منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ] (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=16858)

عِطْرُكِ أَنْفَاسي 07-26-2011 01:10 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
خخخخخخخخخخخ

روؤوؤوعه المدوؤونه

استمري

دوؤوماًً مبدعه

إلى الامام الى الامام

śσśσ«3 07-26-2011 01:14 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
لآ إله إلا الله ،’ عددَ مْ كآنْ وعدد مْ يكونْ
. . . . . . وعددَ الحركآت وآلسكَونْ | |~

śσśσ«3 07-26-2011 01:16 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
اقتباس:

خخخخخخخخخخخ

روؤوؤوعه المدوؤونه

استمري

دوؤوماًً مبدعه

إلى الامام الى الامام

منووووووووووووور يّ بعدهمhttp://r-mbd3.com/vb/images/smilies/...in_love%7D.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/55.gif

وجووووودك الارووعhttp://r-mbd3.com/vb/images/smilies/smilies2/c062.gifhttp://forum.z7mh.com/images/fisat/55.gif

śσśσ«3 07-26-2011 01:19 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 


صبآح .. مـ س ـآء مُعٍبقٌ بإكلٍيلٌ آلزٍهوٍرٌ آلنّديٍهٌ ..
لِكلٌ مِنٌ يُلآمٍسٌ أبَوٍآبٌ صَفحٍتيٌ ..

śσśσ«3 07-26-2011 01:20 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
http://25.media.tumblr.com/tumblr_ll...jseeo1_500.jpg

أرسل أحلامك عالياً . . إسعى لتحقيقها
حاول , لا تستسلم
فلا فائدة تجنيها من تخبأتها و إغلاق الأقفاص عليها http://www.htoof.com/vb/images/smilies/154.gif *


śσśσ«3 07-26-2011 01:20 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
عندمآآ تؤلمك الذكرى ،
هَـذا لآيعني أنكَ تتألم .. وحَسب
بل يعني / انك حينمآ أحَببت
“أحَببت بصـدق ..!

śσśσ«3 07-26-2011 01:21 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 




*يَعِيش المَرْء فِي كَبَدٍ مُسْتَمِر http://www.5foq.com/vb/emoticons/eh_s%282%29.gifhttp://www.5foq.com/vb/emoticons/eh_s%2811%29.gif




إِذَا أَرَادَ الشَّهَادَهـ http://img105.herosh.com/2011/06/30/278633160.gif, تَعَبَ فِي نَيْلِهَا



وَ إِذَا أَرَادَ الرِّزْق http://www.5foq.com/vb/emoticons/jjhg.gif , تَعَبَ فِي إِحْلَالِهـ http://www.5foq.com/vb/emoticons/11.gif ,

وَ إِذَا أَرَاد الزَّوَاج http://www.5foq.com/vb/images/Smils%...5foq/happy.gif, تَعَبَ فِي إِعْدَادِهـ http://www.5foq.com/vb/images/mmm/011.gif ,
وَ إِذَاَ أَرَاد شَيْئَاً http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif , تَعَبَ فِي الحُصول عَلَيْهـ http://www.5foq.com/vb/smail/sm/dry.gif
و مُرَادَات المَرْء كَثِيرَهـ
مِنْهَا مَا هُوَ طَمُوح http://www.5foq.com/vb/images/Smiles2/thummb.gif و مِنْهَا مَا هُوَ تَوابِع و مُكَمِّلَات http://www.5foq.com/vb/images/Smils%...q/thumbdow.gif ,
مَا أَجْمَلَ الإِسْتِعَانَهـ بِالله http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/16ddd.gif حِينَ نَلْجَأ إِلَيْهـ لُجُوء الخَائِفِين http://www.5foq.com/vb/5foq/smilies/37.gif ,





*


śσśσ«3 07-26-2011 01:39 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
الزوجات وقت نزول الراتب




الزوجـه ؛ نزلت روآتبكم (وين الفلـوس) ؟! >> لا تطوفكم حركه الاصبع http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif:P
الـزوج ؛ والله مآ سحبت على الرآتـب << نصـآب




http://m.3bir.com/files/92863.jpg

الزوجه بغضب ؛ اقـــــول عــــآد ترآك مصختهآ
ورني مخآبيـك




http://m.3bir.com/files/92865.jpg

الزوج ؛ مآبي اعطيك الرآتـب
حرآم عليك يآلظآلمـه
رآتب شهر تخلصينـه في يوم حرآم عليك

ابعـدي ولآ ترى بكسر لك خشمك ....! >> تعيش القوه http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif


http://m.3bir.com/files/92867.jpg


الزوجـه ؛ وي وي خرعتني !! .. اقوووووول طير زين طير

عطنـي اشــــوف
يعني لآزم استخدم القـوه في كل مره ! >> بدعــت بأهله ! http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gifhttp://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif




وبعدهآ اخذت الفلوس











7
7
7
7
http://m.3bir.com/files/92868.jpg



يا فديـــتك .. والله .. وه http://www.q8yat.com/images/new_icons/icon26.gif

بعد عمري انا رايحه السوق تبي شي ؟ >> فديت الرومانسيه http://www.q8yat.com/images/smilies/biggrin.gif

الزوج : من البكي جآه صممممت ..
الزوجه / خلاص خلاص شكلك ما تبي شي .. يلا مع السسسلامه

>> يعيشون الحريم .. هههه

śσśσ«3 07-26-2011 01:43 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
يقآلِ :
أنَ كلْ شخصَ فيْ هذهَ الحيآهِ لديهَ إنسآنْ يكملهِ http://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif
لآ أعلمَ منِ أنتْ ! ولآ أين أنت ؟! http://www.htoof.com/vb/images/smilies/12.gifhttp://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif
ولكن . .
[ صبآح آلخير مرةَ أخرى ]
...... , يا منْ تكملُني http://www.htoof.com/vb/images/smilies/21.gifhttp://www.htoof.com/vb/images/smilies/22.gif

śσśσ«3 07-26-2011 02:09 AM

رد: » هذآآ إنآآ في [ وζـدتيےء ]
 
_
_
_



All times are GMT +3. The time now is 11:29 AM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant