منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ۩۞۩عـام .. مساحه حره ۩۞۩ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=106)
-   -   بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^ (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=15012)

آسطوره 02-28-2011 11:21 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
سلامت عقلك ههههههههه

بسراااحه تعووب اكثر ازعاج كان وانت تحديت الرقم القيااسي

هههههههههههههههههههه هذا وانت في حالك اشلون لو بس تحتك فيهم شوي

ههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه


ان دل يدل ع روحك الطيبه وموفق خيووو

وللمرا التانيه بشكرك لتواجدك



والحين مع الماااسي
مو كل جمله بتنبيه كل حرف خلوه بتنبيه وعليه يجمع المعلوماات

هههههههههههههههههههههههههه

هههههههههههههههههههههههههههههههههه

احلام الحب 02-28-2011 02:28 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
اهلا وسهلا .....
بكـ.....
يا الوردهـ الخجوله ....
حلوين الصور ....

احلام الحب 03-01-2011 05:07 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 

يا الورده الخجولة
شكراا على هاذي الرسال
ة

آسطوره 03-01-2011 05:09 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
احلاااااام قلبووو

روحي ملف الماااسي وخربشي فيه لين ينتهي الوقت

فديت طلتك


وروده

آسطوره 03-02-2011 04:56 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
المااااااااااااسي

هو اخر عضوو نتوقف عنده

لنا عوده بالاياام القادمه لنختار اعضاء جدد

ونساافر معهم بعالم المشااكسه



ننتظرك الماااسييي لتخبرنا ماذا كان هناااك ؟؟

هع هع

شمـوخ الـروح 03-03-2011 06:49 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
اول امييين جعل ابوي للجنه

وثااني انا وحليلي ومااالي دخل
ولا جبت لك احد ابد <<<كثري منها

ويالله تحيي الماااسي لو انه فاات علي كم يووم بس
يلا نلحق ع الايااام البااقيه

الماسي 03-03-2011 09:18 AM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
ننتظرك الماااسييي لتخبرنا ماذا كان هناااك ؟؟
لااعرف ماذاحصل لملفي لايوجد اي اصابات والحمدلله غير
صورت العنز اللي انتي ارسلتيهاأعوذبالله منهاوتهديد اخوي
احمدوه نه بيي يزعجني بعد الفطور ولاعادشفته وبكل صراحه رجعت ازعجه بس لاحياة لمن تنادي لازعاج ههههه0000ا
لايوجدازعاج كل الاعضاء مؤدبين!!!!!!!!
سؤال ليش؟ مافي ازعاج لي! يعني عشان اني مزعج محد ازعجني! ههههه اعتقد هذا هو
السبب بأرتفاع الحديدوسرعة الرياح0000000000000

آسطوره 03-06-2011 01:22 PM

رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
 
نورت الماااسي

واسفين لو ازعجناااااااك ههههههههههههه

انتظرونا بضيفنا القادم


......................


All times are GMT +3. The time now is 05:42 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant