![]() |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
خخخخخخخخخخخ
روؤوؤوعه المدوؤونه استمري دوؤوماًً مبدعه إلى الامام الى الامام |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
لآ إله إلا الله ،’ عددَ مْ كآنْ وعدد مْ يكونْ . . . . . . وعددَ الحركآت وآلسكَونْ | |~ |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
اقتباس:
وجووووودك الارووعhttp://r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/c062.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/55.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
●● صبآح .. مـ س ـآء مُعٍبقٌ بإكلٍيلٌ آلزٍهوٍرٌ آلنّديٍهٌ .. لِكلٌ مِنٌ يُلآمٍسٌ أبَوٍآبٌ صَفحٍتيٌ .. ●● |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
http://25.media.tumblr.com/tumblr_ll...jseeo1_500.jpg أرسل أحلامك عالياً . . إسعى لتحقيقها حاول , لا تستسلم فلا فائدة تجنيها من تخبأتها و إغلاق الأقفاص عليها http://www.htoof.com/vb/images/smilies/154.gif * |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
عندمآآ تؤلمك الذكرى ،
هَـذا لآيعني أنكَ تتألم .. وحَسب بل يعني / انك حينمآ أحَببت “أحَببت بصـدق ..! |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
الزوجات وقت نزول الراتب
الزوجـه ؛ نزلت روآتبكم (وين الفلـوس) ؟! >> لا تطوفكم حركه الاصبع http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif:P الـزوج ؛ والله مآ سحبت على الرآتـب << نصـآب http://m.3bir.com/files/92863.jpg الزوجه بغضب ؛ اقـــــول عــــآد ترآك مصختهآ ورني مخآبيـك http://m.3bir.com/files/92865.jpg الزوج ؛ مآبي اعطيك الرآتـب حرآم عليك يآلظآلمـه رآتب شهر تخلصينـه في يوم حرآم عليك ابعـدي ولآ ترى بكسر لك خشمك ....! >> تعيش القوه http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif http://m.3bir.com/files/92867.jpg الزوجـه ؛ وي وي خرعتني !! .. اقوووووول طير زين طير عطنـي اشــــوف يعني لآزم استخدم القـوه في كل مره ! >> بدعــت بأهله ! http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gifhttp://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif وبعدهآ اخذت الفلوس 7 7 7 7 http://m.3bir.com/files/92868.jpg يا فديـــتك .. والله .. وه http://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif بعد عمري انا رايحه السوق تبي شي ؟ >> فديت الرومانسيه http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif الزوج : من البكي جآه صممممت .. الزوجه / خلاص خلاص شكلك ما تبي شي .. يلا مع السسسلامه >> يعيشون الحريم .. هههه |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
يقآلِ :
أنَ كلْ شخصَ فيْ هذهَ الحيآهِ لديهَ إنسآنْ يكملهِ http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif لآ أعلمَ منِ أنتْ ! ولآ أين أنت ؟! http://www.htoof.com/vb/images/smilies/12.gifhttp://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif ولكن . . [ صبآح آلخير مرةَ أخرى ] ...... , يا منْ تكملُني http://www.htoof.com/vb/images/smilies/21.gifhttp://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif |
رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
_ _ _ وشلون مآيصير صبآح "الشَرقّية" رآيق , وانفآسك تعانقهـ http://forum.z7mh.com/images/fisat/73.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/73.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/55.gif<http://www.5foq.com/vb/smail/Emo_23.png |
| All times are GMT +3. The time now is 11:29 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا