منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=17262)

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:46 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
^
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1294148064_523.gif

هههههههههههههههههههههههه ياششين الهياط مدري الثقه http://cooolgirls.com/images/smilies/62.gif
قسسم بالله ونسني ذا المزيون http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif
احححح من جد تعور // الله لا يحطنآ مكآنه http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gifhttp://msnxmsn.com/vb/images/s/m15.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:49 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
وعليَ آلطلآقَ بخليَ آآخويَ يودينيَ آلسسوًق الييلهً
صآآر ليي سسسنهَ وآنآ آبي آرروح لهَ وللحد معطيي رششآ الممزهَ وجه :p

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:50 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://www.youtbe.com/watch?v=zaED6H...layer_embedded
..~ آعشششققهآ بششكل غير طبيعي حتى في نصص الحصصه آققعد آغنيها واالابلى تتتحممد على العآفيهَ هآآآآع ومررره تعللققت على ظهر عُـــلآ خويتي وابييهآ تدووررر وآططيييرر فوووووق
قومت آقول دوووري وآغنيهآ ..! وففجآئئه صصقققعت بالجدآررر وطحتتت على راسسي وطللع صصوت قوي وجسمي تكسسر وفوق ذآ علو طآحت فوقي آحححححح يلآ عآدي متعوده:p

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:52 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
شششففف ذآ الرخممهَ قمقم .~ آخووي الغبيي ><"
طردني من غرفتي وقآل يبي يسوي ششي
وشش دخللله بَ آلله --
مسكني وقطني برآ االغرفه وقفل البآب .~ عآد انا نحييفه طررت يوم مسكني خخخ ثثم طللع بسسررعه وش فيه ذذآ
وقآل لي آلييوم بودي آميي السسوق وآنتي لا ششففف ><'
قللت آييه بنشششوووف .~ وققصصم بالله بخلييه يوديني آبببن آلذيينhttp://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_777.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:53 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://www.youtube.com/watch?v=Vi14L...layer_embedded

لاتبكِ يَ صغيريِ =>احب ذيِ الانشودهِ كلَ مآسمعهاِ يجنيَ احساسْ غريبْ بسِ يخققَ http://www.ba9bnat.com/vb/images/smilies/ta7a_411.gif
^
<مههسسترهِ :p

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:54 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:55 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586979_163.gif

وقسم اموت واعرف وش هاجين منه
؟؟؟
http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586978_189.gif
اتوقع شايفين خشه زي خشتي<--عاد هجو من قو الخقه<-http://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586978_189.gif
ايه القطاوه تعبيرهم عن الخققان يختلف عن بني البشر <--متعوب على اللغهhttp://vb.fll2.com/storeimg/img_1293586978_189.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 05:56 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:06 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
بآآكووِ ,

تخيلوِ ذي آبلى مررره يآآآي تسميني غشآ مو رششآ
تنطق حرف الـ ر => غ تجيب آلنوم بآلحصصه http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img1336.pnghttp://www.coolq8y.com/style/smiles/...20%2839%29.gif
وششسسمه حبييت شوي آسولف للكم عن الابلات
آوللًن آبلى سوسو :- آبلى شريره ججدن جدن مآعندهآ سآلفه آذآ دخلت الفصصل يتجمد ولآحد يتكللم وبالحصصه نرتججفف من مظظظهرهآ آلبشششع وقله آدببهآ http://www.coolq8y.com/style/smiles/...20%2839%29.gif=> تككفين
وحآققققده علي بششكل غير ططبيعي http://bnat4ever.com/vb/webaty_uploa...2449971878.png شآفتني مزيونه حققدت علي
مرره في الطآبور كنت حآطه روج السسححريَ بس خفيف جآت الابلى تخززني ذيك الخزه اليَ يخلي آلوآحد ينخقق خققتن مهي صصآحيتنhttp://bnat4ever.com/vb/webaty_uploa...1631218902.gif قآمت تصصآرخ وقآلت آمسحيه http://r-mbd3.com/vb/images/smilies/...7B%5E_-%7D.png جيت قلت ههه وآفرك شفآيفي ومرآح الرروج
http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gifقآلت : روححي الحمآم(وآننتو بكرآمهٍ) آمسحيه يله .~ بكل آدب http://r-mbd3.com/vb/images/smilies/...7B%5E_-%7D.png
ررحت الحمآم ومسسحته ييوم طللعت هآوشتني والعرب يطآلعون فيني وانا مو من النوع الي ينقهر ققمت اضضحك
http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif بصص طنششتهآ وملييون مره صآر لي نفس ذآ الموققف
آبلى سوسو تغيير مكآني وتحطني قدآم تدرون ليييه علشآني اذا مآعرفت اجآوب تقطني قدآم خييير وشتبي ملييون بنت مَ تعرف ليش آنآ
http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gifتخيللو :- يوم آلاربعاء الي قبل قبله كان يوم مفتوح آم الفله آلزببده خويتي قآلت لنآ :- الله اليوم آنآ مررره مرره مستآنسسهَ جآت آبلى سلوى قآلت :- آن ششآء الله آخر ييوم تستآنسين فيييه ييييمه وشفيهآ ذي الجنيه http://up.ta7a.com/ta7a/bIf86654.gif
قآلت خويتي :- ممآهميتني لو آني ببدآل خويتي كآن لعنت خيرهآ => برآ
اييه تذكرت موقف صصآر لي حفللله
http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifوربي آني كنت قويه http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif
آلعآم الي ررآح كنآ آنآ وخويآتي رآيحين على البييووت عند البآب جيت تغطييت جآت ابلى سلوى مسكتني ودزتني بققققوه وقالت ييلله اممشي قللت بصصوت كآئنه ديجيه : على تببببببببن http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif خويآتي آنفجرروو ضضحك والله الابلى سسخخييفه ثثم قالت وييينك يآببنت كنت متغططييه طلعت بررا ورحت الباص ولآكآئني سويت ششي http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif
صصآر اششييآء ككثير مع آبلى سوسو حتى من القهر ألفت لهآ آغنييه :-
الإغنيه الأصلييهٍ ::بططه ببطه شفنآهآ جوى البركه مآحلآهآ ربي خالقهآ حلوه عم تصبح وسط المويه
وبتعمل وآك وآك وآك وآك وآك وآك
وهآذي هي الاغنيه بعد تأليفي الخوقآفيٍ
http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif:-
آبلى سللوى شفنآهآ جوى الزبآله مآحلآهآ ربي خآلقهآ ششيينه عم تسبح وسسط الزبآله وبتعمل آووف آوووف آووووف آووف آوف آوف آوف

اذا فيه بنت متضآيقه من سوسو اروح اغنيهآ انا وهلوي http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif
الحين ابلى فرجه :- الاسآمي :- هممر آسود ، فرروج ،فرجآر ،فرييييجه
هآذي رججججآل تحب المششآكل تمشي وتبي المششآكل هي مرآقبه شريره تحب تتلقف وتسوي مصيبآآت
والحيين دووور آبلى فريآل مآتسوى رريآل
http://dl6.glitter-graphics.net/pub/...uf0ylvkf5u.gif:-
هآذي الابلى تبي تسوي نفسهآ يعنني شخخصييه ..~ يَ خرططي
تخيلو مره كنت لآبسسه جكييت لودي صديقتي الصدووقه جكيتهآ مرسسوم رسسمه بنت بس مو وآضضضحه عآديه جآت ابلى فريآل نآدتني وطلعت برآ عندهآ وقالت افصخي الجكيت ومدري وش الزببده قلت طيب بكل برآئئه
http://up.arab-x.com/Sep10/fif89970.gif الا ان آشوف آبلى فرروج من بعييد تبي المششآكل قللت هاااه http://dl10.glitter-graphics.net/pub...znhm6cbiqu.gif ثثثم دخلت دآخل قبل مآتشوفني جآت ابلى فريال وقالت :- رششا تعالي وجيبي الجكييت ابلى فرجه تبي تشوفه
قلت : لالالا يآبلى تككفين مآبي
http://dl2.glitter-graphics.net/pub/...p06jawk8vx.gif
قآلت تعالي : ررحت بككل ثثققه وقلت يآبلى لاتآخذينه حق بنت عمتي http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img0760.png..~ <<صوآريخ
هو آصلن حق لودي بص مابي لودي تدخل بالسآلفه
http://up.arab-x.com/Sep10/gDp89970.pnghttp://up.ta7a.com/ta7a/A5T87559.gif<يَ عينيٍ
قآلت فريآل : هي بس تبي تشوفه ..~ يآسلآم كآئنهآ آول مره تشوف جكيت http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img0760.png
قآمت ابلى فريال فجآئئنه دخل عفريت فيهآ وقآمت تهآوشني وتسبني سسب مهو صآحي http://i703.photobucket.com/albums/w...us_Img1336.png
وآنآ سسآكته ومبتسمه وفيني ضحكه :) قطيت الجكيت واخذته ودخلت وانا اضضحك وققمنآ نحشش حشش قوي
http://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gifhttp://up.ta7a.com/ta7a/IWa86654.gif

ݥنـﭠـﮩﮱ الرقْـهـﮧ 06-12-2011 08:09 PM

رد: عشقته / كثر ماردت جموع خاشعه .. امين !
 
آحب آكلمكم عن صديقآتي الصدوقآت http://www.forbnat.com/vb/webaty_upl...n280447178.gif
بقوللكم آعز الاصدقآء
للودي ، هلوووول ، جي جي ، ليييمو لبآآهم آعز الاصدقآء
http://img105.herosh.com/2010/09/30/864968887.gif .~ كائنه جي جي http://www.forbnat.com/vb/images/smilies/999.png
للودي :- آآآمووت في ذي الادممييه حححيل حييل تشبهني لبآهآ
http://img105.herosh.com/2010/09/30/864968887.gifhttp://img105.herosh.com/2010/09/30/114979287.gif
آنآ وهي عآيشين علشآن نحششش http://img105.herosh.com/2010/09/30/864968887.gifhttp://img105.herosh.com/2010/09/30/114979287.gif آسسستغفر الله
قلبهآ آبيضض زي السسكككر
هلوووووووول :-
آكككككككبر دفشششششه في آلعآللللم آنسآنه تضحك
http://dl.glitter-graphics.net/pub/1...pu55lez1va.gif
ومرررره زآحفففه وفلللله وآستهبآلهآ يجننhttp://dl.glitter-graphics.net/pub/1...pu55lez1va.gif
نششببه بعضضض في الركضض والعب والضضحك والحشش والدجه والخبال http://dl.glitter-graphics.net/pub/1...pu55lez1va.gif
وآكبر ببنت شفتهآ تفلسف هي خبييره بالفلسفه وآنآ خبيره بالنذآله هع

جي جي :-
ذيي آعششششقققهآ بقققوه
http://up.arab-x.com/Sep10/gDp89970.pnghttp://up.ta7a.com/ta7a/FEL86654.png
نشبببه بعضض بققوه
آنآ وهي نرروح الحمآم(وانتو بكرآمه) في المدرسسسسه وكل وحده قدآم مرآيه ويلله تررقص على آغنيه جي جي
http://up.ta7a.com/ta7a/FEL86654.png~~> لايدخل فييكم جني
بصص والله فلله هي تعشششق شي اسسمه جسستن بيبر وحآففظه كل آغآنيه ومن كثر تغنيهآ حففظت آغآنيه ههههههههههههآي بس قلببهآ عسسلل تشبهني بققوه

لييمو :-
آمووووووووووووت فيييييهآ بنت خالتي وصديقتي ببعد
هىذي كل آسرآي عندهآ وآسرآرهآ عندي
اللله يخليهآ لي آعششققهآ ودآيم اسائلهآ وهي تنصحني <آووخسٍ
ولآنآ موآقف كثثييره
http://up.ta7a.com/ta7a/A5T87559.gifhttp://up.arab-x.com/Sep10/6A189970.gif

آلله يخلييكم لي ان شااء الله يآمزآآآت http://r-mbd3.com/vb/images/smilies/...r/%7B__%7D.pnghttp://r-mbd3.com/vb/images/smilies/.../%7B=_=%7D.png


All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant