منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

مسريها 07-29-2011 10:37 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
روووووووعه تم التصويت مو حلو ههههههههههههههههاي >> رؤعه + مؤ حلو كيف تجي هههههههههههه

الله عليك دايم مبدعه ؤاصلي ابداعك

śσśσ«3 07-29-2011 08:55 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
منوووووووورين فدييييتكم:$

śσśσ«3 07-29-2011 11:12 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://img105.herosh.com/2011/02/26/818869284.jpg


حكمه قآلهآ تيمون :~ لمآ آلدنيآ تديكَ ظهرهـآ آدّي ظهركَ لِـ الدنيآ

<~ كبير يَـآآآ تيمون http://img105.herosh.com/2011/02/26/914969784.gif

śσśσ«3 08-01-2011 07:58 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://dc10.arabsh.com/i/03120/dfutm5x6m27z.jpg

أَثْرهُ مَآهُو [ آلرِّيشْ ] آلليْ يرفَعْ آلطَّييرْ ،
. . . . نَقَآء آلضَّمِييرْ ، هُو آلليْ يخَلِّيهْ سَآمِيْ !
http://www.t9oor.com/forum/images/smilies/0000100.gifhttp://www.t9oor.com/forum/images/smilies/hrt.gif


śσśσ«3 08-01-2011 07:59 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
,

آلضِّييقْ مَآ هُو ضِيقْ مَآلْ وُ مَقَآمَآتْ ..
. . . . آلضِّيقْ لآ ضَآقَتْ بَكْ آلأَرضْ فِ / آلأَرضْ http://www.t9oor.com/forum/images/smilies/2121.gif !

śσśσ«3 08-01-2011 08:00 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://30.media.tumblr.com/tumblr_ln...y687o1_500.jpg



ما أنت ب طفل و ( أعلّمك ) كيف تحكي ،
ولا أنت أبوي أقدّرك / كل ما أخطييييت

śσśσ«3 08-01-2011 08:02 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://www.tarooti.net/upfiles/Iim86223.png





أنا فيني : تعب ، فيني عتب ، فيني جروح اكْثْير
........................ ولا فيني أكمّل مابقى فيني : من غيابك !

śσśσ«3 08-01-2011 09:52 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
صبآآآحككمـ طآعه ،،

مبآآرك علليكمـ آلشهر آلخـير ..

وتقبل آلله منآآ و منكـــــــــم صآلح آلاعمآل ي رب ..،،


،،

آليووم آول ايآم رمضآآنhttp://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(22).gif

ان شالله يمر رمضان شوي شوي http://www.q8yat.com/images/ehdaa_smilies/eh_s(2).gif

>> ي حلوو رمضآن ليت ككل آآلآيآم رمضآآن ،،

śσśσ«3 08-01-2011 09:53 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://i32.tinypic.com/334134w.jpg

اَللّهُمَّ اجْعَلْ صِيامي فيهِ صِيامَ الصائِمينَ،
وَقِيامي فيهِ قِيامَ القائِمينَ،
ونَبِّهْني فيهِ عَنْ نَوْمَةِ الْغافِلينَ،
وهَبْ لي جُرمي فيهِ يا إلهِ الْعالَمينَ،
وَاعْفُ عَنّي يا عافِياً عَنِ الْمُجْرِمينَ

//

اللهمَّ اجعلَ لي فيهِ نصيباً من رحمتكَ الواسعةِ ،
واهدني فيهِ ببراهينكَ القاطعةِ ،
وخذْ بناصيتي إلى مرضاتكَ الجامعةِ ،
بمحبتكَ يا أملَ المشتاقينَ



śσśσ«3 08-01-2011 09:54 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://store2.up-00.com/Mar11/RNo75786.gif

يَ دمعَة الشوق،
.......... لو طِحتي مِن عيووونِي !!
يكفيكِ طِحتي على ..........
...... وآحِد تحبينَه



All times are GMT +3. The time now is 02:56 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant