![]() |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
• • • لحظه جنون ! عندما تعصف بك ريآح الشوق ولأتملك شيء سوى الصمت بألم سوى الصمت بألم سوى الصمت بألم |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
•
أعشق سگوتي عشق . . في بعض الأوضاع عشق الشماغ.. ، لريح عود المباخر !! ياللي تقول ان الحگي فن ، وابداع ترا السگوت ابداع . . من نوع آخر!! • |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
•
http://up.graaam.com/forums/536254/01318432356.jpg آلحيـآة مثل آلبيـآنو , لآ يكتمل لحنهـآ فقط بـآلمفـآتيح البيضـآء .. بل لآ بد من آستخدآم آلمفـآتيح "آلسودآء" |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ربمآ آليۆم . . ربمآ غداً . . ربما يۆم مآ . . ۆلڳنَ لآ بد للۆقت ان يحين فہُي آن ( ضاقت ) فلآ بد ان تفرج ۆآن تعسرت فلآ بد ان تتيسر ... ۆآن استعصيت فلآ بد ان تستہُل ! فہُذا ۆعد ربي " ۆبشر الصابرين " ۆڳل آمرنا بين ڳآف ۆنۆن فعز شآنہُ ان قال [ ڳنَ فيڳۆن ] آلہُي امآنينا معلقة بين يديڳ فقل لہُا ڳۆني لتڳۆن ♥ - http://turaibel.net/vb/images/smilie...0(251).gif.gif |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
گلَ " دقَيقَه " مَنْ عّمَرْنـَا
... آنَفْاسّ لآ تّعَودْ ف لَتگنْ لأنفْاسَگم ......... .... حّـَلاوة " الإستغفـَآرْ " |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لا أبحَثُ عَنْ أصَدقاء { فارغين }
وَلكنِي أبحَثُ عَنْ أصَدقاء لا أسَقطُ مِنهُمْ سَهواً فِي زَحمةُ حَياتهُمْ ، وَلا يَغيبونْ عَنْ ذَاكره قَلبي فِي زحمَةُ أيَامِي زودتيه جنو برا<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<< |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
استغفر الله وأتوب الية
استغفر الله وأتوب الية |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عادي خذي راحتك جنو المكان مكانك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
صباح الهدوووء
مع تغريد عصافيرتقيم على نوافذنا صبااح البياض مع شمس تحتضن الارض بدفء صادق صباااح الاشتيااااق مع صفحات ممزقه نقشت على سطورها الذكريات صبااح الطهر مع ارواحنا النقيه تغفو على الجرح وتستيقظ على النسيان صبااح الثقه مع رب رحيم غفور يهدينا الحياه من جديد كل صبااح |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
ياهلا وغلا
اختي رقة خفوق منوره يالغاليه الله لايحرمني تواجدك نورتي |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لن يعجبك احدهم كل الوقت
حتى نفسك قد تخيب ظنك بها احيانا فلا تحاول البحث عن الكمال ابدا لانك تبحث عن شيئ لاوجود له الكمــــــــــــــــــــــــال لله فقط |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
إذا فكرت تنساني فعلمني لاجل أنساك لاجل أصبح انا الخاين وانا القاسي وانا الغدار أنا اللي همت في حبك وانا اللي لازم ٍأفداك فديتك أول العشرة وبفدي بآخر المشوار حرام الغدر يعرف لك طريق ٍ أو يجي بممشاك حرام الحب بيدينك يموت اليوم أو ينهار حملت الورد بالاول وبحمل تالي الأشواك مثل ماعشت في راحة لزوم ٍ أركب الأخطار تذوقت الهوى وعشته بدربك يوم كنت أهواك ولاجلك ياالغضي أرضى بكل اللي تبي وتختار يكفّي لاتخيلتك وعشت اليوم مع ذكراك يكفّي طيفك الأول أشوفه بدفتر الأشعار جبرت القلب في حبك ولازم أجبره ينساك واصير الخاين القاسي واصير الظالم الغدار كلمات الشاعر / الشقيان |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
جيتك وكلي جرح يامسبب الجرح***عطني دوى المجروح ياجارح الروح
جيتك بعد ماتاه فكري من السرح***سارح أفكر في سوياك وأنــــــــوح مليت أعيد بالقول وأزيد بالشــرح***يرجع صدى صوتي من الهم مبحوح عود على المشتاق لاتهدم الصرح***دام الامل مابه على الود مفتوح مايستوي بالحب الجمع والطــرح***وشلون ابحي وأنت عن دربي تنوح ياللي أحبك صار طعم الفرح جرح***متى سواليفك على سمعي تفوح رغم الالم جيتك أدور عن الفـــرح***مثل الغريق اللي تعلق على لوح |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
أجمع أحزانك وهمك والعذاب***هلها في وسط صدري هلها
لاتخاف من الملامة والعتاب***دام أنا راضي سيوفك سلها فدوتك روح رضت بالاغتراب***تتجه للموت لو تشر لها تمشي بشورك ولو شورك خراب***لعنبوا روح تعاند خلها فدوتك قلب يحبك مايهاب***لو وطى نارك ابد ماملها اطعنه بين الزاويا بالجراب***واذبحه واقطع عروقه كلها وأكتب بدمه على الرمضاء كتاب***قد قتله العشق روحه تلها غسله ثم كفنه ببيض الثياب ***هلل وكبر وصلاتك صلها اقبره ثم ادفنه تحت التراب***والنصايب فوق قبره فلها اتركه وارحل مع بلال السحاب***عش حياتك والتعاسه خلها لاتفكر بي ولاتحسب حساب***واعرف ان روحي بقت بمحلها ولاقلتك الشوق من طول الغياب***سكتي ياقاتلي بتدلها |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
من شاف حالي قال وش فيك يافلان *** حالك نحيله مابقى الا العظامي
الناس ترقد ليلها وانت سهران *** جارك شكى من ونتك ماينامي من سبتن يابومحمد بمقدار *** من علتك باين عليك السقامي قلت اتركوني مع همومي والاحزان *** لو قلت وش بي مايفيد الكلامي الي بقلبي مادرى فيه انسان *** اسرار ذكرى قصتي مع غرامي راح الحبيب وصرت انا اليوم ولهان *** كن الشهر من غيبته ظرف عامي |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
&رمزيات بلاك بيري |ّّّ
http://im19.gulfup.com/sGqj1.jpg http://im19.gulfup.com/tyuu2.jpg http://im19.gulfup.com/wwjM3.jpg |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
للآبداع حكاية
هههههههههههههههههههههه ابشري بالفطور |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
عاشرت قلوب كثيره في حياتي ً:heart1:
لكن قلوبكم:heart1: هي من تذكرني بالخير قلوب هادئه صافيه :heart1: دخلت حياتي بهدووء وملأأتني فرحا لم اكتفي منه اجبرتني على محبتها واحترامها اللهم بلغنا واياكم العشر من ذي الحجه وان يبارك لنا ولكم فيها جـــــنـــأإــأإـأـإـأ ــين ورد |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://www.kl28.com/cards/images/pic...-09_222135.jpg
..لٌبيك ًاللُهم لُبيكُ . .. لبٌيك ُلا شرَيك ُلك ًلبيكٍ ... إنً الحٍمد ِواًلنعَمةُ لكً والَملك .. لُا شُريكً لكُ .. ، رأيت فيها كلمات رائعة .. رأيت فيها هى إسلام وإستسلام رأيت وهج الحياة .. هى طريق كاملة هى حياة .. هى إستجابة متكررة لخالق عظيم رحيم .. لبيك إستسلاماًوخضوعاً وإنقياداً لك يارب فًاعمرو هذه الأيامبتلاوة القرآن وذكر الرحمن .. وقيام الليل وطلب الغفران .. ففيهاتجاب الدعوات وتبدل السيئاتبالحسنات |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
http://www.youtube.com/watch?v=XNySu...eature=related كل عام وأنت بخير |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
♥
كل عام والحياة تفتح لكم ابوابهاآآ ♥ كل عآآم وروحكم عامرهـ بــ السعادهـ كل عام والفرح توأم يولد معكم ♥ كل عاآآم وانتوو بخير ♥ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
منورين خواتي الحبيبات
مانحرم من طلتكم :12: |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
حبيبتي مرت على بالي اليوم - - ووقفت تقدير لها يوم مرت
جابت لي الفرحه وإنا كنت مهموم - - الظاهر أنها عن علومي تحرت وفراقها كون في خافقي غيوم أمطارها على الفيافي لاخرت تنبت من ألازهار ماكان معدوم وتسير نفس من زمن ما استسرت حبيبتي ...... في حبها حسادي تكثر اللوم وهي ورا عوج الضلوع استقرت احلم بها واطيح في النوم واقوم فرحان لكن فرحتي مااستمرت الي صحيت أعاتب الحظ وألوم الأيام .. والأيام منها تبرت الهجر طعنه خاين بسيف مسموم نفسه على فعل الخيانه تضرت ومن يحرم من العشق يعيش محروم كم روح من قال الوصال استضرت لاجيت أنام ... النفس ماتعشق النوم حاولت أقنعها لكنها أصرت تبغي حبيبه قلبي الغاليه دوم تمر في بابي و أوقف لامرت حبيبتي مرت على بالي اليوم ووقفت تقدير لها يوم مرت |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مدونه سمحت لِنفسي بالتجول بها من اول مشآركه وحتى اخر نِزف
حملت لك صُحب رآئعين واخوآت بعثوا لمبسمك ابتسآمه فآتنه بكل حين بين نزفك هنآ وحروفك هنآك وتصآميم كلوحة فنآن مُدونه اهنيك عليهآ وتشرفت بالاطلاع والمكوث بها ,. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
اقتباس:
منوره اختي زهرة اللوتس حياك الله انرتي المدونه بتواجدك المعطر لك باقة ورد على تواجدك الرائع شكري وتقدير لسموك |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مدونتي قلبي الصغير لايتحمل الغياب
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
استغفر الله واتوب اليه
|
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
هو دستور ملكي لا تختل موازينه
كتب بيد امير العشق وعليهآ العمل به بياض عشق مقدس,, ومَسارات ألحان مِنْ الأشواقْ لا تَنتهي وكلمآتك تشعل قلب المحب آشتيآقآ كعزف النآى على وتر القلب ..؛ ليثير شجونه .. ’’ ’’ جفنشي هُنا ترف وإسراف في البراعه !.. عندما يضربني برق الكلمات تختمر لديّ المفردات , عميق ما قرأته ومثير حدّ الغرق .. |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
يابعد رااسي والله غرور
وربي كل الكلام مايوفي بحقك الله يطول بعمرك يالغاليه ويكتب لك دوام التوفيق |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
لا إله إلا الله
سبحانه واتوب اليه |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
سبحان الله وبحمده
سبحان الله العظيم |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
مو مشكلة يسقط من عيونـك كثار " المشكلة اذا طاح من ضمنته / اخ تضيق فيك الارض تصبح بـ الامتار " ولا ينفعك .. وقت الالم قولتك / آآخ |
رد: كٌل شيْ آٌجِيدْ الإكْتِفآ آ ء مِنهٌ سُوىً تأْمٌلي بِكَـ ..}
^^
ههههههههههههههههههههههههههه هذا عتاب ولا شنو هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه |
| All times are GMT +3. The time now is 09:23 PM. |
Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا