![]() |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
سلامت عقلك ههههههههه
بسراااحه تعووب اكثر ازعاج كان وانت تحديت الرقم القيااسي هههههههههههههههههههه هذا وانت في حالك اشلون لو بس تحتك فيهم شوي ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههه ان دل يدل ع روحك الطيبه وموفق خيووو وللمرا التانيه بشكرك لتواجدك والحين مع الماااسي مو كل جمله بتنبيه كل حرف خلوه بتنبيه وعليه يجمع المعلوماات هههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
اهلا وسهلا .....
بكـ..... يا الوردهـ الخجوله .... حلوين الصور .... |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
يا الورده الخجولة شكراا على هاذي الرسال ة |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
احلاااااام قلبووو
روحي ملف الماااسي وخربشي فيه لين ينتهي الوقت فديت طلتك وروده |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
المااااااااااااسي
هو اخر عضوو نتوقف عنده لنا عوده بالاياام القادمه لنختار اعضاء جدد ونساافر معهم بعالم المشااكسه ننتظرك الماااسييي لتخبرنا ماذا كان هناااك ؟؟ هع هع |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
اول امييين جعل ابوي للجنه وثااني انا وحليلي ومااالي دخل ولا جبت لك احد ابد <<<كثري منها ويالله تحيي الماااسي لو انه فاات علي كم يووم بس يلا نلحق ع الايااام البااقيه |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
ننتظرك الماااسييي لتخبرنا ماذا كان هناااك ؟؟
لااعرف ماذاحصل لملفي لايوجد اي اصابات والحمدلله غير صورت العنز اللي انتي ارسلتيهاأعوذبالله منهاوتهديد اخوي احمدوه نه بيي يزعجني بعد الفطور ولاعادشفته وبكل صراحه رجعت ازعجه بس لاحياة لمن تنادي لازعاج ههههه0000ا لايوجدازعاج كل الاعضاء مؤدبين!!!!!!!! سؤال ليش؟ مافي ازعاج لي! يعني عشان اني مزعج محد ازعجني! ههههه اعتقد هذا هو السبب بأرتفاع الحديدوسرعة الرياح0000000000000 |
رد: بروفـآيلكَ معناإ في زحـمـه ...^_^
نورت الماااسي
واسفين لو ازعجناااااااك ههههههههههههه انتظرونا بضيفنا القادم ...................... |
| All times are GMT +3. The time now is 05:42 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا