![]() |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
روووووووعه تم التصويت مو حلو ههههههههههههههههاي >> رؤعه + مؤ حلو كيف تجي هههههههههههه
الله عليك دايم مبدعه ؤاصلي ابداعك |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
منوووووووورين فدييييتكم:$ |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://img105.herosh.com/2011/02/26/818869284.jpg
حكمه قآلهآ تيمون :~ لمآ آلدنيآ تديكَ ظهرهـآ آدّي ظهركَ لِـ الدنيآ <~ كبير يَـآآآ تيمون http://img105.herosh.com/2011/02/26/914969784.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://dc10.arabsh.com/i/03120/dfutm5x6m27z.jpg أَثْرهُ مَآهُو [ آلرِّيشْ ] آلليْ يرفَعْ آلطَّييرْ ، . . . . نَقَآء آلضَّمِييرْ ، هُو آلليْ يخَلِّيهْ سَآمِيْ ! http://www.t9oor.com/forum/images/smilies/0000100.gifhttp://www.t9oor.com/forum/images/smilies/hrt.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
, آلضِّييقْ مَآ هُو ضِيقْ مَآلْ وُ مَقَآمَآتْ .. . . . . آلضِّيقْ لآ ضَآقَتْ بَكْ آلأَرضْ فِ / آلأَرضْ http://www.t9oor.com/forum/images/smilies/2121.gif ! |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://30.media.tumblr.com/tumblr_ln...y687o1_500.jpg ما أنت ب طفل و ( أعلّمك ) كيف تحكي ، ولا أنت أبوي أقدّرك / كل ما أخطييييت |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://www.tarooti.net/upfiles/Iim86223.png
أنا فيني : تعب ، فيني عتب ، فيني جروح اكْثْير ........................ ولا فيني أكمّل مابقى فيني : من غيابك ! |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
صبآآآحككمـ طآعه ،،
مبآآرك علليكمـ آلشهر آلخـير .. وتقبل آلله منآآ و منكـــــــــم صآلح آلاعمآل ي رب ..،، ،، آليووم آول ايآم رمضآآنhttp://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(22).gif ان شالله يمر رمضان شوي شوي http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif >> ي حلوو رمضآن ليت ككل آآلآيآم رمضآآن ،، |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://i32.tinypic.com/334134w.jpg
اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصائِمينَ، وَقِيامي فيهِ قِيامَ القائِمينَ، ونَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ، وهَبْ لي جُرمي فيهِ يا إلهِ الْعالَمينَ، وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ الْمُجْرِمينَ // اللهمَّ اجعلَ لي فيهِ نصيباً من رحمتكَ الواسعةِ ، واهدني فيهِ ببراهينكَ القاطعةِ ، وخذْ بناصيتي إلى مرضاتكَ الجامعةِ ، بمحبتكَ يا أملَ المشتاقينَ |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://store2.up-00.com/Mar11/RNo75786.gif
يَ دمعَة الشوق، .......... لو طِحتي مِن عيووونِي !! يكفيكِ طِحتي على .......... ...... وآحِد تحبينَه |
| All times are GMT +3. The time now is 02:56 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا