![]() |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
oــوڪل oـن قأإلڪ أإבــبڪ oـثلي يـבـيبڪ ㋡ http://dc02.arabsh.com/i/02327/pmk6jujsdo6b.gif http://www.klk-gla.com/vb/star3.gifhttp://www.klk-gla.com/vb/star3.gif http://www.klk-gla.com/vb/image.php?...دارة ) </font> http://www.klk-gla.com/vb/zmn-dini/s...ser_online.gif لوني المفضل : Black رقم العضوية : 2065 تاريخ التسجيل : Oct 2010 فترة الأقامة : 36 يوم أخر زيارة : اليوم المشاركات : 444 [ + ] عدد النقاط: 10 قوة الترشيح : http://www.klk-gla.com/vb/images/rep...tation_pos.gif الدوله ~ http://www.klk-gla.com/vb/helm/flags/Saudi%20Arabia.gif الأوسمهـ ~ |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
|
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
الكلمة اللي تضايقنا‘ نعديها ..
و إن جاتنا من سفيه العقل " طنشنا " مَاا دام نقدر، نمشيها . . نمشيها ! من خوف نبلش مع الجاهل ويبلشنا لو كل ‘عوجا ~ تجينا نلتفت فيها ، مَااا كان نمشي مع العالم ولاا عِشْناا ! ’’~ |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
كل من عجز يوصل لي قآل ../ مغرور ..! صدق اللي مآيطول العنب حآمضٍ عنه يقول ..} ..http://abo2r.com/vb/images/smilies/0d04.gif ..http://abo2r.com/vb/images/smilies/0d04.gif |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
مشكلَه لآ صـًـًرت أكلم ليْ غَبـيْ ( http://www.5foq.com/vb/smail2/55.gif ) .............. اسأله منهو أنا ؟ ويحك رآسه ولآ بغى له حَــآجه " جآك يحُـبيْ "http://forum.fr9r.com/images/smilies/5.gif ............ ولآ خــَـٍذآها أنكر المعرًوف و دآسَـــه http://www.5foq.com/vb/emoticons/43.gif |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
كل البشر مآفيهم/ ـآنسآن كآمل ! الكل منآ عندهَ | أخطآء و ذنوب ]- وأكبر خطأ في ـالنآس { سوء التعآمل * { وأكبر ذنـوب النآس -[ تذنب و لـآتتوب ! ...............................و لـآتتوب ! |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
|
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
|
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
عندمَآ تَتَلَقى الأهَآنهْ منْ شَخص أحببتهـْ يومآ فأصمتْ ولَأتُفسرْ صَمتكْ ضُعف فأن الصمتْ سيد اللغَآت احيآنآ { وَلآتجرحْ منْ حآول أن يجرحْك} فَدعه يفعل مآيشَآء والتزمْ صمتكْ ولأ تشوهـْ مَآضيكم الجميل معَآ وان حَآول هو أن يفعَل فليفعَل فالحُب أخلَأقْ قبل أن يكونْ { مشَآعرْ } |
رد: ليُتنيّ منُ عثْرٍت آلآيآمّ . . ( إنتصُحتِ ) !
|
| All times are GMT +3. The time now is 05:35 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا