بططه ببطه شفنآهآ جوى البركه مآحلآهآ ربي خالقهآ حلوه عم تصبح وسط المويه وبتعمل وآك وآك وآك وآك وآك وآك وهآذي هي الاغنيه بعد تأليفي الخوقآفيٍ http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif:- آبلى سللوى شفنآهآ جوى الزبآله مآحلآهآ ربي خآلقهآ ششيينه عم تسبح وسسط الزبآله وبتعمل آووف آوووف آووووف آووف آوف آوف آوف اذا فيه بنت متضآيقه من سوسو اروح اغنيهآ انا وهلوي http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif الحين ابلى فرجه :- الاسآمي :- هممر آسود ، فرروج ،فرجآر ،فرييييجه هآذي رججججآل تحب المششآكل تمشي وتبي المششآكل هي مرآقبه شريره تحب تتلقف وتسوي مصيبآآت والحيين دووور آبلى فريآل مآتسوى رريآل http://dl6.glitter-graphics.net/pub/...uf0ylvkf5u.gif:- هآذي الابلى تبي تسوي نفسهآ يعنني شخخصييه ..~ يَ خرططي تخيلو مره كنت لآبسسه جكييت لودي صديقتي الصدووقه جكيتهآ مرسسوم رسسمه بنت بس مو وآضضضحه عآديه جآت ابلى فريآل نآدتني وطلعت برآ عندهآ وقالت افصخي الجكيت ومدري وش الزببده قلت طيب بكل برآئئه http://up.arab-x.com/Sep10/fif89970.gif الا ان آشوف آبلى فرروج من بعييد تبي المششآكل قللت هاااه http://dl10.glitter-graphics.net/pub...znhm6cbiqu.gif ثثثم دخلت دآخل قبل مآتشوفني جآت ابلى فريال وقالت :- رششا تعالي وجيبي الجكييت ابلى فرجه تبي تشوفه قلت : لالالا يآبلى تككفين مآبي http://dl2.glitter-graphics.net/pub/...p06jawk8vx.gif قآلت تعالي : ررحت بككل ثثققه وقلت يآبلى لاتآخذينه حق بنت عمتي http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img0760.png..~ <<صوآريخ هو آصلن حق لودي بص مابي لودي تدخل بالسآلفه http://up.arab-x.com/Sep10/gDp89970.pnghttp://up.ta7a.com/ta7a/A5T87559.gif<يَ عينيٍ قآلت فريآل : هي بس تبي تشوفه ..~ يآسلآم كآئنهآ آول مره تشوف جكيت http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img0760.png قآمت ابلى فريال فجآئئنه دخل عفريت فيهآ وقآمت تهآوشني وتسبني سسب مهو صآحي http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img1336.png وآنآ سسآكته ومبتسمه وفيني ضحكه :) قطيت الجكيت واخذته ودخلت وانا اضضحك وققمنآ نحشش حشش قوي http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا