منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 07-28-2011 01:48 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://up.tgareed.com/upfiles/O9s47528.jpg




آللي دآبلن تسبدكَك في آلحيآهَ لـآ تجآملهَ
إرم الكلمه بَ وجههَ ثم طلع لسآنكَك ( يمكن يفهم آلمغزى ) .. http://www.5f0q.com/vb/images/smilies/eke/T%20(20).png

śσśσ«3 07-28-2011 01:49 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 

فيَ هآلزمّن آسكتْ وطنشْ !
لآ تسمّي آلعيبْ / عيبْ
وَ آلنصيحّحهَ خلهآإ لككْ .. لَإن محَحد بَ ( يسّممعككَ )
قوؤل نككته أو خرآفهً يوصفونككَ ذيبْ / ذيبْ !
آبتسممَ / سلككَ / وجإآمّمل
والقوآفلْ تتبعككُ . . !


śσśσ«3 07-28-2011 01:50 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
هناك اثنان من البشر يصعب اقناعهم بأنهم على خطأ

القذافي =d :'( ..

الشايب السعودي x_x :'( .

ههههههههههآآآيhttp://www.5f0q.com/vb/images/smilies/dkdj/398.gif


śσśσ«3 07-28-2011 01:51 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://www.7kawina.com/up/upfiles/ete64958.gif



شـِـِـفتوآ هذولَـِي http://www.7kawina.com/up/upfiles/QEg65398.png
يـِتطـّـآقون علَـِـِي [.. http://www.7kawina.com/up/upfiles/5Nc65398.gif..] http://www.mlak2.com/vb/images/smili...20%2822%29.gif
تعووووذ من الشيطططان انت ويااااااااه

śσśσ«3 07-28-2011 01:54 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...14e48be9e8.jpg

śσśσ«3 07-28-2011 02:00 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
كـل مممـأإ سسمعـت رأإششد يقــؤول ::

بلآ حـب بلآ وجـع ق ـلب ‘#:s

قـلت يـأإرأإشششد .. حـبيت أإلـؤوجـع عـششـأإنهـ :$

śσśσ«3 07-28-2011 02:00 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
ﻣﭠى ﻋﻟى ٱللّہ =`) . . .
ﻧﻟﺘﻗي
عين ﻓي ﻋين
. . .
شبعنٱٱ غلٱ ۆٱشۆٱق ۆلٱ ٱﻟﺗﻗﻳﻧإﭑ </3

śσśσ«3 07-28-2011 02:16 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
أللهَ لآ يححلِ قسسوةِ غيأبكِ !
يومُ إنهأ’ [ عوررتنيُ ]

śσśσ«3 07-28-2011 07:10 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://www.mwso3ti.com/up/uploads/im...e0e8a5997e.png

سميتك غلاي 07-28-2011 02:10 PM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 


All times are GMT +3. The time now is 04:27 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant