![]() |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://up.tgareed.com/upfiles/O9s47528.jpg
آللي دآبلن تسبدكَك في آلحيآهَ لـآ تجآملهَ إرم الكلمه بَ وجههَ ثم طلع لسآنكَك ( يمكن يفهم آلمغزى ) .. http://www.5f0q.com/vb/images/smilies/eke/T%20(20).png |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
فيَ هآلزمّن آسكتْ وطنشْ ! لآ تسمّي آلعيبْ / عيبْ وَ آلنصيحّحهَ خلهآإ لككْ .. لَإن محَحد بَ ( يسّممعككَ ) قوؤل نككته أو خرآفهً يوصفونككَ ذيبْ / ذيبْ ! آبتسممَ / سلككَ / وجإآمّمل والقوآفلْ تتبعككُ . . ! |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
هناك اثنان من البشر يصعب اقناعهم بأنهم على خطأ القذافي =d :'( .. الشايب السعودي x_x :'( . ههههههههههآآآيhttp://www.5f0q.com/vb/images/smilies/dkdj/398.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
كـل مممـأإ سسمع‘ـت رأإششد يق‘ــؤول ::
بلآ ح‘ـب بلآ وج‘ـع ق ـلب ‘#:s ق‘ـلت يـأإرأإشششد .. ح‘ـبيت أإلـؤوج‘ـع ع‘ـششـأإنهـ :$ |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
ﻣﭠى ﻋﻟى ٱللّہ =`) . . .
ﻧﻟﺘﻗي عين ﻓي ﻋين . . . شبعنٱٱ غلٱ ۆٱشۆٱق ۆلٱ ٱﻟﺗﻗﻳﻧإﭑ </3 |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
أللهَ لآ يححلِ قسسوةِ غيأبكِ !
يومُ إنهأ’ [ عوررتنيُ ] |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
|
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
اسستمتعت كثيرا بين أرجاء مدونتك </B></I> |
| All times are GMT +3. The time now is 04:27 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا