منتديات كلك غلا

منتديات كلك غلا (https://www.klk-gla.com/vb/index.php)
-   ๑۩۞۩๑ مدونات الأعضاء ๑۩۞۩๑ (https://www.klk-gla.com/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء (https://www.klk-gla.com/vb/showthread.php?t=6008)

مستشآارة هسترهـ 10-16-2011 01:18 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة انثى المطر (المشاركة 302216)
http://up.a7bk-a.com/img2/1re76730.gif

يا ليتني هآيدي و عايشه بالألب
أرعى مع بيتر في ذيك المرآعي

لا خوف يطريني ولا هم بالقلب
طفله بريئة حلمها كآن رآعـي



روووووووووووعه
:1 (7):

انثى المطر 11-12-2011 02:49 PM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
عيونااتك الروعه
شرفتي بتواجدك ب المدونه ياحلوتي
لانحرم
تحيتي واحترامي .~

أمير بطبعي 04-16-2012 06:54 PM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
ياليت يكون الاقتباس من المدونات هنا

عشان مايتم حذف اي مشاركة

أمير بطبعي 04-20-2012 08:42 PM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
لــلــرفـــــــــــــــع ...

أمير بطبعي 04-26-2012 10:08 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
اقتباس من مدونة عشقي عيونك

http://30.media.tumblr.com/tumblr_lo...uvkbo1_500.gif

لا أرَيد أْي شَخص حِولي أنْ يتغير . .
أصبِحتّ لا إسَتطيعَ التحِمل ..!!

فْ ليبَقى كِل شَخصَ بّ حيِاتي بِمكانِة
[ الذِي أعِتادَ أنْ أضِعهَ فْيه ]
لاٍ إريدكِـَم إنْ تتِغيّروا !
ربْما أنِا تغِيرت ؟! إوَ هْيَ مششِاعَري ..!
أوَ مِنَ حِوليّ ’,
أجَبرنِي علِى التِغيّـر ،
» أصَبحت لا آريّد أنْ أكِون عآئّق
بّ حِياة شِخصَ مْا . .!
مَنَ يِريدْني
[ فَْ ليتِأكد كلُ التأِكيـَد إنَني أناِ أيِضاً أريْـده http://www.5foq.com/vb/images/mmm/060.gif http://www.5foq.com/vb/images/smilies/CE_DP_Stealer.gif ]!





مسريها 05-15-2012 12:08 PM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
اقتباس من مدونة فاهم غلط





محششَ سآلووه كيف آلصيآم معك ..؟

قآل وآلله لولا آلوضووء كآن متنآ من آلعطش

ههههههههههههـ عطوني نعآآل هههههههههههههههه

http://www.t33p.com/vb/images/icon2/12.gifhttp://www.t33p.com/vb/images/icon2/12.gif

آسطوره 07-03-2012 04:22 PM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
اقتبااس من مدونة امير بطبعي


هناك أنثى تمنح الشقاء بلاحدود وهناك أنثى تمنح الحب بلا حدود


ومن الظلم إن ترتفع الأولى وتهبط الثانية ..فقط لاعتبارات اجتماعية




رووووووووووعه

يوسفية الملامح 11-08-2012 06:36 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
http://28.media.tumblr.com/tumblr_lr...hnzio1_500.gif
لن اسأل ععن آحوآلكك آبداً *
لن آفرض ععليكك ( آلآإهتمآم بي ) مُجدداً . . !
آنآ هُنآ ستجدني / إإن كنت حقاً تُريدنِي

من مدونة الاخت جنائن وورد عجبتني حييل

اسير الشوق 11-08-2012 07:26 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
[ حَسبُنا الله سَيُؤتِينا الله مِن فضْلِه إنّا إلَى الله رَآغِبُونْ ]

يقول عن هذا الدعاء الشيخ / صآلح المغآمسي: إنه دُعــآء المُعجِزات
والله متى ما دعوت الله بصدق وكنت في مأزق إلا وجاء الفرج من حيث لاتعلم
قال ابن باز رحمه الله: مادعوت بهذا الدعا بعد التشهد الاخير. في أمر عسير الا تيسر ..



من مدونة / ابجديات ذوووق

الله لا يحرمها الأجر

بنت العنزي 11-16-2012 11:25 AM

رد: هذا الموضوع مخصص للإقتباسات والرد على مدونات الأعضاء
 
[quote=أمير بطبعي;353272]
اقتباس من مدونة عشقي عيونك
يا هلا والله اخوي
امير بطبعي
نورررررت


All times are GMT +3. The time now is 03:08 PM.

Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc.
adv helm by : llssll
new notificatio by 9adq_ala7sas
دعم وتطوير نواف ا

This Forum used Arshfny Mod by islam servant