منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) ! (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=12068)

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:14 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
oــوڪل oـن قأإلڪ أإבــبڪ oـثلي يـבـيبڪ ㋡
http://dc02.arabsh.com/i/02327/pmk6jujsdo6b.gif
http://www.klk-gla.com/vb/star3.gifhttp://www.klk-gla.com/vb/star3.gif
http://www.klk-gla.com/vb/image.php?...دارة ) </font>
http://www.klk-gla.com/vb/zmn-dini/s...ser_online.gif
لوني المفضل : Black
رقم العضوية : 2065
تاريخ التسجيل :
Oct 2010 فترة الأقامة : 36 يوم
أخر زيارة : اليوم
المشاركات : 444 [ + ]
عدد النقاط: 10
قوة الترشيح : http://www.klk-gla.com/vb/images/rep...tation_pos.gif
الدوله ~
http://www.klk-gla.com/vb/helm/flags/Saudi%20Arabia.gif

الأوسمهـ ~
http://www.klk-gla.com/vb/awards/23.gif


تسجيل بعضويه ..
ممميزه <~ رقم خطير يا حولتي

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:18 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 


♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:19 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
الكلمة اللي تضايقنا نعديها ..
و إن جاتنا من سفيه العقل " طنشنا "


مَاا دام نقدر، نمشيها . . نمشيها !
من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا

لو كل عوجا ~ تجينا نلتفت فيها ،
مَااا كان نمشي مع العالم ولاا عِشْناا !


’’~

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:20 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
كل من عجز يوصل لي قآل ../ مغرور ..!


صدق اللي مآيطول العنب حآمضٍ عنه يقول ..}

..http://abo2r.com/vb/images/smilies/0d04.gif ..
http://abo2r.com/vb/images/smilies/0d04.gif

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:23 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 




مشكلَه لآ صـًـًرت أكلم ليْ غَبـيْ ( http://www.5foq.com/vb/smail2/55.gif )
.............. اسأله منهو أنا ؟ ويحك رآسه



ولآ بغى له حَــآجه " جآك يحُـبيْ "http://forum.fr9r.com/images/smilies/5.gif
............ ولآ خــَـٍذآها أنكر المعرًوف و دآسَـــه http://www.5foq.com/vb/emoticons/43.gif

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-01-2010 11:26 AM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
كل البشر مآفيهم/ ـآنسآن كآمل !



الكل منآ عندهَ | أخطآء و ذنوب ]-


وأكبر خطأ في ـالنآس


{ سوء التعآمل *


{ وأكبر ذنـوب النآس -[ تذنب و لـآتتوب !


...............................و لـآتتوب !

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-04-2010 02:06 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://www.youtube.com/watch?v=j0ANl...eature=related

الله الله تسلم يا خالد البو علي

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-04-2010 02:08 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://alajman.net/up/uploads/28bb5fcde6.png

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-04-2010 02:08 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
عندمَآ تَتَلَقى الأهَآنهْ منْ شَخص أحببتهـْ يومآ

فأصمتْ ولَأتُفسرْ صَمتكْ ضُعف

فأن الصمتْ سيد اللغَآت احيآنآ


{ وَلآتجرحْ منْ حآول أن يجرحْك}

فَدعه يفعل مآيشَآء

والتزمْ صمتكْ

ولأ تشوهـْ مَآضيكم الجميل معَآ

وان حَآول هو أن يفعَل فليفعَل

فالحُب أخلَأقْ قبل أن يكونْ { مشَآعرْ }

♥.. яά7êĻ άĻ3şħq 12-04-2010 02:10 PM

رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
 
http://store2.up-00.com/Sep10/ItL29246.jpg


All times are GMT +3. The time now is 05:35 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant