منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

śσśσ«3 07-26-2011 04:51 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://29.media.tumblr.com/tumblr_lo...0w16o1_500.jpg






كاسٍ مليته بالوفـا لا تكـبه ..
........... خله يبلل بالوصل يابس الريــق
صبه بقلبي ثم ملّه وصبه ..
........... وإن كان ودك غـرّق القلب تغريـق
دام الهـوى راسي وراسك يهبه ..
........... خـذ سجةِ ترى زمـانك توافـيق
ترى حلاة العمر مع من تحبه ..
........... شخص يريدك عن جميع المخاليق !

śσśσ«3 07-26-2011 05:01 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://hh7.net/Jul4/hh7.net_13112303721.gif



śσśσ«3 07-27-2011 12:30 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://www.youtube.com/watch?v=PBGJyJnA534

حلوووه http://forum.z7mh.com/images/fisat/45.gif

śσśσ«3 07-27-2011 12:31 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
ظننتهم يستححححقؤنْ .. فـ نسيت آن بعععععض آلظن آثم ..؛؛

śσśσ«3 07-27-2011 12:32 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
مَعَگ الَحَگيْ لِيتَه أبَد مَآيِنتِهــِـي <3

śσśσ«3 07-27-2011 12:35 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 



śσśσ«3 07-27-2011 12:54 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
آدّريْ بكَ إنكْ تَجيْ تتَصفحْ آوُرآقيْ
.......... مَشغوُلْ بآلكْ وشَ إلّي بكَتبه بَعدكْ .."


مآ دآمكْ أصلاً رَضيتْ بِـ لحظّة فرآقيْ
........مآ رآحْ تفَرقْ / تفَضلْ كلّهآ عنَدّكْ .."

śσśσ«3 07-27-2011 03:00 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://up.2sw2r.com/upfiles/Lij07729.jpg


ممتى على الله نمسك الخط ,, ماشين ×,
..........\صوب الديار اللي ,, ذبحنا غلاها

http://www.m-ro7e.com/vb/images/smil...es/in_love.gif http://www.m-ro7e.com/vb/images/smilies/glb.gif

śσśσ«3 07-27-2011 03:00 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://dc09.arabsh.com/i/02954/fuz6ohc4x1t4.gif





قآل لهآ :
آعذريني لقّد آصبححٌ لي حبيبهَ آخرى
... وّ قلباً آخر ..
.. وّ مستقبلاً آخر،
فمآذآ عنّ حيآتگ آنتي ؟
فآغمضضضت عينآهآ حتى ى تخخفي دموعهآ ..
وّ مممّر شريطٌ ذگريآتهم سوياً؛ إممإم عينآهآ ، گسسرعهَ آلبرِق
تذگرت فيهآ گّيف گآنت بجآنبهَ لحظهَ بلحظهَ ..
بآوقآت حزنه قبل فرحهَ ،
بلحظآت يآسسه قبل نجآحَه َ
گّيف رفضت گل رجَآل آلعآلم من آجل آن تظظظل معهَ ..
فآستجمعت قوآهآ وّ قررت آلحفآظ عّ بقآيآ
گبريآئهآ ،!
فنظرت آليه بگل آبتسسآمه ..
وّ قآلت له ..
آعذرني سيدي . . . . . هل آعرفگّ http://www.cooolgirls.com/images/icons/icon9.gif ؟

śσśσ«3 07-27-2011 03:01 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
مـالـعـب فـي [ حـسـبـتـي ]
غـيـرك ~ وربـي
لـيـن وصلـّنـي غـرامـك للـ // هـبـال
لـيـن صـاروا يـنـشـدون ~ الـناس ~ وشـبـي ؟!
ويـن روّح كـل ابـو هـاك ~ الجـمـال ؟
!
جـاي تـسـألني بعد | وش كثر احبك

ياعـسـانـي مآعـدمـك ,, هـذا سـؤال ..؟!


All times are GMT +3. The time now is 12:54 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant