![]() |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
آمآرسس التجاهل في حيـــآتي {كثثيرْ} ولآ آخجل من هذآ الاعترآف ... لان آهتمآمي \ لآ آمنح ـه ولآ آس"ـكبه آلآ علىآ من {يسسستحقه ْ} |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
لو كثرت جروحي فلاني بمكسور أنا اكسر اللي قال انه كسرني ,, ماهو حكي زايف ولاكبر وغرور أنا في عزه وأقهر اللي قهرني ,, والوقت ياصاحبي دايم يدور ولابد مايصحى غشيم خسرني ,, |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
النُآسْ .. فيٌهمْ مٌنّ " تمٌنىْآ‘ " / وْفآ‘تيْ والنٌآسْ .. فيٌهمْ منٌ " يبّينْي " وٌآنْآ / أبيٌهْ } ! الٍْمشٌكلْهّ آنيْ {ط يٌ بْ} ومٌنْ صفّآتْيَ /~ . . . . . آآنيٌ اذْآ شفٌتْ |الخطْآآ‘ | قمْتُ / آعدْيّه ! خْلآصٌ انْآ "مٌليتْ" مٌآ قمٌت .. آحٌآتيْ } ! واللّيْ يدٌورْ " زلتيٌ " وشٌ آبْي ~ فيييٌهْ } ؟! " دٌرسْ " وفهٌمتّهْ زيٌنْ فيٌ آوٌلْ ../ حيٌآتيّ " ! مشكٌورْ ..} يْ حظٌيْ علٌى‘ـآ ~ آلُتنبْيهّ | ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يمكن طيبتي غلطة ! تجازيني بها الأيام، تعلمني أكون قاسي وأخلي عيونهم ماتنام، خذوها سيرتي لعبة وزادوا بي جروح وآلام، نسوا انه الزمان يدور وانه ربهم علام، مصير الدنيا تجرحهم ويطعنهم كلام بسهام، |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
آلحيآةة مِثَلْ النهر .. "
لا تستطع أنْ تلمس نفس الماء مرتين ! لأن الميآه المتدفقهُ إلتي تفوت , لن تعود مجدداً . . . ! لذآ .. إستمتع بكلّ لحظهُ في آلحيآةة , و كُلٌ إنسّآنَ . . سّيكونٌ يَوٌمُاً مَآ . . مُجرّد ذكرى ! |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
بعض الاشخاص أَتعاَمل مَعهُم بِ سَذَآجَةُ لَيْسَ لأنِي كَ ذلك ! بَلَ لأنِي لا أُريدُ آسَتَهَلَكَ كَميةٌ هَآئلة مَنّ العَقَلآنِيةُ . . مَع أَشَخَآَصَ آغَبَى مِنّ اَلْغَبَاَءَ نَفَسَهُ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.sst5.com/images/river-stone.jpg إِسمِعُوُآ إِسمِعُوُآ هـ اَلحِكمَة وِشْ تِقُوُلْ : اَلحَيَآة مَلِيئَة بِالحِجَآرَة لآ تَتَعَثَرْ بِهَآ..! بَلْ إِجمَعهَآ وَإِفلِقْ بَهَآ رَآسْ مِنهُوُ ]..مِحَومٍ تسبدكـ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
يآاخوي .. زآدت ~{ ضيقة آلقلب }~ ضيقة .., ومن كثر .. صدمآت آلزمن .. صرت .. ضآيق !! صآر آلرفيق .. يخون [ عشرة رفيقه ] مآكنهم .. في يوم .. كآنوآ .. رفآيق !! بس أنت .. وآلله ( شوفتك ) لك { دقـيـقـة } تسو ے بنظر .. مغليك .. كل .. آلدقآيق . . . ~ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://27.media.tumblr.com/tumblr_ll...6y8oo1_500.gif
لم يَخْلقنآ ( الله ) تَوأمتآنْ ! وٍلم نَخخرج مِن رِحمْ . . أُنثى وٍآحَده لَكننآ أنآ وٍهي في آلحقيقة ! أقرَب منْ ” آلتوآئم ” :$ وٍهيّ أقربْ لي مِن ذَآتِي أنَآ الله لا يحرمني منك MeEMoO |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
كل دقيقه من آعمآرنآ » آنفآس « لآ تعود ……. فلتكن لآنفآسك / حلآوه [ الآستغفآر ] في كل حين |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://27.media.tumblr.com/tumblr_ll...tkuvo1_500.png ربي .. آرزقني قليلآً من التفاؤل يعينني على إكمال مَ تبقى من حيآتي |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lk...xl64o1_500.jpg ثَمَّةَ أَرْوَآحٌ مِنَ الْبَشَرْ لَهَا فِي الْقَلْبِ نَبْضَة إِنْ أَقْبَلَتْ ., دَقَّ الْقَلْبُ لَهَا فَرَحَاًا , وإِنْ أَدْبَرَتْ دَقّ الْقَلْبُ لَهَا شـَوْقاً ! I MiSs You MeEMoOo |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://30.media.tumblr.com/tumblr_ll...v76lo1_500.png
وَأَلْهِمْنِي لِذِكْرِك طُوِّل عُمْرِي فَإِن بِذِكْرِك الْدُّنْيَا تَطِيْب |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://m002.maktoob.com/alfrasha/up/...1002261806.jpg
لمّآ آشوفِك تبتسِم فِي نآظرِي كِل آلهمُوم كنّك تقُول : … … . . ( يَ ذآ آلهمُوم , هذآ حبيبي ضحكّيهhttp://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/060.gif الله يكتب لي شووفتك عن قريب MeEMoOo:(:( |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://30.media.tumblr.com/tumblr_lh...zy5eo1_500.jpg
ربمممـأـاا يڪون آلعع‘ـأـاالم ‘ وآسسع ججدآ و آڪبـر مـن آن يڪوون ملڪي ,‘ لڪني على يقيـن آننـي : [ آمتلڪـت آثمممن آلـآشخخـآص فييييـہ الله لا يحرمني وجودها في حياااتي http://www.klk-gla.com/vb/images/smilies/004.gifMeEMoOo |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://img833.imageshack.us/img833/1328/57098922.jpg
هناك اصدقاء تجدهم يضيئون لك فى الظلام .. وهناك اصدقاء تجدهم يختفون فى عز الشمس ! مما اعجبني |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://29.media.tumblr.com/tumblr_ll...jc4mo1_500.jpg
يآرب عصيتك طويلا وأمهلتني كثيرآ وسترت علي بـ فضلك ستراً جميلآ فَ يآرب لك الحمد حتى ترضى ولك الحمد إذآ رضيت ولك الحمد بعد آلرضا |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://imagecache.te3p.com/imgcache/...ff16e98b0b.jpg
ههلْ ليَ بحأإسسههُ ( سآدسهه ) ! تُلهمنيّ مَ يحدثُ دآخلههَ ! ، تسرق ليَ / * آخبآرههَ ، و مَ يحيطُ بههً ، ! " فُ تؤكدد لي رآحتهه :’$ ♥ ! foR : MeEMoOo |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://store2.up-00.com/Mar11/f5M71468.bmp
رَبيِ : قَدِ إِشتقتُ لَ آإرواحٍ ترآهاَ ولآإ أرآهاَ =( فَ إجعلهُمِ فَييِ بطوُنَ .. { قٌبوُرِهمِ مطمَئنيِيِنً’ |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://a8.sphotos.ak.fbcdn.net/hphot...51232815_n.jpg
ابتعادك ضايقني جداً , . . . خنق أجوائي كثيراً . كيف لا . . و كنتِ لـ \ خاطري المتنفس . .! ولكن , فرحتكِ بـ اجتماعكِ مع الأحبة , [ يواسيني ] =) أفتقدت طلّتك الهادئة . . . . اشتقت وجهك الجميل أحس بكِ في كل لحظاتي .. . . صديقتي ميموو .. كوني بخير . .* |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://up.arab-x.com/Nov09/9at54225.gif
..{حَآۋڵُٺ أجَآريْ حُرقةِ "آڵشًۋۋُق"ۋأسڪَٺُ! ! ڵڪَنِ فضُح ًنيْ صُمٺَيْ آڵڵَي ڪٺَبْ : [ مًشُٺآَقْ] } .. : : |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://als7raa.com/vb/uploaded/5574_11298921901.jpg الشٌعُورْ بالوَجَعْ احْيَانَآإ يٌغَلْفنَا الشٌعُورْ بالوَجَعْ ولكِنْ لآ نسْتَطْيـعْ التَخَلْصْ منْه بمٌفْردْنَآإ. . اعْتدْنَا انْ نُزْيل أوْجَآإعْنـآ بالنْسْيَآنْ ولآ نُدركّ بأنَنـا نٌوْجِع انْفسِنَـآ بدَلآ مِنْ انْ نٌدَاويْهَآإ. .http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...7939848310.png http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793985353.png |
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
|
رد: ●•◦مآ جيت أسجـّل•◦ في حضوري بدآيهـ •◦ دآم البدايهـ تبـتدي في•◦ حضــوري
http://www.wfeet.com/up//uploads/ima...5892ccf404.jpg
صعبة تعيش بهالزمن. تحمل قلبب ..منصدم !http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...7939848310.png صعبة تخبي صدمتك ….تسكت …. , http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793983389.png وكنك ما رأيت مدري هي الطِّيبة غلط.. http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793985353.pngاو هي: غباء .. وقلة فهم !؟ مدري انا ذنبي الوفا .. هي غلطتي أني وفيت !http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...7939848310.png , ما يجرح الـصادق الا ا : غدر من يامنه !http://www.bb4arab.com/vb/images/smi...7939848310.png لا جت مـن احباب قلبك , لا تلوم السنينhttp://www.bb4arab.com/vb/images/smi...7939848310.pnghttp://www.bb4arab.com/vb/images/smi...2793985353.png |
| All times are GMT +3. The time now is 11:15 AM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا